مدينة الأنمي | Anime City
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 145900085341511
مدينة الأنمي | Anime City
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 145900085341511
مدينة الأنمي | Anime City

منتدى عربي يتمحور حول الأنمي و كل ما يتعلق به..
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 1464474227221 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 1464730027321 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 1464001155641 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 1464001155641 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 1464001155641 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 1464001155641 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 1464001155641 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 1464001155641


الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
انا هنا .. اقرأني !
just me
كذبتك في إبريل :: Shigatsu wa Kimi no Uso
رمَضّأّنِ مَبِأّرګ
النقاط الشخصية والسمعة
أّقِتّرأّحٌ مََّسأّبِقِأّتّ لَرمَضّأّنِ
صور كايتو كيد
صور انمي كونان
Nijiiro Days
Death note | مذكرة الموت
الجمعة يناير 20, 2023 11:45 am
الخميس يونيو 22, 2017 8:48 am
الأحد مايو 28, 2017 6:27 am
الأحد مايو 28, 2017 1:10 am
الجمعة مايو 26, 2017 9:11 pm
الجمعة مايو 26, 2017 10:55 am
الجمعة مايو 26, 2017 6:29 am
الجمعة مايو 26, 2017 6:27 am
الجمعة مايو 26, 2017 6:25 am
الجمعة مايو 26, 2017 6:23 am











شاطر
 

 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Emptyالثلاثاء يناير 26, 2016 7:14 pm

بسم الله الرحمن الرحيم 
الجزء الحادي عشر من روايه غصب عني
الفصل الاخير من غياب ضميري


واقعد على الكنبه اتألم وينفتح وانا جالسه ومعطته قفاي وكني انشليت الحين طلال وش بيقول عني كنت اتنافض وخايف ولا قدرت اتحرك واسمع صوت 
طلال : عمتي في غرفتي يامرحبا والله " انا عرفت انه غلطان يحسبني رنود قلت بدز ولا نيب مطالعته لين اطلع من الغرفه ورنود بعدين تفسر له "
طلال : عمتي زين انج جيتي كنت ابيج في موضوع خاااااص 
"وانصدمت وفرحت لأنه من كلامه انه فارس موب طليل بس فارس وش يبي من غرفت طليل اه اكيد طليل عنده فيديو لفارس وفارس جاي يدور مثلي "
فارس : رنوده شفيج ماتتكلمين 
انا : ـــــــــــــــــــــــــــ
فارس وهو يمشي صوبي : لا تكونين زعلانه علي ترا كل شي ولا زعلج 
انا: ــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس جاء وجلس على نفس الكنبه اللي انا عليها وانا كنت شبه متغشيه ووقفت على طول ووقف فارس وجاء جنبي وانا كنت في الزاويه لازم يوخر فارس عشان اقدر اطلع 
فارس :رنود شفيج زعلانه علي تكلمي الا ليه انتي في غرفتي 
ويقرب مني : رنود عمتي الغاليه شفيج مستحيه مني 
واهز راسي بأيه ويبعد ويروح لدرج ويطلع اوراق ويتكلم علي 
فارس : رنود انا باروح لبوي باودي الا وراق لبوي شفيج ماتردين رنود مدري متى بتبطلين اسحى اللي ذابحج وبعدين خلاص موب قايلج الموضوع اللي عندي اف شفيج ماتكلمي يا عمتي وكان واقف عند التسريحه اللي عند الباب يعني لازم امر من وراه لين اطلع 
" قلت بدز الحين " واورح مسرعه داقه 1000 ويوم قاربت هو مانتبه ودنق يطلع اوراقه و سد علي الطريق وماعاد فيه مجال لتراجع لني مسرعه واصدم فيه ويطيح واطيح فوقه واقوم على طول واطلع وانا حالتي حاله وهوكان يصارخ وينادي رنود انا نزلت ورحت على طول للحمام "طبعنا كلهم جالسين في غرفت الجلوس " وناديت رنود وتو رنود في الطريق جايه ويواجها فارس وهو نازل ويقف 
فارس : رنود حرام عليج شفيج كني جني مو بني ادم وبعدين ترا عادي عندي احد يدخل غرفتي ومايسوى كل اللي سويتيه تراني زعلان عليج 
وتو رنود بتسأل وش السالفه واناديها واقولها رنود تعالي بسرعه الله يخليس وطلع فارس وقال في الليل لا رجعت نتكلم وجاتني رنود واقولها السالفه وبغت تجيها جلطه وزعلت علي بس على طول راضيتها وحلفتها ماتقول لحد لأني ادري مهوي بتقعد تتشمت فيني لأني ماقلتلها وسألتها ليه فارس جاي قالت امه تقول جاي ياخذ غرض وبيطلع بسرعه المهم رجعت للبنات وانا مرتبكه شوي جات 
الساعه 1 و جينى بروح لبيت جدي و حلفت علينا لولوه نسهر معها لأن عمي ناصر عند ام طلال 
انا : للوش اخوي خالد يقول طلال تعبان شفيه " كنت ابي اعرف ليه يتهاوش ويافارس" 
لولوه : مادري والله كل يوم متهاوش 
شيخوه : مع من 
لولوه : مدري مايقول 
ندوي : وفارس مايدري 
لولوه :لا ما عتقد طلال مايداني فارس ولا يكلمه 
انا : وفارس عادي عنده ان طلال مايعبره 
لولوه : ولله فارس كان يحاول يتقرب منه وبعدين مل 
مهوي : وعمي ناصر عادي عنده عياله كذا
لولو ه : وش يسوي ناصر عجز يحاول يخليهم يحبون بعض بس مافيه امل 
انا : بنات نروح 
لولوه : تونا بدري

ونروح كلنا لبيت جدي بعد محاولات من للوش انا نجلس وفي غرفت رنود 
مهوي : بألرسل لطلال وترسل وتكتب 
(طلال انت اللي كنت في الخيمه وتحديدا كنت في البطانيه صح )
ويرسل
( من انت )
ونرسل 
(وحده من البنات ) 
ويرسل 
( انالله وش قصتكم انتو تراني مالي مزاج بليز لحد يزعجني وموب انا )
ونرسل 
( الا انت وحنى متأكدين ونبي نعرف ليش كنت في الخيمه )
ويرسل 
( وليش متأكدين شايفيني شخصيا)
ونرسل
( لا وانت الصادق شايفين الحريق اللي على صدرك )
ويرسل 
( وش دخل الحريق )
ونرسل 
( لأنك يوم دخلت طحت على الشاي وانحرقت )
ويرسل 
( موب انا )
ونرسل 
( بتعتر ف ولا نعلم عليك ابوانا )
ويرسل 
(الله يرحم والديكم وش الذنب اللي سويته عشان ابتلي فيكم شكلي برجع فرنسا اصرف لي من مراقبتكم ) 
ونرسله 
(اعترف انه انت وليه داخل عندنا ولا والله بكره 
بنعلم عليك وانت فكر)
ويرسل 
( اقسم بالله موب انا والحريق اللي في صدري من شي ثاني ولا ادري من اللي دخل خيامكم )
ونرسله 
(وش الدليل انه موب انت )
ويرسل
(بنات والله انا في مشاكل مالها اول من اخر رجا 
اجلو اتهامكم لبعدين تكفون )
رنود : بنات حرام عليكم ابوه زعلان عليه وهو حالته حاله مريض حرام 
انا : يستاهل خليني ابرد كبدي فيه 
ندوي : خلا نقول انا بنخليك وتراه بيزعل وبيطلع الفيديو ثم نقعد نترجاه انه يسامحنا 
رنود : خليكم من طلال وخلونا نسوي اكشن يابنات 
انا : خلاص برسله والرسله 
(خلاص بنخليك لين تحل مشاكلك ثم ننتظرمنك تبرير ) 
ويرسل 
(اوكي اوعدكم اذا خلصت مشاكلي افضالكم )
انا : كنه يتوعد يابنات 
ريموه : خلاص خليس منه خلا نشوف رنود وش عندها
رنود : بنات شرايكم نسوي شي فيه اكشن 
انا : لا اول مره اسوي شي بكيفي وتورطت ورطه بنت كلب 
ندوي :وش نسوي مثلا 
رنود : مدري بس نفسي نسوي شي اكشن يوم امي كانت عايشه كنت اسوي بلاوي انا وبنات خوالي مره رحنى نتمشى في الستي بدون محد يدري وكنا كاااااشخين وحصلنا عيال خالي وش سوينا مرينا من عندهم عاد اهو دلخ ما عرفنا ودز لنا بلوتوث فيه رقمه وخذيناه وشرينا كرت مبايل هلا وكل يوم نكلمه ونتمصخر عليه وهو يحاول يفهمني انه يحبني ويحاول اني اطلع معه وقعدنا نلعبه شهرين بعد كذا ملينا منه عاد معاد عبرته شرايكم بكره نلعب على احد من العيال 
شيخوه : وناسه بس كيف نروح لسيتي بعد 
مهوي : لا ما يحتاج نروح لستي ندق على اللي نبي ونقول داقين بلغلط وهوعاد بيفلها شرايكم 
رنود : خلاص بكره بشتري كرت هلا بس من بنكلم ولا من اللي بكلم 
انا : مايحاج انتي اللي بتكلمين 
رنود: وليه انا 
انا : لأنه حرام اكلم واحد بدون حاجه وانتي عمت الشباب كلهم 
رنود: اوكي 
شيخوه : وانتي بعد عندس خبره ولاحد يعرف صوتس 
ندوى: خلوني اكلم فارس واستعبط عليه 
انا : ماودس تاكلين تبن 
ندوى: و اذا كلمته موب داري انه انا 
ريموه : ندوي استحي على وجهس قلتي تحبينه قلنا اوكي تكلمينه طل 
ندوي :هاهاها اسمعو من اللي يتكلم 
ريموه :لا والله تراني اعقل منس يا ماما وبعد ين المفروض انتي قدوتي 
ندوى : عندس ليلوه احسن قدوه 
ريموه : وليش ماتقتدين فيها بنت سيده ولا تعرف حب وخرابيط 
ندوى: عندي عمتي رنود ه احلى قدوه 
رنود : ونعم القدوه والله 
مهوي : لونقتدي في رنود كان خربنا من اول يوم جات 
رنود : والله الحب حلو ماجربتو 
انا : لا يا جوليت لا يكون عندس قصص حب سابقه 
رنود : لا وبعدين اش فيها اذا حبينا 
شيخوه : خلي الحب لهله 
رنود : وليش نخلي الحب لهله الحب حلال لكل انسان 
انا : والله لو نجلس معس اكثر لا نخرب 
رنود : حرام عليس تخلوني خلاص معاد اجيب طاري الحب لا بو الحب لا بو جده على قولت شمس 
ندوي : لا حرام احلى كلام كلام الحب رنود امانه تكلمي عنه تكفين 
رنود: ندوي بعدين في مناسبه ثانيه المهم بنات وش رايكم نسوي قصف للجيران من فوق صطحنى 
مهوي : شلون قصف 
رنود : الله يسلمس نجيب حصى ونقطه عليهم يالله 
كلنا : يله و نروح نبي نجيب حصى من الشارع الساعه كانت 3 ونص شلون نجيب حصى 
رنود : يا لله شلون اجيب حصى بتخرب الخطه 
مهوي : خلا نروح محد داري عنى 
نوير : لا والله اكيد الشباب هايتين وبجون الحين وفشله يلقونا نلقط حصى برا
انا : عندي حل 
الكل : وشو 
انا : اكثر ما كثرالله البيالات والفناجيل عندنا خلى ناخذ 
ريموه : صح حتى البيالات اذاقطيناها تتكسر وتنتشر 
مهوي : اخاف يقولون لهلي 
ندوي: يوه محد مصدقهم من اللي بيقط عليهم بيالا ت مع الفجر
هنوده : صح يله بعد صلات الفجر جيبو القذائف ونرقا فوق صطح بيت جدي 
ورحنى صلينا و جبنى بيالات وفناجيل وريموه جايبه كاسات وزمزميه اما شيخوه جايبه سكين عووووود هالوفه وملاعق اما لميوه جايبه كاسات وبيلات وسكاكين وملاعق وصحون بس كلها سفاري ذابحتها الرقه 
ونرقى فوق صطح جدي ونجلس نراقب بيت الجيران محد طلع 
انا : بنات وشنبي في الجيران شوفو الشارع مليان سيارات 
ونتجه كلنا صوب الجهه اللي صوب الشارع وكانت السيارت تمر مسرعه 
وتجي سياره جاقور حمرا وتوني اقول هاذي سيارت طلال الا وشيخوه قاطه الهالوفه لا طايحه الى التنده ومدري شقتها اومشختها المهم طلال وفواز نزلو يبون يشوفون وشالسالف وبدو يتلفتون صوبنا ودورو عن المكان اللي جات منه الهالوفه بس مادرو من وين جات ودخلو اما شيخوه حشرت خلق الله منكثر ما تقط من البيلات كانت مستانسه مووووووت لا تشوفون شكله لابسه قميص وردي ومصفطه لين وصل ركبتها ولامه شعرها بطريقه غريبه وتراكض كنها بزر بسرعه جنونيه ولا خلتشي مقطته على السيارت المهم بدو الشباب ويقفون تحت ويطالعون فوق وشيخوه ماخلت شي ماقطته لين ما بقى الا ازمزميه خذتها وقطتها لين طاحت على راس وحد وبغت تجيه جلطه ولا خلى كلمه ما قالها اما الشارع كله قزاز واوراق سفاري المهم واحد من الشباب كلم خالد اخوشيخوه وطلع واحنى تورطنى نزلنا سيده لغرفت رنود طبعا محد يقدر يرقى فوق من الشباب بس جسوم وهو مسافر وبعد شوي طق باب غرفت رنود 
رنود تسويانها توها قاعده من النوم : من 
خالد : انا خالد 
رنود وتبطل : خير خالد وش فيك 
خالد : راقده 
رنود : لا توني قاعده ابي اصلي 
خالد : روحي شوفي فيه احد من البزران فوق الصطح 
رنود : ليه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Emptyالثلاثاء يناير 26, 2016 7:15 pm


خالد : لا بس دقو علي الشباب يقولون فيه احد يقط عليهم مواعين من الصطح 
رنود : خلاص باشوف وباكلمك وراح خالد 
رنود : يوه مايدري ان عندي اكبر بزران 
الكل :ههههههههههههههههه
مهوي : ضنكم بتعدي خاصه والخبله شيخوه صوبت سيارت طلال
انا : بنات عسانا مانتورط 
رنوود : شرايكم نكمل اللعبه 
كلنا : شلووووووووووووووون 
رنود : نخترع ان فيه سكون في البيت 
شيخوه : وناسه ذا الشرشف اللي ارعبت ليلوه به عاده عندي وبسوي لكم نفسه سهل 
انا : مالت عليس انتي ويا العجه الي سويتها 
رنود : وشرايكم قايس 
مهوي : شلون 
ريموه : ماتبي ذكاء نسوي اشيا توهمهم ان البيوت مسكونه 
مهوي : وبعدين 
هنوده : ونااااااسه نسبب لهم رعب ونستانس عليهم وهم خايفين 
ريموه : والله خطه حلوه 
لميوه : وش نسوي مثلا 
رنود : نبدى بلخدم لأنهم كفار وسكون يدورونهم 
انا : كيف نروعهم
وبعد تفكير 
لميوه : نجيب ايدين احمر ونكبه على باب غرفتهم وكل يوم نسوي كذا
شيخوه : لا خلى نحط لحم مفزوم ومعجون طماط 
انا : بس الحين الخدم قعدو الساعه 5 
رنود : اجل خلا نبدى باااااااا من ياربي 
لميوه : بمجود شرايكم 
رنود : لا مجود شبهه ممكن يشكون فينا 
انا : اجل مشاري بما ان غرفته مبطله على الحديقه نقدر ندخل بسهوله 
شيخوه : من اللي بيروح 
رنود : انا بالبس عبايه راس قصيره والطلع نصف ساقي والونه بأسود ووجهي بصبغه بسود 
انا : خليه يحس فيس بسلا تقعدينه 
رنود : ا وكي وراحت وتضبطت وراحت لغرفت مشاري وحصلته راقد ويا سلمان وحاوت تقعدهم من النوم وبعد ماحست انهم شافوها طلعت وخلتهم يوهمون انفسهم انهم يتخيلون ورجعت وقالت لنا الي صار واستانسنا 
رنو د: يله بنات نروح الساعه 7 نتمشى ونفطر ونشتري كرت هلا 
انا : اخاف احد يفقدنا لأن ابوي لا قعد الصبح مر علىغرفنا يشيك علينا 
رنود : بروح الساعه 8 ونستأذن من ابوي وبكذ نتمشى ونفطر ونشتري كرت 
وقررنا الساعه8 ثمان نروح نفطر ونتمشى 
رنو د: بنات والله طفش 
مهوي : رنود من الاخر وش عندس قولي الي في خاطرس 
رنود : باقي ساعتين على ما يقوم ابوي وش نسوي فيها 
هنود : طيب وش نسوي ادمس معزمه تروحينا في ستين داهيه 
رنود : والله مدري بس ابي اضحك ابي استانس
شيخوه : ياكرهس رنود مالي نفس ابي ارقد 
رنود : ترا والله لو ما تونسوني ان اوافق على عبد المجيد وذيك الساعه دورو لكم على عمه غيري تونسكم وتوسع صدوركم 
انا : خلاص امري ياعمه رندى وش نسوي عشان نونسس 
رنود : وانتو اغبيا فكرو شيخوه فكري ادري عندس افكارخطيره 
شيخوه : اجل خلوني رايستكم وطيعو اوامري 
وبعد التشاور قررنا نوافق 
شيخوه بعد تفكير عميق استغرق دقيقه ونص : قررت 
كلنا : ويش 
شيخوه : نبيعها 
الكل :شلون 
شيخوه : هي الخطه قديمه شوي بس ولا مره سوينها 
وكنا كلنا متحمسين مع شيخوه 
لميوه : تكلمي عاد 
شيخوه : نلبس ثياب عيال ونروح ندج لين الظهر 
ريمو ه : الحمد الله والله انس خبله اكيد اهلي بيكشونا انا موب في البيت 
شيخوه : كل وحده تكتب ورقه انها راقده عند الثانيه ولا حد داري عنا 
رنود: انزين مافيها وناسه عادي 
شيخوه : وانتو وش خاسرين يالله نروح يمكن نستانس بعدين اللي اقوله يتنفذ و ننتشر ونجيب العده غتر وطواقي وعقل و ثياب ونكشخ حدنا وكل شوي تطلع وحده طبعا احنى لابسين كامل رجالي وماخذين معنى عباياتنا احتياط واللي حاطه سكسوكه والي شنب وناخذلنا كم صوره ونطلع وحده وحده ونركب في سيارت البيت ارماد ومهوي اللي تسوق بمان عندها خبره وطلعنا كلنا على الساعه 7 ونروح اول شي خذينا فطور وبعدين رحنى شارع الشافي وشرينا كرت هلا وبعدين رحنا النصر وشرينا عصير من جامايكا وبعدين لفينا في النصر شوي ثم رحنى لاند مارك وعلى الساعه 9 قررنا نرجع بعد لفه حلوه في الدوحه
رنود : بنات اول مره احس بحريه وانا بدون عبايه 
نوير : ياويلنا من الله 
لميوه : نويرخلاص اذا رجعنى استغفرنا 
ندوي : والله اني اجنن وانا ولد 
ريموه : بنات نرجع 
رنود : لا شوي خلا نروح أي كافي 
انا : لا ولله تبينا ننزل من السياره 
شيخوه : مهوي فحطي 
مهوي : لعيونس كم شيخه انا عندي وتفحط على الطريق الصغير اللي عند استاد خليفه ونطول على المسجل وكانت شوي وناسه اذا لقينا سياره فيها بنت بطلنا القزاز وقعدنا نتغزل وهي نا قده علينا لأن اصواتنا كانت ناعمه عادا هنود قدرت تخلي صوتها كنه صوت ولد عشان كذ ا اولمن يتكلم هي واحنى في قمه الوناسه على التفحيط
نوير : بنات بلبس عبايه عشان اذا احد شافنا يقول عائلات 
لميوه : وانا بعد 
ريموه : وانا بعد بلبس 
انا :عشتو ريموه انتي دايم تحبين كنس ولد شسالفه الحين تلبسين عبايه
ريموه بقرف: متى من قال ابي اكون ولد اللهم لاشماته
ولبسوالبنات عبياتهم وتجينا ذيك السياره المسرعه
مهوي بنات وش اسوي بتصدمنا 
شيخوه : حاولي تلفين 
وتصدم سيارتنا وما اذكر الا صراخ واصوات البنات ولا ادري وش اللي صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 
اول مابطلت عيوني كنت موب قادره اتحرك تعبانه وكان ابو ي جالس عندي ويا امي وخالي مشعل وامي كانت تبكي وانا ماوضحت اني قعت بس وش صار ياربي وش اسوي واجلس اتذكر اللي صار وتذكرت الحادث وخفت على البنات ونزلت دموعي بدون ماحس لا ويد مشعل على خدي تمسح دموعي ودرا اني قعدت بس سكت 
مشعل : ابو خالد رح انت ويا ام خالد الرتاحو من الظهر وانتو هناه واذاصحت ليلى باقولكم 
امي : لا والله ماخلي بنتي 
مشعل : روحي لندى ترها تسأل عنس 
ابوي : خلاص انا باروح لريم وانتي روحي لندى 
وطلعو وعلىطول التفت علي خالي مشعل 
مشعل : مالس وجه تقابلينهم
انا :ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشعل : ليلى تقدرين تتكلمين 
انا وبديت ابكي وبصوت تعباااان : مشعل الله يخليك احد من البنات فيه شي 
مشعل بتردد: ااا لا كلهم طيبين 
انا : تكفى مشعل قل الصدق اكيد فيهم شي تكفا تكلم 
مشعل : قلت مافيهم خلاص الحين تطمني وارتاحي 
انا : ابي اروح اشوفهم
مشعل : بيجي الدكتور الحين وبيخليس تروحبن لهم 
انا جلس ابكي احس احد من البنات فيه شي اكيد احد فيه شي وجلست ابكي وبعد شوي دخل خالي خالد وعلى وجهه حزن كبير هنا وقف قلبي اكيد فيه شي ياربي
انا وكلي دموع تكفا خالي احد فيه شي وبعدين تذكر ت خالي حزين يعني اللي فيه شي يامن خواتي يا خوات مهوي يارب واجلس اتراجاهم يقولون لي وش صارللبنات وبعد ساعه جات النيرس وعطتني مهدئ ورقدت وقعدت على صوت ابوي اللي كان يحاول يقعدني بس وين مالي وجه اكيد البنات اعترفو يعني اعترف احسنلي بطلت عيوني وكان ابوي يطالعني بنظرات كلها عتاب وخوف وحسيته وده يعاتبني بسكان ساكت ويطالعني بصمت كان نفسي يقولي ليه او يهاوشني لا كنه طلع وخلاني وانا بحيرتي وبعد شوي جات خالتي مشاعل 
انا وانا ابكي بصوت مسموع : امانه مشاعل تكفين طمنيني على البنات تكفين قولي انهم كلهم بخير 
مشاعل بنظرات حزينه : بسراحه كلهم طيبين بس 
هي قالت بس وانا الدنيا تدورفي وبكيت بشده وبديت اصارخ بدون شعور واقول : بس ايش؟؟؟؟ تكلمي مشاعل 

يتبع ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Emptyالأربعاء فبراير 24, 2016 8:36 pm


اصارخ بدون شعور واقول : بس ايش تكلمي مشاعل 
مشاعل بتردد : رندى 
انا على نفس حالي : رنودشفيها 
مشاعل : في العنايه وتعبانه مره 
وبديت اصارخ وابكي ورجعويعطوني مهدئ ورقدت وقعدت ولا حصلت غير مشاري اللي كانت عيونه مليانه دموع 
وامسك يده مشاري تكفى قلي كل شي 
مشاري بتردد وخوف : عمتي رندى تعبانه و
انا :وويش تكلم بسرعه 
مشاري : و ريم اختج بعد تعبانه وامي شيخه ارتفع معها السكر وتعبانه و جدي تعبان لأنه خاف عليكم و....
انا : وويش بعد ياربي 
مشاري : لا بس مهوي تعبانه شوي اما الباقين حالتهم زينه 
انا : مشاري رح جبلي كرسي متحرك باروح اشوفهم 
مشاري : واكي وراح المهم رحت وشفت البنات اللي اعترفو بس محد قالنا شي لأنه مشغولين بريموه ويارنود كانو البنات طيبين شوي جروح ورضوض والي منكسر الصبعها والي من كسره يدها اما ريموه كانت في غيبوبه هي ورنود بس رنود كانت فيها شوي كسور ومر اليوم الاول كله توتر وخوف وحزن واليوم الثاني صحت رنود ومرت اليومين كنها سنين واهلي موب راضين يكلمونا كلنا محد كلمنا ولاحتى قالو الحمدالله على السلامه المهم بعد 3 ايام طلعنا كلنا الارنود وريموه لأنها بعدها في العنايه ومهوي شوي تعبانه وبعد طلعتنا بيويمين صحت ريموه والكل كان فراحان ومر على الموضوع 10 ايام صرنا كلنا في البيت وسوواهلي عزيمه عوووووووووووده على سلامتنا وطول مدت العشر ايام محد كلمنا ولا خلونا نشوف بعض ولا نكلم بعض ولا احد يكلمنا وجاء جسوم وخلود اخوي واللي معهم من السفر كنا نحاول نكلم بعض بس ماقدرنا وفي غرفتي انا وريموه وندوي
انا :بنات اشتقت للبنات حرام مايخلونا نشوف بعض 
ريموه وتو علامات اتعب واضحه عليها : من اللي اعترفت 
ندوي : اصلا مايحتاج احد يعترف لابسين ملابس عيال و مهوي هي اللي تسوق 
ريموه : طيب ليه مايكلمونا والله قهر واكثر وحده بتنقهرمن هالعقاب لميوه لأن ماعندها احد قريب منها في البيت 
انا : ابي اشوف البنات 
ريموه : والخدامه اللي تراقب غرفتنا وش نسوي لها
انا : انزين بي اشوف البنات على الاقل اتطمن عليهم والله الي اقترح هالقتراح عرف شلون يعاقبنا 
شوي وينفتح الباب وتدخل لولوه ونركض لها ونظمها من زمان ماشفنا احد غير الخدامه وسلمنا عليها 
انا :للوش كيف وافقو يدخلونس 
لولوه : محد وافق انا داخله بذكائي 
ريموه : كيف 
لولوه : اهلكم كلهم في بيت عمي جدكم واظاهر ناوين على شي له علاقه فيكم وشكله خطير 
انا : شلون بيذبحونا ولا بيحرمونامن الروحه لأبها 
لولوه : مادري عاد انا استغليت غياب اهلكم وخليت دلوعه تضرب نصور وراحت لهم الخدامه 
انا : ووشلون بتطلعين
لولوه : بنفس الطريقه عطيت دلوعه موبايلي وحطيته على المنبه واذا صاح تظرب نصور مره ثانيه واكيد بتروح الخدامه وبطلع 
ندوي : خاف خالد موجود 
لولو ه : لا خالد في الا جتماع مع اعمامكم 
انا بخوف : معصبين علينا صح 
لولوه : الا شابين نار 
انا : كيف عرفتو بسالفه 
لولوه : اتصل مستشفى حمد على واحد من عمانج وراح يشوف وش السالف وعرف عن طلعتكم وعلمهم كلهم والله لايعيد ذاك اليوم الكل معصب والكل حزين والكل خايف 
وبعدين عصبو يوم دروا انكم لابسين ثياب عيال فقدو اعصابهم ورنود يوم صحت حاولت تفهمهم انها هي الي اجبرتكم تطلعون بس محد عبرها ولكلمها 
ريموه : مريتي على البنات 
لولوه : اكيد انتو اخر ناس اجيهم وتراهم كلهم يسلمون عليكم ويقولون انهم بخير 
انا : لولوه حاولي تعرفين وشهم ناوين عليه ولا من اللي يخطط
لولوه : خلاص انا باروح الحين وانشاءلله اقرب فرصه باجيكم وراحت 
وجلسنى نسولف 
ندوي : بنات تدرون كم تاريخ اليوم 
انا : وش لس في التاريخ 
ندوي :باقي على اليوم اللي المفروض نروح فيه لأبها 4 ايام 
انا : انسي الروحه بس وين بيخلونا فيه 
ريموه : يمكن مايروحون اصلاا 
انا : ليته عشان ما ننقهر 
ندوي : ملل 
المهم مرت 3 ايام ملل لا تي في ولا موبايل ولا كمبيوتر والدريشه مقفله ولا حد يكلمنا غير الخدامه تجيب الاكل وتاخذه حسيت بقهر كبير والله قهر ان الانسان يعيش كنه في سجن محد يكلمه ولاحد يعبره كانت الايام تمر طويله واحنى 3 كيف عاد لميوه اللي بروحها ورنود بعد مسكينه المهم الساعه 2 الليل انفتح الباب ودخل ابوي وكان معصب شوي ووقف في نص الغرفه 
ابوي بجمود: مع الصبح بنروح لبها وانتو بتجلسون عند ناصر وجمعو اغراضكم لأن مافيه رجعه للبيت لين نرجع يله وطلع 
واحنى مالنا وجه نكلمه كنا ساكتين ومنزلين روسنا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Emptyالأربعاء فبراير 24, 2016 8:37 pm

وبدينا نجمع اغراضنا 
انا وانا اجمع اغراضي : بنات ضنكم البنات الباقين بيجلسون معنى 
ندوي : لا ضنكم عمي ناصر بعد معصب 
ريموه : اكيد معصب بس ضنكم بيسلم علينا 
المهم الساعه6 رحنى وامي كلمتنى من ورا ابوي قعدت توصينا على انفسنى وبذات ريموه اخذي دواس و اكلي زين موب هاين على امي تخلي ريموه وهي تعبانه بس حكم القوي ورحنى بيت عمي ناصر الساعه 6 الصباح وحصلنى البنات هناك وكني اشوف فلم هندي صارلنا من بعض السبوعين موب شوي وكل وحده ضامه الثانيه وتبكي وحالتنا حاله مهوي كانت يدها مكسوره من عند الكف ومجبصه اما رنود رجلها مكسوره من ساقها ومجبصه بعد وتمشي على عكاز 
كلنا تغيرنا على بعض اللي نحفت والي اسمرت والي تحت عيونها هالات سود ا المهم الصاله انترس شناط وجاء عمي ناصر بصمت وسلمنا عليه وسلم علينا ببرود 
عمي : يله روحو للقسم الي قدام غرفت دلوعه اللي فوق ونروح للقسم الي كان غرفتين وصاله كل غرفه فيها 4 سراير بس ما كان فيه تي في ولا أي وسائل ترفيه المهم توزعنا واستانسنا لأنا مع بعض شوي ونسمع صوت الباب تقفل علينا 
انا : ياليل حتى هناه حكره مايسو علينا جعل شيخوه المرض 
شيخوه : كله منكم ولا انا كنت نعسانه 
رنود : لا تقولون تبتو 
مهوي : انا الحين تاااااااااااااااااااااايبه 
لميوه : بنات ضنكم وش عندهم صار لهم يومين اجتماعات وش بيسوون فينا 
ريموه : وش ممكن يسوون مثلاا
انا : والله خايفه من سكوتهم 
شيخوه : صدق سكوتهم غريب ويخوف 
لميوه : ياليتنا معهم الحين مسافرين 
ونروح كلنا نرقد واقعد الساعه 6 المغرب واصلي واحاول ابطل الباب بس كان مقفول واروح اقعد البنات وعلى الساعه 8 قعدو البنات كلهم 
انا : بنات طفش ماقدر اتحمل 
مهوي: احمدي ربس عاد كلنا مع بعض لوس بروحس كان وش سويتي 
لميوه : تكفين لا تذكريني ترا عشت وحده بغيت افطس صرت اكلم نفسي 
ريموه : بنات عمي ناصر تراه حبوب خلى نترجاه يسامحنى اكيد رح يوافق شرايكم 
رنود : بنات بيطولون وهم حابسينا وبعدين ليه يخلوني معكم 
انا : ياسلام اصلا كله منس 
رنود : بس انا عمتكم المفروض مايخلوني معكم
مهوي : وش نسوي ملل 
شيخوه:::: خلى نطلع مع الدريشه 
ريموه : تنكتين وبعدين وين تروحين 
شيخوه : يووووووووووه تمللت وش اسوي 
وبعد شوي تبطل الباب وكانت لولوه ويا الخدامه جايبين العشا 
انا : للوش تكفين قولي لعمي ناصر يطلعنى 
لولوه : امداكم 
شيخوه :حرام فطسنا في بيوتنا 
لولوه : قلت له بس ماعبرني حتى ام طلال قالت له وبعد ماعبرها 
كلنا انصدمنى ام طلال تتوسط لنا غريبه
انا : خلاص ابي موبايل 
لولوه : خلاص بحاول ادور لكم موبايل وباجيبه بكره مع الفطور 
انا : ليه ماتجيبينه اليوم 
لولوه : لأن ناصر مانعني ادخل عليكم بس انا استغليت طلعته وجيت عندكم 
انا : مشكوره للوش تعبناس معنى 
لولو ه :تعبكم راحه اما الموبايل بحاول اجيبه بسرعه 
كلنا:مشكوره 
وطلعت لولوه واحنى جلسنى نتعشى ونلعب اكس او مالنا غيرها 
رنود : طفشت وش اسوي 
شيخوه : والله انس مسكينه حتىالمشي متقدرين تمشين كسرتي خاطري 
مهوي : ليت معي ريال 
ريموه : ليه 
مهوي : عشان اعطيه رنود 
رنود :هاها ترا حتى انتي يدس مكسوره
مهوي : حرام عليس تقلبين علي المواجع 
رنود : بنات بكره بطلع 
كلنا : كييييييييييييييييف 
رنود : عندي موعد بكره في المستشفى 
نوير: و من قال ان احد يبوديس 
رنود : ضنكم محد بيوديني 
انا : مدري 
ريموه : رنود لوني مكانس كانس اذا رحتي المستشفى بكره انحاشي روحي لخوالس موب احسن من الحبسه هني 
رنود :اذا احد وداني ذيك الحين فكرت انحاش 
شيخوه : الا وش تبون بالموبايل 
انا : مدري بس على الاقل اذا نبي نكلم حتى اذا بغينا شي من الخدامه نكلمها 
هنوده : بنات بتطول حبستنى 
لميوه : الحمدلله انا مع بعض
نوير : وش الفايده 
لميوه : ماجربتي تنحبسين اسبوعين بروحس 
شوي وتجي الخدامه تاخذ العشا وتدخل بعدها لولوه 
لولوه بعد ما راحت الخدامه : هاذا الموبايل رقمه جديد تو الدريول شاريه لا يدري ناصر ولحد يدري 
رنود : وين مشاريوه 
لولوه : راح معهم لأبها 
انا : يعني من اللي في البيت 
لولوه : مافيه الا انا وام طلال وفارس وطلال ودلوعه 
مهوي : نسيتي الحبيب 
لولوه :اذا انا نسيت اكيد انتو مانسيتو 
شيخوه : للوش قولي لعمي ان ابنات يقولون انك حابسهم عشان عيالك ياخذون راحتهم في البيت 
ريموه : ايه وحسسيه انا انصدمنا توقعناه يكون اطيب من اهلنا ويسامحنا 
لولوه : خلاص باقوله 
رنود : للوش وش اخبارس مع ام طلال
لولوه : بطلع الحين لأن ناصر موجود بقولكم بعدين يله باي 
وراحت و جلسنى نسولف تقريبا ساعه 
رنود : بنات كلمو الخدامه خلها تسوي لنا حليب 
انا : كم رقمها 
مهوي : عندس في الموبايل
واكلم الخدامه تجيب لنا حليب 
ريموه : بنات اذا جات الخدامه بطلع 
رنود : اكيد بيزعل ناصر 
ريموه : بجيب اونو وورقه ومونوبولي وبجيب تي في وبليستيشن وشرايكم 
لميوه : تنكتين على بالس بذا السهوله وبعدين والخدامه بتعلم عليس وذيك الساعه اكليها 
مهوي :وبعدين الشباب موجودين 
ريموه : مافيه احد اكيد هايتين 
انا : انا بطلع بعد خلونا نمسك الخدامه ونخليها عندنا ونطلع نتمشى في بيت 
رنو د: لا يابنات اكيد ناصر بيعصب وحنى موب ناقصين 
وتفتح الخدامه الباب وتدخل تحط الحليب واطلع انا وريموه ولميوه وشيخوه وهنوده ونوير مسكو الخدامه وانا قفلت عليهم الباب 
انا : بنات وين نروح 
ريموه : مدري لحد يجي الحين خلى نروح غرفت مشاري 
ونورح غرفت مشاري وفيها كل الاالعاب كل اللي تمنته ريموه من العاب لقيناه وناااااااااسه بس سمعنى صوت برا في الصاله كان عمي ناصر وياعياله 
عمي : متى انشاءلله بتعقلون ترا موب فاضي كل يوم اقعد احل مشاكلكم 
طلال : يوه يبه ترا ذبحتني كل يوم محاضره على العموم قله لعاديكلمني وانا موب مكلمه اوعدك 
فارس : ايه قله لعاد يتعرضلي ووعد مني معاد اكلمه كلام 
عمي : ياعيالي تكفون اللي فيني كافيني اشركه من جهه والبنات من جهه واماتكم من جهه وانتو من جهه ارحموني المفروض انتو تساعدوني موب تزيدزن علي 
طلال: والله يبه اني احاول اتجاهل البزر اللي عندك بس كل شي له حدود 
فارس : انشاءلله يبه موب مكلمه ابد بس انت ارتاح 
عمي : انا مابيكم تتقاطعون ابيكم تتصالحون 
طلال : يبه والله مدري وشني مسوي له عشان كل ذا المشاكل 
فارس : اللي انت مسويه تستاهل عليه الموت وبعدين انا ماسوي لك شي انت اللي تكهرني تقول اني خربت عليك وانك انت كنت وحيد ومدلع وخربنا عليك 
طلال : كذاب واكل تبن ولا تكلمني 
عمي : يعني مافيه امل منكم الله يهديكم باروح ارقد قبل تجيني جلطه 
طلال : سلامتك يبه واللي تامرني به بسويه لو تطلب موتي انا حاضر بس لايضيق خاطرك 
عمي : طلول ابيك بعدين 
فارس : يعني طرده اروح 
عمي : لا بكلم طلال بكره في الشركه يله باروح الرقد ورجا لا تهاوشون يله كل واحد يروح يرقد 
طلال : لا انا باروح لشباب 
فارس : وانا باروح لربعي 
انا : بنات مصيبه 
لميوه +ريموه : خير وش فيه 
انا : ماعلينا عبايات 
ريموه : بس عبالي عندس سالفه وبعدين من اللي يبشوفنا بنرجع الحين للغرفه 
لميوه : الا كيف نودي التي في فوق اخاف احد يصيدنا 
انا : بنات شرايكم نروح نسبب لهم رعب 
لميوه +ريموه : كيف
انا : خلى نقط اغراض عند الباب 
وبعد نصف ساعه طلع الكل ونطلع من الدريشه اللي على الحديقه ونروح لبيتنا ونلقاه مقفول ونتورط ونرجع بسرعه وندخل 
انا : نروح فوق 
لميوه : اخاف احد يصيدنا 
انا : يله اناباروح
ونطلع وانا ولميوه شالين التي في وريموه شاله باقي الاالعاب مع البليستيشن ونطلع بشويش وتونى عند باب غرفتنى ونسمعى صوت عمي ناصر ونحط التي في جنب الباب وندز اقرب غرفه وكانت غرفت دلوعه وكانت راقد ه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Emptyالأربعاء فبراير 24, 2016 8:38 pm

انا بصوت وااااااااااطي : لحد يتكلم وتقوم ونبلش بها 
ريموه بصوت واطي : احط الاغراض اللي معي 
لميوه بصوت واطي : لا بنروح الحين 
انا : اخاف يطلع عمي ويشوف التي في وش نسوي 
لميوه : انس غبيه ليه تاخذين المفتاح كان يمكن البنات يبطلون الباب وياخذون التي في 
انا : يوووه نسيت واصلاا ماطرا علي 
ونروح نطل مالقينا احد شوي وتجي الخدامه الثانيه وتشوف التي في وتاخذه وترجعه تحت جعلها الموت تكسرت ظهورنا لين رقيناه وهي بكل بساطه تنزله 
انا : والله لا انتقم منها 
ريموه: شلون 
انا : مدري بس يله ننزل 
لميوه : وين ننزل تنكتين ماصدقنا على الله نرقا تنزلينا وتوها تتكلم نزلت ثم لحقوني لتحت رحنى لغرفت مشاري 
وانا اطالع مع الدريشه او الباب اللي يطل على الحديقه شفت الخدامه تطلع الزباله وحطتها ورجعت للبيت
واطلع بسرعه واكب الزباله وانشرها في الحوش والدخل واول ماطلعت الخدامه وشافت الزباله خافت وجلس تجمع وهي خايفه ومستغربه 
ريموه : انتي ماعندس 1 2 على طول انتقمتي 
لميوه وهي تنكث الغرفه : بنات مشاري خطيييييييييير شوفو الافلام اللي عنده وبعدين كن الغرفه كبيره عليه 
ريموه : بنات تعالو شوفو مذكراته 
انا : هاتوها اقرها واقرا كاتب اشيا كثيره وهم شي كاتب
انا احبها والله ماقصدت العب عيلها 
ياترا بيكون لنا لقا والله احبها اه ليتها تكلمني 
وينس ياحياتي 
ريما حبيبتي ليتس تكلميني بس مكالمه 
وكاتب اه ليتني اعرف فارس ليه يكرهني وش الخطا اللي الرتكبته والله تعبت 
وكاتب ليت امي ترجع اشتقت لها 
وكاتب وينك يامنصور ليتك ترجع 
وكاتب ليه بنات عمي كذا ليتهم موب كذا ليتهم بنات طبيعيين 
وكاتب اه يايبه ليتك تفهمني نفس اول 
انا : بنات كل ذاه عند مشاريوه لا ويحب 
ريموه : والله من شفته يحب يجلس مع البنات وانا غاسله يدي منه 
لميوه : اف من فارس حتى مشاري اخوه مايحبه شكله ما يحب الا نفسه
انا بصوت عالي ومبسوط : بنات لاب توب 
ريموه : اه قلبتي علي المواجع اشتقت لبوبي 
انا : من بوبي لاتكونين خربتي مثل ندوي وتحبين واحد اسمه بوبي و24 ساعه تكلمينه انا اقول ليش كله طايحه على النت لا تقولين انس ناويه تنحاشين معه والله لا افضحس يا حقيره جعلس الصرطان جعل ربي ياخذ عمرس 
ريموه : سمي كليتيني خليني اتكلم جعلس الموت 
انا : يله اصدميني خل تجيني جلطه وادجون تكلمي 
ريموه : ليلوه وجع بوبي هو دلع للأب توب حقي
انا : اشوا 
لميوه : كليتيها احينا احمد ربي ان ماعندي اخت كبيره 
انا : بنات وش رايكم نروح لغرفت طلال ونجيب الفيديو حقي اللي عنده 
ريموه : لا والله وان جا واحنى في غرفته 
والساعه 2 ونسمع صوت اظاهر فارس ينادي طلال......... طلال........... طلال وكان يقرب من الغرفه 
انا :شكله جاي خلى ننخش 
وتدخل لميوه تحت السرير وانا فوق الدالوب ورا شناط كانت على الدالوب وتمددت ورا الشناط اما ريموه دخلت في الدالوب مع الملابس وبعد عشر دقايق دخل فارس وبدى يبطل دروج كنه يدور شي"انا قلت اكيد بيصيد ريموه " وبعدين خذا دفتر المذكرات وبدى يقرى وبعدين عصب وشقق الدفتر"قلت احسن خله يأدب اخوه الخايب ولا احد عمره 14 سنه يحب وحده " وبعدين جاء صوب الشناط وبطلها لأن وجهه الشنطه صوبه وبدا يدورفيها طبعا الشنطه عند رجلي "وانا وقف قلبي قلت اكيد بيصيدني يالله مره طلال ومره فارس " وبعدين سكر الشنطه والتجه لدرج اللي اللي فيه ريموه "قلت رحنى وطي " وبطل الدرج ولقا ريموه وكانت قاعده في الزاويه وشكلها مصخره وهي خايفه 
فارس ابتسم ابتسامة خبث وقال : اهلين والله بلحلوه ليش خايفه 
ويمسك يد ريموه ويطلعها من الدرج وريموه كانت تبي تتكلم ماقدرت الموقف كان صعب ريموه طلعت جات تنحاش مسكها فارس من يدها وسحبها لين طاحت على الارض " صدق انه حقيروش يبي منها"
وجلس على ركبه قدامها وقال : لا تخافين موب ماكلج بس انتي مين من صديقات طلال 
ريموه منصدمه: ــــــــــــــــــ
فارس : انتي اموله صح ليش خايفه ترا انا اخو طلال 
ريموه:ــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس : يعني ماخفتي انج تجين بيتنا وتدخلين غرفت طلال والله اعلم ليش جايه الا ليه انتي بلبجامه ليه مالبستي القميص اللي نسيتيه ذيك المر ه 
ريموه وهي تنتفض وشوي وتبكي : فــــ ــ ــ ــــ فارس 
فارس بلعانه: لا والله كيف عرفتي اسمي طلال قايل لج صح وبعدين ليش خايفه ويبتسم لهابخبث وبعدين وش ذا الحلا كله وبعدين ليش خايفه بس صدق انتي امول صح 
ريموه بخوف ورجاء: فــ فارس الله يخليك خلني ارو ح
فارس : اوكي بس بشرط 
ريموه وكلها خوف : اوكي وشو 
فارس وهو يبتسم بخبث : تعترفين الحين وتقولين اللي باقولج اياه 
ريموه وهي شوي وتبكي وبهمس : زين 
فارس ويطلع موبايله ويصور الغرفه وبعد ما خلص قال : قولي حبيبي طلول وينك انا انتظرك في غرفتك يا حياتي يله تكلمي وانا بصورج 
ريموه وهي متورطه : اوكي 
وبدى يصور وهي تكلم بهمس وبتررد وخوف 
اناا مو مستوعبه ريموه الغبيه وش تسوي وليش ماقالت انها بنت عمه 
فارس : ياحبيبت اخوي تكلمي عادي ولا بفضحج الحين 
ريموه : خلاص 
وتقول اللي قالها لها فارس وبعد ما خلصت 
فارس ويطالعها بنظرات غريبه : والله نج حلوه مووووووت وناعمه وكل شي فيج حلو 
ريموه وهي شوي وتبكي : خلاص خلني اروح 
فارس : خلاص بخليج شوي ويجي طلالو ه الحبيب واخذو راحتكم ترا عندنا عادي أي بنت تروح لعشيقها في بيته وبعدين لا تروحين الحين باروح وبرجع الا كم عمرج ياحلوه وسمع صوت برا
فارس: اخليج طليل جاء وطلع بسرعه وعلى طول ريموه دخلت تحت السرير وبعد 5دقايق دخل طلال وعلىطول دخل الحمام وسبح وطلع وماعليه الا فوطه لافها عليه و بقايا الحريق على صدره واضحه ودخل غرفت الملابس 
" اشهد انا قليلات ادب لا بس اللي اذكره هاي غرفت مشاري وش صار لين صارت غرفت طلال اكيد تعقد من ذيك الغرفه بعد ماهرسته فيها اكيد قعد يتخيلني اطيح عليه وتجيه كوابيس وبعدين ها العله كل ماروح لمكان يلحقني جعله الجلطه عشان ارتاح بس عسامايصيدنا الحين والله ان يفضحنى وبعدين ذا ما يستحي طالع بس بلفوطه مالت عليه "<<<الله اعلم من الي مايستحي؟
وبدل وطلع وكان لابس شورت وتي شير كلها بيضا وانسدح على السرير وحط الاب توب على السرير ودخل الرقم السري وانا ارقب زين وكان الرقم السري ::::ريما :::: وتذكرت معناتها ان المذكرات موب لمشاري لطلال وطلع الاخ روميو وانا ماندري المهم راح الليل وهو على الاب توب لين الساعه 5 وقام صلى الفجر ورجع للاب توب "انا تذكرت انا راح ننكشف لأن اكيد غرفته فيها كميرات اكيد الحين صورنا لالالا يمكن مبعد ركب الكميرات يا الله وش نسوي " شوي ويدق الباب 
طلال : من 
فارس : انا فارس 
طلال :هاه وش تبي 
فارس : خلني ادخل ولا بتندم 
طلال : لا ابي اندم ضف وجهك 
فارس : كيفك واظاهر راح 
" اكيد الحين فارس بيوري عمي ناصر الفيديو مدري ها الغبيه ريموه ماقالت له انها بنت عمه شكلي بطلع على طلال بس ماعندي عبايه وش اسوي "طلال قاعد يطالع صور في
الاب توب صور بنت كنها ماره علي ويرن موبايله 
طلال : يالله صبح خير وش عندك
لا زين 
وش بعد قاعد اسوي قاعد على الطلال الحبيبه 
هه تصدق اشتقت لها الله ياخذ اهلها 
لا ما اقدر
منصور والله العظيم اني احبها ومشتاااااااااااااااااااق موت اه ياخالي لو تدري وشحالتي بدونها بس ابي ادري اهلها وش سووفيها اكيد زوجوها ولد عمها 
ممكن يصير لي شي لا ادري ان ريما تزوجت 
احبها وش اسوي 
لا ياشيخ أي بنات عم لا 
لا حلوين ايه كل وحده احلى من الثانيه 
انا اخطبلك وحده من بنات عمي لا خل اختك ولا اخت على الفاضي 
انا خلاص ليلى وهويتبسم لا حبووووووبه وطيووووووبه وماتهش ولا تنش ولا تطلع من البيت ولا خلصت جامعه وغير كذا موئدبه و لا تعرف طول اللسان وحياويه 
"جعله المرض ينكت علي لعنبو ذا المخلوق كل ماسامحته طلع لي بمشكله "
شرايك خالي اخلي امي تخطبها لك 
تم هههههههههههههههه
لا اضحك على شكلك وانت معرس مايصلح تلبس شماغ وبشت شكلك مايساعد كنك يهودي 
الا احمد ربك لو ماشفتك تصلي وانت موب خالي كان حلفت انك يهودي 
خلاص عاد ضف وجهك برقد ترا اليوم الجمعه يعني مستحيل يخليني ابوي ارقد 
يله منيصير ضف برقد حرام عليك 
والله برقد 
لا صدري معورني اليوم 
تكفى عاد سكر برقد 
زين 
تكفى ياخالي الشيخ منصور خلني ارقد 
بااااااااي
و سكر الاب توب وحطه على الطاوله وشاف دفترالمذكرات مشقق عصب وجمع اوراق الدفتر وحطها في الدرج وانسدح على السرير ويديه تحت راسه " ياربي وش اسوي هو كاشفنا كاشفنا بس كيف اقوله اني موجوده وانا وماعلي عبايه ياربي وش اسوي خلاص بناديه واتوكل على الله "
انا بصوت واطي : طلال طلال
طلال جلس على السرير وبدى يتلفت كنه موب مصدق 
طلال : من اللي هينى 
انا : انا 
طلال : لا ليلى 
انا : ايه 
ويمسك راسه اه ياربي اذاكان ذنب اغفره وينس فيه يا ليلى اطلعي
انا : ماعندي عبايه 
طلال : وين اجيب لس عبايه منه ها الحزه وبعدين وين عبايتس اصلاا وش جابس في غرفتي الله **** اليوم اللي عرفنياس 
انا بخوف : تصرف 
طلال طلع بالطو اسود كبير وطويل وطلع شال اسود كبير 
طلال : وينس فيه 
انا : على الدالوب 
ويقطه على الدالوب واخذها والبسها وجيت بنزل موب قادره لازم انط على السرير 
انا : ممكن تطلع لين انزل
طلال : طل اخلصي لا اجيس انزلس من شعرس 
انا :" جعلك المرض انشالله " خلاص وخر صوب الباب 
طلال وهو يوخر: اخلصي ياطرزان انزلي 
وانط على السرير من فوق الدالوب وطلال يطالعني بدهشه ونظراته غريبه وانزل من السرير وشكلي مصخره البالطو عوووود وشال سويته شيله 
طلال : وش جايبس لاتقولين غصب عني كا العاده 
انا بعين قويه: انت وش الي جايبك غرفت مشاري 
طلال : خلاص عرفت كنتي جايه على بالس غرفت مشاري اه وانصدمتي يوم دريتي انها غرفتي 
انا : صح 
طلال: شكلس من زمان محد لعن خيرس 
انا : طلال خلني اقولك السالفه من البدايه وانت احكم 
طلال : غردي اسمعس 
انا واقوله السالفه كلها وان البنات معي 
طلال ببتسامه خبيثه : يعني فارس معه فيديو حلو 
انا : اخذه منه قبل يوديه لعمي ناصر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Emptyالأربعاء فبراير 24, 2016 8:40 pm

طلال : لا والله اسمعي انتي ويا المنخشين بتنفذون كلامي بلحرف الواحد 
انا : وش كلامك 
طلال : اذا ابوي شاف الفيديو اكيد رح ينادي ريم وريم تقوله ان فارس اجبرها تروح تصور في غرفتي 
انا : شلون ما فهمت 
طلال : افهمكم فارس مايدري ان ريم تصير بنت عمي يحسبها صديقتي 
واقاطعه : وانت متعود صديقاتك يجونلك في الغرفه ترانا في الدوحه موب في فرنسا ياولد عمي 
طلال : اما ان عينس قويه بس انتي دواس بعدين بعد اسبوعين انشاءلله "استغربت اكيد بيعطيهم الفيديو بعد اسبوعين وش اسوي " ويكمل طلال : هو يحسب ريم صديقتي وعشان كذا صورها الا ريم ليه ما قلتي له انس بنت عمه لا يكون مسويلي مصيبه انتي وياه اعرفكم ربع 
ريمو ه وهي تحت السرير : مافهمت شلون يعني ربع 
طلال : جاوبي على سوالي بعدين اسألي 
ريموه : قلت اخلص الموضوع عشان لايدري عمي انا طلعنا من الغرفه 
طلال : المهم اذا ابوي ناداس وقالس ليش كنتي في غرفتي تقولين فارس متفق معس او مجبرس تقولين انس تحبيني عشان كذا جيتي غرفتي وصورس وانا مدري عن شي او كي ياحلوه 
ريموه : حلك بطنك انشاءلله وبعدين انا موب مجبوره اسمع كلامك ترا الفيديو اللي عندك مايخصني 
طلال: بس يخص اختس وعلى مااعتقد هي تهمس 
ريموه : انت تدري وش نتيجت كلامك هاذا معناته اخوك حقير الا ابعد الحدود وانت طبعا يهمك اخوك مثل ماتهمني اختي فا احسن شي انك تروح لخوك وتقوله الحقيقه وتا خذ منه الفيديو ويادار مادخلك شر
طلال: مع الاسف اخوي مايهمني وانتي بتسوين اللي اقوله ولا تحملو انتيجه ولا توهميني ان الملاك ليلى مظلومه بتورط عشان حضرتس رفضتي وسوو الي اقوله قبل تندمون كلكم 
ريموه : واذا قال عمي ناصر ليه ماقلتي ولا ليه طعتيه وش الشي الي يهددس به وش اقول انت تدري انا موب أي احد يهددني 
طلال وهو يفكر : قولييييييييييي قوليييييييييي قولي ترجاني وقال ان طلال مذيه وهو يبي ينتقم وقال تكفين ساعديني وانتي خذتيه على قد عقله لين تشوفي عمي وتقولين له الحقيقه ويطيح في شر اعماله 
ريموه : ومنت خايف اقلب الموضوع عليك مثلاا 
طلال : كيف مافهمت
ريموه : ممكن اقول انت اللي مجبرني اجي غرفتك بما أن فارس مايعرفني وانت اوهمت فارس ان صديقتك عندك وجا فارس وصور صديقتك قبل الا تجي عشان يثبت لعمي انك خايب وهو مايدري ان صديقتك تكون بنت عمك وانك مسوي ها المقلب عشان تورطه وممكن ازيد بعد انك اجبرت ليلى تاخذ قميص نوم وتحطه في غرفت فارس بس ليلى مادرت وين غرفت فارس وحطته في غرفتك وانت صورتها 
طلال : يعني تذاكين علي مع الوجه 
ريموه : لا بس يعني احذرك خايفه عليك 
طلال : بتسوين اللي اقوله صح 
ريموه : واذ اكتشف عمي بطريقه او باخرا وش بيكون موقفي 
طلال : عادي طفله واخطت 
ريموه : ياسلام طفله بعينك السنه الجايه باروح الجامعه وبصير محاميه عشان خاطرك 
طلال : عشان خاطري وانا وش دخلني 
ريموه : يعني يمكن عمي يدري انك كذاب ويطردك من البيت وتنقهر انت وتظرب فارس بقوه ويروح فارس في غيبوبه ويسجنونك وتخيس في السجن واكون قدني متخرجه وادافع عنط واطلعك برائه عرفت ليه عشان خاطرك
طلال : انتي بنت عمي فهد صح 
ريموه : ايه أي خدمه 
طلال : لا بس لازم تسووين الي قلت لس عليه "اشهد ان ريموه وحها مغسول بمرق كل ذا وهي تحت السرير كيف عاد لونها قدامه شخصيا "
ريموه : بفكر لأني سراحه مابي اطيح من عين عمي ناصر 
طلال: كني عطيتس وجه 
ريموه : فيه مثل يقول طرار ويتشرط تعرفه 
طلال :الا انتي تعرفينه 
ريموه : طلال لا تزعلني ثم اقول لا 
طلال : ترا الفيديو الي عندي فيه اختس الموصون وانا معها وهي تترجاني اخليها تطلع 
ريموه : عادي بقول انه انت اللي قايلها تمثل 
طلال :وش الي يخليها تطيعني وليه ماعلمت علي ابوها 
ريموه :طلال ممكن األف لهم قصه وانا مرتاحه 
طلال : خلاص سوي اللي تبين بس لا تنسون تراكم في غرفتي اذا كنتي ناسيه 
ريموه : وذا كنا في غرفتك وين المشكله لا يكون على بالك خايفين منك تراك غلطان 
طلال: لا شدوعه خايفين بس غرفتي كلها كميرات اذا نسيتي وش قلتي ترا عادي باعيد لس السي دي لا واعطيس نسخه 
"جعل ريموه ما تربح ورطتنا زياده وصار عند ه بدل الفيديو فيديوات "
طلال : يله سو الي قلت لكم عليه وضفو عشان برقد 
ريموه : طليل انت ماتستحي 
طلال : ريموه اعتقد تعرفي اسمي وبعدين ليه ماستحي 
ريموه : قاعد تعلم خالك ببنات عمك ياخي استح على وجهك 
طلال : بسراحه انا ماحب خالي قلت خلني اورطه بأختس ليلى عشان يكره الحياه وانا ارتاح ولا اقعد اتخيلها تطلعلي من الدرج ولا من السقف او يمكن تطلع لي في الحمام 
ريموه : اوكي رح جبلي عبايه 
طلال : وانتي ماتستحين تتمشين في بيتنا بدون عبايه 
ريموه : وانا وش دراني انك بتطلعلي مثل الجني 
طلال: صدق ماتستحين وعلى العموم بتطلعين اطلعي انا برقد 
ريموه : ياسلام اطلع بلبجامه كذا عادي ترا احنى موب بفرنسا 
طلال : عادي موب مطالعس تطمني يله عادروحو بارقد 
انا : يمكن احد يشوفنا روح شفلنا الطريق 
طلال : اطريقه اللي نزلتو بها الرقو بها 
انا : والخدامه اللي فوق في الغرفه 
طلال : انالله وانا اليه راجعون على العموم باروح الله يعيني عليكم اشوف الطريق 
ويروح ويشوف الطريق ويرجع 
طلال : يله روحو مافيه احد قدامكم 
ريموه : لا والله رح انت لا تشوفنا 
طلال : لو تبيني ارسمس رسمتس تراني ما نسيت يومس في البر 
ريموه : ياخي انت وجهك مغسول بمرق ماتستحي
طلال : ليه من المفروض يستحي انا ولا انتي 
ريموه : ياخي عاد روح لأي مكان عشان نروح 
طلال : بسكر عيوني وانتو اطلعو 
ريموه : تنكت الشيطان ملعون يمكن يقولك طالعهم عادي بنات عمك 
طلال : يابنت انا والله حافض اشكالكم مايحتاج اطالعكم 
ريموه : انت شايفنا من زمان تغيرنا يعني لا تشوفنا ماعرفتنا 
طلال : هي انتي بعد الى 3 اذ ماطلعتو مشكلتكم بقفل الباب وبرقد 
ريموه : زين اذا انا عندي الجرائه وطلعت لميوه موب طالعه 
طلال : ليه انشاءالله تبني اشلها اوديها فوق 
ريموه: لا تستحي 
طلال : تبين تفهميني ان فيكم احد يستحي 
ريموه : ايه انا استحي 
طلال : انتي تستحين ضفي احسن لس باروح اجيب لي قلاص ماي نشفتي ريقي حسبي الله عليس 
وطلع ونروح بسرعه
ونرقا فوق وندخل الغرفه ونطلع الخدامه برا وياخذها طلال ويقفل علينا وكانت الساعه 8 ونص ونلقى البنات قاعدين على احر من الجمر ونصلي الفجر ونقولهم السالفه من طلعنا لين رجعنى 
انا : بنات ضنكم طليل وش يقصد يوم قال الوعد بعد اسبوعين 
رنود : اكيد يعطيهم الفيديو 
شيخوه : ليلوه دوري لس عذر قدامس السبوعين 
انا : برقد بنات تعبااااااااااااااااانه 
شوي ويدق الباب 
ريموه : تنكت يالي عند الباب 
وكان فارس: ليه 
ريموه : يعني ماتدري ان الباب مقفل 
فارس : ادري بس لازم ادق الباب 
ريموه : وليه ذابحك الادب 
فارس : انتي شفيج ترا احنى موب بسوريا عادي ادخل انتو تتغشون مني 
ريموه : ااااااااااااااايه تذكرت سوري وش تبي 
فارس : خلي رنود تطلعى عشان تروح للموعد حقها في المستشفى 
ريموه : فارس 
فارس: هلا 
ريموه :ممكن اطلب منك طلب 
فارس : اطلبي عادي 
وكلنا مبطلين عيونا صدق ها البنيه وجها مغسول بمرق 
ريموه : طفشنا من الحبسه 
فارس : سوري مااقدراطلعكم 
ريموه : لا بس نبي تي في وبلستيشن و محد راح يدري 
فارس : خلاص باخلي الشغاله تجيبه عندكم بعد شوي بس لا يشوفه ابوي اوكي 
ريموه : مشكور يا احسن شباب العايله واطيبهم 
فارس : حتى احسن من اخوج
ريموه : اكيد يخسي اخوي يصير مثلك 
فارس : انتي بنت من من اعمامي 
ريموه : اتحداك تعرف 
فارس : واذا عرفت وش لي 
ريموه : باروح معك نودي رنود 
فارس : اوكي انتي بنت عمي سلطان 
ريموه : غلط اخذ عمتك وتيسر 
فارس : خلاص انتي من 
ريموه : لا اسمحلي وبعدين لا تسأل عمتي عني 
فارس : اوكي نادي عمتي 
وتطلع رنود وتروح معه 
انا : ريموه وعما وش ها الجرائه 
ندوي وهي معصبه : خير مطيحه ميانه حضرتس 
ريموه : انا اعتيره مثل اخوي خويلد 
وراحت ترقد وكلنا رحنى نرقد 
وقعدت الساعه 7 سبع الليل علىصراخ الخدامه 
انا وبثقل: خير
الخدامه شيلي : بسرا روه شوف سيرفارس سير تلال واجد مشكله 
والخدامه قعدت تصحي البنات واللبس عبايتي وانزل و واللقا الصاله كل شي فيها متكسر وطلال وفارس يتهاوشون وصوتهم واصل اخر الدنيا اروح بسرعه ادور عمي وحريمه ومالقيت احد وابي التصل عليهم ماحصلت ارقامهم والروح بسرعه للبنات اللي قدهم نازلين بعباياتهم ولميوه تعنز لرنود لأنها يالله تنزل من الدرج 
ونوقف في الصاله وهم يتهاوشون 
ندوي بخوف: بنات وش نسوي كلهم دم 
رنود : بنات حاولو تفككونهم 
شيخوه بلامباله: وش نفكك ذولا كنهم بعارين 
لميوه بميوعه وخوف: بنات خلا نسحبهم عن بعض ترانا واجد 
انا : ترا فارس قوي موت اسالوني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Emptyالأربعاء فبراير 24, 2016 8:41 pm

شخوه : راحت عندهم عيال حرام عليكم اللي تسوونه 
محد عبرها 
وفارس خنق طلال وطلال شوي ويفطس وتقرب منهم شيخوه وهي تحالو توخر فارس عن طلال ويضربها فارس لا طايحه بعيد عنه وتروح تركض وتسحب عكاز رنود لا رنود طايحه على لارض وتجي مسرعه وتضرب فارس بلعكاز على راسه من ورا ويدوخ فارس ويبعد عن طلال ويقوم طلال ويخنق فارس وندوي تدعي علىشيخوه وتقول بصوت واطي ذبحتي فاااااااارس وتوطي صوتها اكثر وتقول احلامي يا البقره وقالت رنود امسكو فارس ابعدوه وتوها تكلم لا شيخوه ظاربه طلال بنفس الطريقه وبس الضاهر كانت اقوى 
قالت رنود ربطوهم لين يجي عمي ناصر و نسحب كل واحد ونربطه على كرسي بحبال الستاير وشطرطون عريض جايبته الخدامه شكل عندها خبره المهم بعد ماربطنهم صحى طلال وكان راسه فيه دم ولفت عليه رنود وكان دايخ 
اما فارس بغى يفقد اعصابه ويصارخ علينا 
فارس وبكل عصبيه : فكوني احسن لكم فكوني 
رنود : صدق ماتستحون على وجيهكم كنكم بزران 
فارس : فكوني احسن لكم والله لاتندمون اصلاا وش دخلكم بينا فكوني 
ريموه : بنات فكوه لا يموت علينا 
وصحصح طلال وبد يصارخ ويهدد بكل عصبيه 
طلال : ليلى فكيني ولابتندمين 
انا : بنات خلى نروح فوق اصرف لنا انا قلت فوق وهم بغت تجيهم جلطه وكل واحد يصارخ ويحاول يفك نفسه 
رنود بعصبيه : اكل تبن انت وياه صدق ماعندكم سالفه 
طلال : رنود فكيني 
فارس وهو يصارخ : فكوني الله ****كم 
رنود : بس بشرط 
وكلنا خفنا لا تفكهم رنود والله يذبحونا 
طلال :اوكي بس بسرعه 
فارس : خلصيني وانتي يا الحقيره ليه تضربين وعدج بعدين يادب الباند ا
شيخوه عصبت وتجيب شطرطون عريض وتسكر ثم فارس ويغى يفقد اعصابه وتقوله الحين سولف جعلك اللسنه يا لحقير 
رنود : ليش تتهاوشون ووش السبب اللي يستاهل اللي يصير ذا كله ووش ذنب ناصرجبتوله المرض والعله مالت عليكم المهم رنود ماخلت شي ماقالته حت احنى ماتوقعنى رنود تعطيهم ها المحاضره وبعدين مدري وش ذا الجراءه اللي عندها وهي كل يوم تقول مستحيه 
وخلصت رنود محاضرتها 
رنود : يله نروح ناكل شي ونروح لغرقت الطعام وهم يصارخون ويتحلطمون 
انا : رنود غسلتيهم غسال 
رنودبعد مانادت الخدامه شيلي :وش اسوي كنهم بزران 
وجات الخدامه 
رنود: ايش صار ليش يتهاوشون 
شيلي : ها مستر فارس يروه غرفه مستر تلال بعدين فارس يشيل لابتوب ويكسر بادين مستر تلال يذرب مستر فارس بادين يجي فارس هنى ساله بادين مستر تلال يجي 
رنود : خلاص روحي
لميوه : الا وين عمي ناصر
رنود : اليوم يوم جيبت من المستشفى قالي انه معزوم وبيروحون كلهم لصديقه في الوكره 
انا : وفارس ليه يكسر لاب توب طلال 
ريموه : هين يافارس والله لاورطك 
ندوي : وانتي يالخبله تكلم شيخوه ليه نظربين فارس بذا الوحشيه تخيلي صار له شي 
شيخوه : ليت جاه شلل رباعي عشان يعرف يدزني بعدين خافي علي مالت عليس بغيت ارجع يوم طحت 
ندوي :بس بغيتي تذبحين الولد عشان بغيتي ترجعين الله يخذس قولي اااااامين
رنود : بنات لا تسوون الي قاله طلال تراه بيودي فارس ورا الشمس 
شيخوه : الا سووه جعله يروح للمقبره الحقير يشوفني بنت نعومه وماتحمل ويدزني بكل عنف 
ندوي : الا يشوفس نعامه يا البقره 
وتقاطعهم هنوده : صدق مشكله ان نفذنا كلام طلال راح فارس فيها 
وان رفضنا راحت ليلى فيها 
ندوي بوقااحه: عادي ليلو ه موب ميته لكن فارس انسان حساس ما يتحمل ان ابوه يزعل عليه 
نوير : ايه حساس اسمعي صوته يصارخ كنه صوت بعير 
ندوي : اروح افكه حرام والله 
مهوي : وفكي بعد طلال ولا طلال مايكسر الخاطر 
ندوي : تكفون خلوني افكه 
انا : احس ان طلال بيفضحني لأني مافكيته 
ريموه : ايه اول ما تكلم قال ليلى فكيني ولا بتندمين 
انا : ها وش اسوي 
لميوه : بنات نكلم عمي يريحنى من ذا الصراخ اذولا ازعجوني 
رنود : يوه متى ناصر بيجي الوكره بعيده شوي 
انا :خلاص خلى نكلمه يجي يشوفهم ويتصرف 
رنود : بلا بنخوفه وبس وبعدين شلون يعتذر منصديقه يوقوله والله الشيبان اللي عندي في البيت تهاوشو وباروح اادبهم 
ريموه : رنود روحي حققي معهم شوفي ليه فارس مكسر الاب توب حق طلال 
رنود : لا والله الحين صارخهم واصل اخر الشارع وتبينهم يفهموني 
ندوي : هاروحي لزقي عليهم 
شيخوه : الحين اشغاله قربت من فارس بغى ياكلها وتبن رنود تروح مبعد استغنينا عنها 
انا : عادي مربطين مايقدرون يسوون شي 
رنود : لا اخاف يهوشوني واللي فيني كافيني 
المهم على الساعه 11 جاء عمي واول ماسمعنى صوت الباب طلعت رنود 
وانصدم عمي يوم شاف الصاله مكسره وعياله مربطين اما الامهات راحوركض لعيالهم وكلوحده تفك ولدها وتلزق عليه 
عمي بعصيبه : وش السالفه 
رنود : تقوله السالفه 
ويبتسم مدري ليه وهورايح يكلم العيال الحقوني للمكتب 
شيخوه : يله نروح فوق بكرامتنا 
ونطلع فوق 
انا : شفتو طليل يتوعدني عشاني مافكيته 
ريموه : اذا ناداني عمي اسوي الي قاله طلال
ندوي :لا بيتورط فارس ويمكن يطرده ابوه ولعاد اشوفه ويصير لي شي 
انا : بنات بعترف بكل شي وارتاح من تهديدات طلال وتحكمه فيني 
لميوه : خاصه وهو يقول بيعلم بعد السبوعين 
مهوي : يعني فاضحنى فاضحنى 
شيخوه : اجل اعترفي الحين مادام اهلنى في ابها
انا : خلاص قررت اعترف وريح نفسي من طليل وطلباته 
رنود : اذا اعترفتي بصير كذابه في عين ناصر 
هنود : كلنا كذابين موب واثق فينا مره ثانيه 
وتدخل الخدامه 
شيلي : وين ريم بابا يبي 
انا : وين بابافيه 
شيلي: في مكتب 
انا : يله ياقايس 
ونروح للمكتب ونحصل عمي وياعياله وفارس مفووووووووووووور على الاخرا واول مادخلنى قال فارس وينها ريم وليه كذبت علي 
عمي : فارس ولا كلمه 
وطلال يطالع فارس بنظرات فرح ونصر 
عمي : انا طلبت ريم موب كلكم 
انا : انا اللي باقولك السالفه 
طلال بدت نظراته تتوجه لي اما فارس كان يراقبنا كلنا يبي يعرف منهي ريم اللي لعبت عليه 
عمي : تكلمي قولي الي عندس ونتو ياشباب اطلعو 
انا : لا خلهم يجلسون وبعد اذنك مابي احد يقاطعني وانا اتكلم انا اسفه ياعمي انكان كلامي بيزعجك والرجوك تسامحنى واتمنى تصدقني 
عمي : اجلسو وتكلمي 
كان في زاوية المكتب انتريه قطعه طويله جلست انا وريموه ورنود عليه وقطعه ثانيه نفسها جلسوباقي البنات عليه وفيه كرسيين واحد جالس عليه فارس والثاني كان جالس عليه طلال بس قام وجاب كرسي عادي وجلس عليه وعمي جلس مكان طلال 
عمي : تفضلي ولا حد يقاطعها حتى انا موب متكلم لين تخلصين 
انا :انت تعرف ياعمي اني احيانا مندفعه ولا اقدر الاشيا الابعد حدوثها ولا احب احد يدوس لي على طرف المهم البدايه كانت في البر يوم كنا جالسين كلنا بدى طلال ويافواز يقطون علي نغزات كانو يقولون وش الشي الي كذ وكذ واقوله سوالفهم وبعدين طلال كل شوي يتعمد يحرج خالد اخوي المهم انا زعلت من طلال و رجعنى وانا عند جدتي واقوله سالفه شيخوه والبلوتوث واكمل وقررت اني انتقم من طلال ويقاطعني طلال ليلى منتي مجبوره تكملين انا ويقاطعه عمي ناصر : ماسمعتني اقول لحد يقاطعها 
وسكت طلال وهونفسه يقول شي وانا كملت عاد انا فكرت كيف انتقم منه وطرتلي فكره اني ــــــــــــــــــــــــــ
عمي : كملي 
انا بأحراج: اورطه وو..............وو اخذت ..........قميص ورحت اوديه........................ لغرفته.. عشان اورطه وكنت احسبه موب في الغرفه لاكن المفاجئه انه كان موجود وشافني وفسر الموضوع على كيف وترجيته يصدقني ورفض يصدقني وقالي تراغرفتي فيها كميرات ومعكم الى بكره تفسرين لي اللي صار ولا بفضحس " وبانت علامات الغضب على عمي وهو يطالع طلال وطلال منزل راسه " ويوم جا اليوم المحدد كلمني وقالي سوي خطتس بس مع فارس اخوي وهو ودا القميص غرفت فارس وانا قلت لك عن البنت و ضميري عذبني ورحنى للمزرعه وكلمنا فارس وبد يترجى رنود انها تقول انها هي الي دخت بيتكم وبعدين قالت لك وانت ظربت طلال وكنا في الصطبل وكان طلال يغسل خيله ودخل عليه فارس واقوله السالفه 
وبدا عمي ناصر يناظر فارس ويقول : انت اللي حارق صدر طلال وانت ياطلال ليش ماقلت لي وكلهم كانوساكتين ومنزلين روسهم وبعدين قلت له عن طلال انه يكلم صديقه منصور ويقوله وهنى عصب عمي من قلب 
وبعدين كملت ويوم جينى هنى طفشنا من الحبسه و قررنا نطلع وطلعنى من الغرفه ورحنى لغرفت مشاري وبعدين جاء فار س وانخشينا واقوله السالفه كلها وبس وهاذ كل شي 
وانتشر الصمت الدقايق 
عمي : طلال انت ليه تستغل بنات عمك ماتستحي على وجهك وشلون تكلم الغريب وتعلمه بسرارنا 
طلال : يبه من حقي اتكلم ولا احد يقاطعني 
عمي : عطني اجابات صريحه لأسألتي اول شي ليه تستغل بنت عمك وثانيا ليه ما قلتلي عن الحريق الي في صدرك وانه من فارس وكيف فارس حرق صدرك وثالثا ليه تصور بنات عمك وبعدين ليه تحط كمرات في غرفتك 
طلال: انا ماستغليتهم بس كنت متضايق منهم عشان الفيديو اللي في البر قلت خلا احرهم شوي وبعدين فارس مذيني بدون ماسوي له شي واسأله وش سوت له عشان يكرهني اللى هادرجه اما الحريق ماجات مناسبه وبعدين مابي المشاكل وبصراحه مابيك تزعل اذاعرفت ان عيالك 24 ساعه يتهاوشون وبنات عمي ماصورتهم كنت اكذب عليهم وغرفتي مافيها كميرات اصلاا اما الغريب اللي كنت اقوله اسرار العايله كان كذبه سمعت صوت البنات برا قلت بلعب عليهم بما انهم عندهم حب استطلاع بسوي نفس اكلم صديقي واجيب طاري الفيديو عشان يصدقوني ويخافون بس
عمي : وانتي يارنود كذبتي علي خليتيني اظرب طلال قدام اهلي كلهم ظلم 
رنود بدت تبكي وراحت لعمي وضمته وبدت تتأسف وبعدين تأسفت من طلال 
عمي : وانت يافارس جاوبني بصدق ليه تسوي كذا مع طلال وليه حارق صدره
فارس وهو منزل راسه : بعدين اقولك 
عمي : الحين بتتكلم ليه حارق اخوك 
فارس رفع راسه وهو معصب : احسن ابيه يحس بناروالحريق الي داخلي ابيه يتعذب في حياته ابي انتقم منه 
عمي وهو معصب : وش سو الك 
فارس وقف وهويصارخ : اكرهه ماحبه 
وقام عمي وعطاه كف : ليه وش سوا تكلم 
فارس وهويصارخ بصوت عالي : تبي تدري وش ها الحقير مسوي وليه اكره لأنه حقير لأنه مصادق اختي سحر عرفت ليه لأنه لعب عليها 
طلال قام على طول : أي سحر اللي تكلم عنها انا معرفها 
فارس وهو يصارخ : الا تعرفها ريما اللي صورها عندك في الاب توب اذا ماكنت غلطان لا وكاتب عنها في مذكرات



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Emptyالأربعاء فبراير 24, 2016 8:42 pm

طلال بصدمه : ريما اختك ماكنت ادري وبعدين انا ماكنت اتسلى مثل مانت متوقع انا احبها صدق 
فارس بعصبيه : تخسي وليه ماجيت تخطبها ليه ماتقولي 
طلال بقهر:هي اختفت وهلها كشفوني وبعدين صارت ظروف منعتني اني اجي اخطبها وبعدين انا وش دراني انها اختك 
فارس بغضب:لأنك حقيروليه اصلاا تكلم بنات الناس 
عمي كان ساكت ومنصدم وعياله يتهاوشون قدامه وطلع وخلانا كلنا وطلعنى وراه كلنا واولنا طلال اللي كان خايف على عمي بشكل موب طبيعي 
طلال برجاء: يبه لا تزعل وانا اسف انا غلطان في كل شي سويته بس لا تزعل تكفى يبه سو اللي تبي فيني اذ تبيني اعتذر منهم كلهم بعتذر بس لا تضيق نفسك 
ويجي فارس ويجلس على ركبه عند عمي : يبه الله يخليك لا تزعل وانا اسف واللي بتامر به باسويه بس لا تزعل وانا ادري اني انا الغلطان بس انا اسف واوعدك معاد اتهاوش ويا طلال
مهوي بحكمه نادره: خلا نروح خلهم يترجونه على راحتهم ورحنى فوق 
انا برتياح: الحين ارتحت من طليل بس شفتو ذكائه شلون لعب علينا 
شيخوه : ضنكم عمي بيسامحنى 
نوير بحراج: اف تونا جايين امس قلبنا البيت عليهم 
هنوده : يمكن عياله معاد يتهاوشون 
ريموه : شفتو عيون فارس كان يدورني 
ندوي : يابعد عمري يافارس احلامي كان شكله حلو وهو معصب وهو يترجا ابوه آآآآآآآآآآآآآآآآه محلاه 
المهم الساعه 2 دخل علينا عمي وعلى طول قطت ريموه بطانيه على التي في وجلس واحنى ساكتين 
عمي : مدري ازعل على تجاهلكم لي و نسيانكم اني عمكم ناصر اللي المرفروض تلجئون لي في كل شي حتى لوكان صغير شلون ماتقولون عن طلال وعن فارس وعن كل المشاكل ليه ماتشتكون لي ليه معتبرين غريب 
او افرح على انكم قدرتو تكسرون الحاجز اللي بين عيالي اللي عجزت انا واخواني كلهم نكسره وش اسوي افرح ولا ازعل 
رنود بأسف: انا اسفه ياناصر وسامحنى كلنا واوعدك هاذي اخر مره وتكفى سامحنى 
وبدينى كلنا نترجاه يسامحنى لين الساعه 4 
عمي : الله يغفر كيف انا يابني ادم ما اغفر واسامح سامحتكم 
ونضم عمي بفرح ونستانس 
عمي : خلاص لا تعتبرون انفسكم محبوسين بس اهلكم لا يدرون وبكره بعد الظهر ابيكم في سالفه مهمه وراح 
واحنى صلينى الفجر 
وجلسنى نسولف 
انا : ضنكم وش السالفه 
ريموه : باروح الرقد عشان اعرف السالفه بسرعه 
رنود : مدري احس ان فيه مصيبه الله يستر
ندوي :يمكن مسوي مفاجئه وبيروح بنا لأبها عند اهلي
لميوه : تخيلو كان وناسه 
شيخوه : نفسي اعرف تحمستنا عشان كذا باروح ارقد 
مهوي : حتى انا باروح الرقد 
انا : انا بعد بارقد 
والروح الرقد وانا على السرير قعدت افكر في المشاكل اللي صارت بآرتي وكيف تطورت ولا وش السبب اللي خلاها تصير المهم بعد تفكير مطول اكتشفت ان السبب هو غياب ضميري مدري وين راح صح انه احيانا عله بس كان مالي علي وحدتي المهم الساعه 6 رقدت عشان اقوم بدري اشوف وش السالفه وقعدت على صوت شيخوه وهي تقول يله الغدى وقعدت وسبحت ولبست ولبس عبايتي ونزلت اتغدا وحصلت البنات كلهم على الغدى ويا ام فارس وام طلال ودلوعه 
انا : ماتدرين للوش ليش عمي يبينا 
لولوه : لا والله مدري 
انا : ولانتي ام طلال
ام طلال : لا ماقالي شي 
شيخوه : وش تتوقعون يبي منا 
كلهم : ماندري 
مهوي : ضنكم مفاجئه سعيده وحزينه 
ام طلال: الله اعلم 
لولو ه : انشاء الله سعيده 
مهوي : عمي تغدى ولا توه 
ام طلال : هاذاك يتغدى مع العيال 
لميوه : يوه متحمسه ادري وش المفاجئه 
المهم خلص عمي وراح للمكتب وقالنا لا خلصتو تعالو وعلى طول غسلنى يدينا ولحقناه 
وجلسنى كلنا على الانتريه في المكتب 
عمي اسموعوني لين اخلص اوكي 
كلنا : وكي 
عمي : اسمعو بعد الحادث اللي سوتوه "اناخفت ياليل اكيد بيعطينا محاضره " اهاليكم زعلو عليكم و بعد فتره اكتشفو انكم ماسويتو كذا الا من الفراغ اللي عندكم وخاصه وانتو كبار اصغركم مخلصه ثانوي وبتروح الجامعه وقالو لو ماعندكم فراغ كان ماصارت كل ذا المشاكل وانتو يا اللي مخلصين الجامعه ماتبون تتوضفون لذالك لقولكم حل ووصوني ابلغكم ايها وهو ان ابوي اقترح عليهم انكم كلكم يابنات يالي جالسين قدامي انكم تتزوجون 
كلنا : هاه 
ريموه بنكفه: حلوه
والكل بدا يتحلطم 
عمي : ولا كلمه خلوني اكمل كلامي 
رنود + عبد المجيد "رنود قالت بدون ماتسمعون رأيي"
مهى + يوسف "ومن قال اني ابي اتزوج "
ليلى +طلال "وهنا جاتني جلطه طليل من بد كل ها العالم ليته اليابني كان ارحم من ذا الكريه "
شيخه + فواز " كانت ساكته بشكل غريب "
هنادي+راشد "لا مابيه "
نوره +نواف "سكتت"
ندى + عبد الله " ندوي بدت تبكي بشكل هستيري لأن فارس احلامه هو فارس"
لمياء+ خالد ولد فهد" لميوه قالت بصوت عالي ها المعقد مابيه لا يمكن ابوي يقطني ها القطه وبدت تبكي"
ريم +عبد العزيز"ريم لا يمكن بعدي صغيرونه"
"وكلنا جانا صمت مفاجئ " وكمل عمي وعلى فكره ترا ابوانكم اللي مختارين لكم ازواجكم والله يوفقكم وترا اهلكم بيجون الخميس لجاي وملكتكم الخميس اللي بعد ه 
انا وبدموع : بس عمي ليه كذا تسوون فينا حرام 
عمي : واللي تسوون فينا موب حرام 
ندوي وهي تبكي : والله لا انتحرولا اخذ هاذا الي انت قلت اسمه 
شيخوه : وش شايفينا تزوجزنا بذا الطريقه 
مهوي: وبعدين الشباب موافقين 
عمي : كلهم موافقين ومستانسين " انا تذكرت طليل يوقال بعد السبوعين وش قصده " 
لميوه وهي تبكي : الله يخليك عمي قلهم حرام عليهم 
عمي : بس انا مأيد الفكره وعاجبتي 
انا : حرام عليك 
عمي : وليه مكبرين الموضوع عادي خيرتكم بتتزوجون وبعدين الزواج في الصيف لا وجماعي موب فكره حلوه 
ونقوم كلنا ونروح للقسم ونجلس نبكي على حضنا 
لميوه وهي تبكي : ااه مالقولي غير خويلد 
شيخوه وهي تبكي: والله لا انحاش وخلهم يدورون له عروس غيري 
انا وانا ابكي: جعلس الموت يامهوي ليه مخليتي اخوس الياباني يتقدم لي موب احسن من طليل
مهوي وهي تبكي : احمدي ربس على الاقل طليل حلو
انا واناا بكي: بس انا مادانيه وبعدين خلى نسوي اضراب عن الطعام 
شيخوه وهي تبكي : لا قديمه دورو غيرها 
ريموه وهي تبكي: قديمه ولا ماتقدرين تصبرين عن الاكل
رنود وهي تبكي : بنات اكيد بصيرلي شي شلون اخذ غير بدر ماقدر
كلنا جلسنا نطالعها بتعجب 
رنود وهي تبكي : ليه تطالعوني كذا ايه انا احب بدر ولد خالي 
مهوي : وعبد المجيد 
رنود : اصلا كان باقول لبوي اني مابيه بس بنات لو اخذ غيره اكيد باموت 
ندوي وهي تبكي : انا اللي والله باموت وش جاب عبود لفارس 
شيخوه وهي تبكي : عبود احسن منه بفرق اليوم عن امس وبعدين ترا فارس مايدر عن هوا دارس 
ندوي وهي تبكي : عادي اهم شي اني احبه وهوفارس احلامي
مهوي : لازم نسوي شي ولا نسوي اللي يبون 
ريموه : يمكن يكذبون علينا عشان نخاف 
لميوه : ليته 
وجاء العصر وصلينا ورقدنا وقررنا اذا قعدنا من النوم نفكر في حل يخلصنى من ها المشكله 



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Emptyالأربعاء فبراير 24, 2016 8:43 pm

الجزء الثاني عشر من روايه غصب عني 

الفصل الاول من .........( شــــوفولي حــــــل )............

وقعدتنا الساعه 6 المغرب وصليت وشفت وجهي في المرايه واستغربت كني باكيه ولا دريت وش فيني انا ما ابكي الاعلى شي عووود ياربي وش فيني عسا محد مات من العايله 
اييييه تذكرت انا كنت ابكي عشان بيزوجوني طليل وبعدين نقدت على روحي ما يستاهل
اني ابكي وقلت لازم انتقم منه الخايس وجلست افكر شوي كيف انتقم منه وقررت اسوي له رعب والله لااكرهه في نفسه الخايس ورحت قعدت البنات وطلبت من الخدامه تجيب لنا سندويتشات وعصير وجلسنى في غرفتنا 
انا بقهر : بنات شوفو لي حل مابي طليل ولا ترا برتكب فيه جريمه 
شيخوه بلامبالاه: والله ادري فيس ذكيه تعرفين تتصرفين تصرفي وشوفي لي صرفه معس
انا : رنود تكفين كلميه وقولي له ليلى ماتبيك جعل الجلطه المستعجله 
رنود : انا يالله اخلص نفسي وبعدين معاد لي وجه اكلم طلال وبعدين احمدي ربس اللي بتاخذين شبيه فزاع ودارس في فرنسا وغني وكفايه اني عمته 
انا : مالت عليس انتي وياه يهون علي اخذ عامل يشتغل في محطه بترول ولا اخذه الله يريحني منه وبعدين رنود انا استحي اكلمه تكفين كلميه 
رنود بحزم : ماحب الحكي الزايد كل بنت لولد عمها ولا حاطه عينس على احد وبعدين مستحيه خلي ريموه تكلمه وجهها مغسول بمرق ماتستحي 
انا بعتراض: مشاء الله وليه ماتاخذين ولدعمس انتي بعد 
رنود ترقع: قصدري اقول كل بنت لولود عمها ولا ولدخالها وولدخالها اولى عشان الجنه تحت اقدام الامهات 
انا : مالت عليس من عمه ماتوقعتس بذ النذاله 
مهوي : بنات طفش وش اسوي ضايق خاطري 
نوير : بنات موب متصوره ان ملكتنا بعد اسبوعين احس عمي يكذ ب علينا 
ريموه : حتى انا 
انا : بس طليل قالي الوعد بعد اسبوعين 
شيخوه : لا وصيكم كل وحده تغسل شراع اخوها لين يتخلى عن الخطبه 
هنود : بنات ليه عمي ماراح معهم لبها 
لميوه : صدق غريبه 
رنود: تقول للوش ان عماني قالوله انت دايم مسافر ومخلي الشركه وجاء دورك تستلم لين نرجع وتقول ام طلال يمكن يروحون لهم قلت واحنى وين نروح قالت مدري عن ابو طلال 
نوير : ياليته ياخذنا معه موب احسن 
انا : ياخذس طل عشان تسوون هناك جريمه 
مهوي : هي انتي ترا الجرايم انتي سببها 
انا : مالت عليكم كلكم كل المصايب اللي اسويها تمر بسلام وانتو اول مره تسوون شي ووديتوونا ورا الشمس 
ويدق الباب ويدخل عمي ناصر ويسلم ويجلس 
عمي : ها كيف النفسيات 
انا بدون نفس: زفت 
عمي: اول مره اشوف وحده زعلانه عشان اهلها يدورون مصلحتها
انابقهر : بسراحه عمي ولا تزعل انا اعتبرك صديقه لي 
عمي بصدمه: هاه صديقه الى هادرجه 
انا توني استوعب :سوري ياعمي كان بقول صديق بس تدري خاني اتعبير بس خلني اكمل ترا اكثر وحده انظلمت في البنات هي انا 
عمي بستغراب : ليه 
انا : عمي لا تزعل مني بس تراني ماداني ولدك طلال اكرهه فا رجا فكني منه 
عمي : افا الحين انا وياه مستانسين وانتي زعلانه وبعدين طلال والله حبوب بس انتي ماتعرفينه لأنه دايم مسافر 
انا : موب انتو بتزوجوني لا محال 
عمي : ايه 
انا: خلاص انا راضيه بلياباني اخو مهوي 
عمي : من ذاه 
انا: خالد اخو مهوي احسن من طليل 
عمي : اف الى ها الدرجه مادانين طلال وش سوا ولا .......؟
انا: والا ايش تكلم صرنا ملطشه بس تمون 
عمي : لا بس قلت انتي متربيه وياخالد من وانتو صغارقلت يمكن تحبينه مثلا 
انا : عمي ممكن اسأل سوال 
عمي: تفضلي مليون سوأل
انا :انت ليه انت وعيالك شكاكين 
عمي : لا شكاكين ولا شي بس مع احترامي لخالد ونايف لا ان اطلال احلى منه بفرق 
انا : تطمن مااعتبر خالد الا خوي وبعدين انا اخر شي افكر فيه الجمال وفي نظري الا خلاق هي اللي المفروض تكون جميله موب الوجه 
عمي : تعجبيني بتطلعاتس وبعدين كيف تتزوجين واحد تعتبرينه اخوس 
انا : انتو معزمين اتزوج 
عمي : بعد انتي مانتبهتي لشي 
انا : وشو 
عمي : لانا ندري ان كل عيال عمانس تعتبرينهم اخوانس زوجناس طلال اللي مستحيل تعتبرينه من اخوانس 
ونطت ندوي داخله عرض : حتى انا اعتبر كل عيال عماني اخواني ليه تزوجوني واحد منهم 
عمي : لا انتي ما تعتبرينهم اخوانس 
وبعدين تبين تبدلين نفس الا خت 
ندوي وهي مستحيه شوي : لا مابي اتزوج الحين توني 
عمي : على العموم انا جاي اقولكم بعد العشا كل وحده تجهز اغراضها " احنى تقطعنا من الونااااااسه عبى بالنا بنروح لبها "
عشان تروحون لخوالكم تقعدون عندهم لين نرجع الخميس الجاي يله وطلع 
واحنى جاتنا خيبت امل 
رنود : اخيرا باروح بيت خالي واشوف بدر
انا : يالله يارنود كيف تجلسين عندهم احس احرااااج 
رنود: لا انااكيد باروح لخالي علي توهم جايين من الامارت لانهم ساكنين هناك 
انا : الحمد والشكر وش الفرق
رنود : عادي راضعه معهم يعني ماتغطى منهم 
انا : وكيف بتشوفين روميو
رنود : عادي بيوتهم قريبه من بعض 
نوير : اسغفر الله الحين ملكتس بعد اسبوعين ورتوحين تشوفين ولد خالس صدق ماتستحين 
رنود : انتي ليه متأكده يمكن يفطس عبد المجيد قبل الموعد 
لميوه : ليتهم يفطسون كلهم كا احسن
ونجلس نطالعها بنضرات غضب لأن اللي تدعي عليهم اخوانا 
لميوه وهي متورطه : اقصد ليتني افطس انا 
كلنا :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين 
لميوه : مالت عليكم اذ بدل ما تقولون بسم الله عليس 
شيخوه : يله باروح اجمع اغراضي مستانسه اني باروح لخوالي 
انا : يالله بشتاق لكم يابنات والله 
مهوي : وانا اكثر وحده بتشتاقين لهاصح
انا : انتي اخر وحده اشتاق لها 
مهوي : هاذا ردس وانا حزينه اول ماسمعت الخبر اني موب شايفتس اه يا القهر وبعدين ليه انا اخروحده 
انا : وش ذا العبط لان خوالي هم خوالس ياماما 
مهوي : ايييييييييييييييه تذكرت وحتى المفروض تشتاقين لي 
لميوه : انا باروح استنجد في خوالي خلهم يفكوني في اخوكم 
المهم بعد ماتعشينا خذانا عمي ووزعنى عند خوالنا اناوخواتي ومهوي وهندوه دخلنى بيت خوالي الساعه10 مسا ماحصلنا احد غريبه وينهم ودخلنى وحطينا اغراضنا في غرفت منار وسالنا الخدامه قالت كلهم في بيت خالي خالد بيتعشون هناك 
انا : بنات وشرايكم نروح بيت خالي خالد من زمان مارحنى لهم واشتقت لغدير مالت عليه ماتسأل عنى كنا مو بنات عماتها 
هنود : لا بس فشله نجيهم بدون عزيمه 
ندوي : بعدين اكيد عيال خالي خالد موجودين 
مهوي : تصدقون احسن شي سووه خلونا نجي عند خوالي 
ريموه : أي والله من زمان مجلسنى عندهم 
انا : وش نسوي نروح ولا نجلس "طبعا بيوت خوالي بجنب بعض وبين كل بيت والثاني باب اما بيت جدتي تسكن فيه هي ومشاعل لأنها مطلقه ولا عندها الا عبود 9 سنوات ومنار ومشعل 
مهوي : شرايكم نسوي لهم مقلب 
انا : ليته بس كيف 
ريموه : خلوني افكر شوي 
ندوي : خلا قفل البيبان ونقعهم برا
هنود :لا بايخه 
انا : خلا نلبس ثياب عيال و
ويقاطعوني كلهم : لالا ماتبتي 
انا : خلوني اكمل جعل ربي ياخذكم 
ريموه : كملي يافالحه 
انا : نلبس ثياب عيال من ثياب مشعل واذا دخلو نطفي عليهم الكهرب وندخل ونسوي لهم رعب 
مهوي :كيف نسوي لهم رعب 
ريموه : بنمسك خالي على طول ونربطه بدون مانتكلم 
ندوي : اخاف يظربنا ترا مشيعل قوي اسالو مجرب قد لعن خيره مشيعل 
انا : والله لو عاد وش احنى خمس وهو برحه
هنوده : يله نروح نلبس بسرعه وطلعنا فوق ورحنى لغرفت مشعل وطلعنا ثياب ولبسنا طبعا كانت ثيابه طواااااااال ووساع لأن خالي مشعل طويل وعريض انا لبست ثوب وملابس داخليه وصفطت الثوب لين ركبتي عشان اقدر اتحرك بسهوله وصفطت الاكمام وتلثمت بغتره وكل البنات قلدوني ورحنى انا ومهوي الساعه11 ونص برا في الحوش اما ريموه انخشت عند العداد عشان اذا دخلو تطفي الكهرب اما هنوده وندوي انخشو في البيت وحده في المطبخ والثانيه في الصاله المهم انتظرنا نصف ساعه ونسمع صوت خوالي جاو وصوت مشعل ينكت على جدتي ويضحك ودخلو وبعد خمس دقايق طفى الكهرب وعلى طول دخلنى بس المشكله مانشوف شي ظلمه ونتخبط لين شفنا انورا موبايلاتهم وكان مشعل قريب العداد يبي يشغل الكهرب وتنط عليه ريموه ونجي انا ومهوي ونمسكه ونضربه وريموه تكب عليه ما وهو يصارخ ما يدري وش السالفه وبدوا الباقين يصارخون منار تصيح وهي تركض للباب واول ما وصلت الباب الاوندوي ماسكتها وهي كان شوي ويغمى عليه اما عبود طلع بدون مانحس وراح ينادي خوالي وبعد خمس دقايق واحنى مكتفين مشعل وكابين عليه كل انواع العصير اللي مجهزته ريموه ويدخلون خوالي وعيالهم اللي معصبين حدهم وكل واحد معه عصا واللي مسدس وعلى طول تكلمت وقلت خالي سلمان طلع عيالكم هاذاانا ليلى مسويه مقلب وعلى طول طلعو العيال ووبطلت ريموه الكهرب واحنى متقطعين من الظحك على الشكالهم وهم حالتهم حاله وخوالي خالد وسلمان ومحمد كان يطالعونا وعلى وجيهم ابتسامه وكانو ساكتين 
وبعد ماسلمنا عليهم 
انا : خوالي شرايكم في السيبرايز
خالي سلمان : حلوه بس عندي سيبرايز احلى 
انا : قول خالي 
خالي سلمان : طالعي مشعل الي من يوم ماشغلتو الكهرب مهان على وحده منكم تقوله سوري ياالغالي
ونلتفت كلنا وكانت مصيبه اللي طايح موب مشعل طلع بندر ولد خالي خالد ونروح نركض لغرفت جدتي وكانا منحرجااااااااات على الاخر وهوكان واقف يغسل وجهه من المغسله اللي في المطبخ وكله عصير وماي وبعد ما طلع طلعنا لصاله وكانابروح نبدل وقال خالي سلمان اجلسو سولفو معي شوي وبعدين روحو 
ونجلس 
خالي خالد : لو كم عيال كان قطعتو قلوب البنات على ها الجمال 
خالي سلمان : كنها حلت لكم ثياب العيال هاه
انا : الله يهديك ياخالي بلا نبي نسوي مقلب وانتو كنكم زعلتو 
خالي محمد: يالله بكره اكيد بنجيكم نخطب لبندر 
وانحرجنى الحين لا يطول خالي محمد عندنا بيطلع لنا قرون لانه يموت ويرفع ضغط اللي قدامه 
مهوي : تبي تفهمنى انكم ماتدرون 
خالي سلمان : لا وش ماندري 
خالي خالد : تكلمي وش عندكم واحنى ماندري 
جدتي : عسى بس انخطبتي يا مها 
مهوي وهي محرجه وندمانه : ايه 
خالي محمد: وش اللي ايه 
مهوي وهي منحرجه : اللي قالت جدتي 
محمد:امي قالت عسى 
مهوي : خالي ترا ذبحتني مايسسوى علي 
محمد : تبين تفهميني انس مستحيه 
مهوي : لا وليش استحي 
محمد : ها قولي وش الي ايه 
مهوي : ايه انخطبت



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 8 Emptyالأربعاء فبراير 24, 2016 8:45 pm

خالي محمد : كلللللللللللللللللللوش الف مبروك وعقبال مولدكم الاول بس من سعيد الحض 
خالي سلمان : مهوي وشذا الخيانه انا موب خاطبس من نفسس لولودي الوسييم جدا ورقيق جداسعود وانتي كنتي موافقه ليه ذا الخيانه وبعدين من ذا اللي اعجبس اكثر من سعودي الغالي 
مهوي وهي في قمه الاحراج : مدري اصلا انا موب موافقه
وقاطعها خالي محمد : تعجبني الانسانه الوفيه لولد خالها بسراح قمه في الذوق وابشر السبوع الجاي بنجيكم نخطبس رسمي لسعود والسبوع اللي بعده بساعتين بيكون الزواج وبعده بشهر انشاءلله نشوف ولدكم سلمان بذن الله 
جدتي : محمد ماودك تروح ترقد ترا وراك دوام ياوليدي
محمد : شوي خليني اشوف وش طلبات العروس 
احنى كنا ساكتين لأنا ندري اذا تكلمنى بيستلمنى خالي محمد لأن هوايته الاحراج اما مهوي كانت قمه في الاحراج واللي زاد من احراجها وجود خوالي خالد وسلمان لأنا موب دايم نختلط فيهم 
جدتي : رح ياوليدي ارقد احسن لك 
محمد : تو الساعه 1 مليتي مني ترا لا اروح موب جاي الا بعد اسبوع
جدتي : خلاص ارقد عندي عشان ترتاح 
محمد : اخاف تزعل عليس ام عبود تدرين ماتقدر ترقد بدوني 
جدتي : خلاص روح لم عبود وريحني 
محمد: الله يا الدنيا معاد معد تبيني ياام سلمان 
جدتي : يالله انا باروح الرقد احسن لي من الجلسه معك وطلعت جدتي ثم راحو خوالي وبعد كذا رحنى فوق مع مشاعل ومنار وعبود وبدلنا ملابسنا 
مشاعل : اه ياحضكم على المغامره الي سوتوها 
منار: هي انتي هاذا بدل ماتلومينهم 
مشاعل : ياحبيبتي خلي تصيرعندهم ذكريات وين الخطا
منو: الحمد الله والله لاقول لمي 
عبود: امي صادقه خلي يصيغ عندكم ذكغيات 
انا : عبود كن مكانك غلط 
مهوي : هاذا وهو اخوس ماتحملتيه كيف عاد انا "طبعا عبود راضع مع نصور حتى اطرم كنه اياه اظاهر كلهم طالعين على جدي ابو سلمان لأنه كان ماينطق الرا صح " 
ندوي : لا عادي خليه يجلس وبعدين انا احب عبود اكثر من الدلخ نصور 
عبود : شكغ ا يااختي العزيزه والغدها لس في الافغاح
ندوي : لا شكر على واجب وعساه يثمر فيك 
انا : شكلنا غلط يوم شافنا بندر احراااج 
منو : اف وبندر يموت في شي اسمه بنات اكيد الحين قزكم صح 
مشاعل : صدق بتتزوجون كلكم مره وحده 
انا بضيق : ايه 
مشاعل : يا حرام بيندفن شبابكم وبيروح هبا وخلاص بتودعون الوناسه والضحك ياحرام يابنات خواتي والله قهر بدري والله على الهم مساكين عبود روح جيب شنطتي 
عبود بستغراب : ليه 
مشاعل : يعني ليه بتصدق عليهم لأن اشكالهم تكسر الخاطر 
مهوي : هاذي نتيجت اللي انتي حاسدتنا عليه 
مشاعل : عاد انتو اغبيا صدمتو لو ما صدمتو كان ما كسرتو خاطري الحين 
هنود : تكفين خلاص نبي ننسا 
ريموه : هي انتي تبين تنسين انا لا ابي من خلاتي العزيزات يدورون لي حل 
شوي ويدق الباب ويدخل مشعل ويسلم ويجلس 
مشعل : سودا الله وجيهكم على اللي سوتوه 
انا : بدل ماتقول الحمدالله على السلامه جاي تتشمت 
مشعل : اللي سويتوه فضيحه الحمدالله محد درا 
مهوي : مشعل كلش موب وقتك وبعدين فديت عمي جاسم الحنون اللي من طلعنا وهو يواسينا موب انت لا وموصي امدحوني عند اهلكم وش نمدحك عليه 
مشعل : جسووووووم عمكم يا مال العمى حنون على من تلعبون 
انا : وانت متى علمك به 
مشعل : تو من كم يوم مواجهه ويدعي عليكم ويقول لو يشوفكم ذبحكم 
انا : يخسي الصايع مالت عليه 
مشعل : توكم تمدحونه الحنون
ندوي : ايه وهي صادقه حنون 
ريموه : خالي بما ان عند واسطه قويه وكل الناس يحبونك ومحد يقدر يرد لك طلب وانت شخصيه فعاله في المجتمع وانسان متحضر وشخص وسيم الى ابعد الحدود وكل البنات يموتون فيك وكل ما سمعوني اتكلم عنك بدو ينصتون لي ويتسمعون وشني اقول ممكن اطلي منك طلب 
مشعل : بعد ذا كله لا تطلين امري يانظر عين خالس 
ريموه : تكفى يا خالي خلصنا من مشكلتنا 
مشعل : بخلصس انتي بس والباقين قدهن بيعنسون خلهم يتزوجون اصرف لهم 
هنود : لا الله الي يسمعك يول عمري 30 سنه ترا توني 20 سنه توني طفله بريئه 
مشعل : حلوه طفله بريئه 
انا : مشعل لا جيت تروح اخذ بعض الناس معك وعلمه انه عيب يجلس مع البنات وخاصه في الليل 
مشعل : من بعض الناس تقصدين ريموه اكيد باخذها لا تخربونها وهي توها طفله ماتعرف شي في الحياه اما انتو كبرتو ومابقي الاسبوعين وتتزوجون 
مهوي : يازينك وانت تنكت 
مشعل : ولله حلو صوريني 
مهوي : مشعل محد قالك انك عله 
مشعل : لا محد يقولي لا انتي ليه 
المهم سهرنا لين الفجر والعله عبود معنى وبعد كذا صلينا ورقدنا 
وقعدت من النوم على صوت جدتي تقعدنا لصلاه وقعدت وصليت ولبست ونزلت الصاله وصوت مشاعل ويا ولدها ازعاااااااااااااااااااااج مدري وش يلعبون وحصلت خالي محمد ومشيعل في الصاله ويا عادل ولد خالت مشعل يعني ولد اخت جدتي "طبعنا عادل راضع من جدتي مع مشعل يعني يصير خالي بس موب نختلط فيه ويعني علاقتي فيه موب لا ذاك واستحي منه شوي مع انه احيانا يرفع الضغط ويخليني افقد اعصابي واتهور" المهم سلمت وجلست معهم 
مشعل : وين الباقين 
انا : رقود 
مشعل : شفتي يا مامي ماصلو اقولس خليني اسنعهم و طرتيني 
انا : صلو ورجعو يرقدون 
مشعل : وانتي ليه مارجعتي ترقدين 
محمد : اكيد البارح اقصد اليوم ماجاها النوم تفكر في اللي انت خابر 
انا: خالي ترا اذا قدني توني قاعده ماحب احد ينكت علي 
عادل : مشيعل ويش اللي انت خابر 
مشيعل : هاذا لله يسلمك ولا خلني استأذن اول ليلى اقوله 
انا : الحمد والشكر جدتي انتي كنتي تضحكين على احد وانتي حامل 
جدتي : والله مدري وين الله بلاني فيهم يابنيتي 
عادل : ليلى تكفين خليه يعلمني ترا بعد خالس اذا كنتي ناسيه 
انا : الحمدلله انت الثاني يكذب ماعنده شي 
مشيعل : خلاص يا خوي من الرضاع باقولك
وتمر مشاعل مسرررررررررررعه وشكلها غلط مصفطه القلابيه الى نص ساقها ولامه شعرها بشكل غريب وكلها ماي ومعها رشاش عود حق ماي وعبود وراها بنفس حاله ومعه رشاش ماي ويعفسون الصاله و عبود يرش الماي وامه الخبله ترش لا وتنخش عندنا وعبود ماعنده1 2 ملانا كلنا ماي وبعدكذ ا استلم عادل ومشيعل خذو الرشاشات وملو البيت ماي اكثر ماهو مليان مشعل راح فوق وعادل ذبحني بلماي وهو يكب علي الماي 
عادل: ليلوه اعترفي وش الشي الي مالقاله لي مشيعل 
انا : عمى مليتني ماي حسبي الله عليك 
عادل :عادي بس اعترفي ولا والله لا حط فيه بيبسي وذيك الحزه بتندمين 
انا : جدتي شوفي الخبل وشو يسوي 
جدتي وهي في غرفتها بعد مادخلت اول ماشافت مشاعل : عدول خلها الله يهديك 
عادل وتوه يكب علي ماي : اعترفي واخليس 
انا : ترا والله لاتندم عويدل احسن لك ضف وجهك ولا تزعجني وبعد خالي محمد خل عندك شخصيه تكلم 
خالي محمد وهو منسدح على الكنب : انا كان فيه خير خلي يجيني قطرت ماي والله لا ادفنه هنى 
عادل : ياخي انت ليه ماتروح لبيتكم ذبحتني كل ماجيت لقيتك هنا الله يعين مرتك عليك 
خالي محمد : اولا اسمها زوجتك يا الكرتون ثانيا المدام راحت مع اهلها يتمشون وموب جايه الا بعد السبوع يعني بقعد على قلبك 
عادل : والله ما تنلام اختي كيف تقدر تتحملك لازم تروح ترفه عن نفسها شوي " طبعنا خالي محمد متزوج اخت عادل "
خالي محمد: وانت وش مقعدك ليه ماذلفت مع اهلك ولا ماقدرو يتحملونك وخلوك 
عادل : لا بس تدري فيني احب ادوحه وبذات لاصارت رطوبه 
خالي محمد : مالت عليك رح شف مشيعل وينه 
عادل : اوكي بس قلي وش فيها ليلوه 
انا : هي انت اسمي ليلى 
خالي محمد : اكيد بعد اللي بيصير لا زم نناديك ليلى حرم طلال 
عادل وهو يضحك : مبروك ليلى بتتزوجين الف مبروك ومتى العرس وبعد من سعيد الحظ " انا انحرجت من عدول " شوي ونسمع صوت البنات يتهاوشون ويامشعل ويدعون عليه وصوت مهوي جايب اخر الدنيا ولا يوم نزلت ورا مشعل وهو يركض وهي وراه شعرها كشه واقف كنه شعر الثيويبه وجهها متنفخ والبجامه متعفسه 
ويطالعها وهو يضحك على شكلها : وش عندها العروس معصبه وشكلها فضيحه والله لا يشوفس العريس ان يصرف نظر عن الملكه الا منهو 
اما مهوي معبرتهم وتكرض ورا مشعل من غرفه الىغرفه لين وصلو غرفت جدتي وانخش مشعل ورا جدتي بس جدتي مسكته لمهوي اللي جايبه معها عصير وكبته عليه وجدتي ماسكته وانحاشت مهوي فوق وعلى طول مشعل دز وراها ويالله هدو الساعه وحده ونص ونروح نتغدى وعلى سفره 
جدتي مسويه ومعصبه : بزران تلعبون بنعمه 
مهوي : كله من مشيعل يمه توني في عز النوم ويكب علي بيبسي
محمد : صدق ماتقدر يامشيعل النعمه 
مشعل : اصلاا البيبسي كان بتقطه الخدامه عاد انا قلت في ها الغجرولا في الزباله 
ريموه : خالي مشعل قررت قرار مصيري في حياتي 
محمد : تفضلي قولي القرار المصيري
ريموه : بخلي خالي مشعل قدوتي في الحياه 
عادل : وليه ماتخليني انا تراني قدوه حسنه 
ريموه : ادري انا مابي قدوه حسنه ابي قدوه سيئه مثل خالي مشعل 
مشعل : اولا انا موب قدوه سيئه وموب قدوه اصلاا وثانيا ليه تبين قدوه سيئه 
ريموه : ماتحتاج ذكا لأن ماحب اكون موئدبه لان الادب ملل لاكن الانسان اللي مشكلجي وعنده مشاكل واجد تكون عنده ذكريات 
محمد : ومن اللي مسمم افكارس بذا الافكار
مشعل : اكيد مشاعلوه كنه بزر 
مشاعل : رجا مشيعل لا تدخل فيني ولا تطري اسمي على لسانك جعله القص 
كلنا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين 
مشعل : اشهد انكم مغلين وبعدين الوعد بعدين 
جدتي : ليتكم تاكلون وانتو ساكتين 
منار : يمه سمعتي الا شاعه اللي مطلعها محمد
جدتي : وش محمد مطلع بعد 
محمد : لا بس قلت عن اللي خبري خبرس 
جدتي : وش اللي خبري 
محمد: اتكلم عادي 
جدتي : تكلم وش عندك 
محمد : اخاف تزعلين 
جدتي : قل اخلص 
محمد : هاذ الله يسلمكم مامي الله يخليها لنا يارب تقول ملت منى ولقيتها حاطه صورتها في وحده من المجلات اللي يدورون عن ازواج يعني الوالده تبي تتزوج 
جدتي عصبت : اقول تغدا وانت ساكت لا بارك الله فيك من ولد
محمد : عصبتي يمه انتي الي تقولين قل 
جدتي : اسكت وتغدى احسن من الكلام الفاضي 
محمد : عدول ترا البنات كلهم ابشرك يوه شوي خلني اسالهم اقولك ولا لا بنات اعلم عليكم 
هنود : لا 
عادل : شكلها مسويه جريمه ويقوم ويجلس جنب محمد حمودي قل امانه وش مسوين 
محمد : اذا وافقو قلت 
عادل :بنات تكفون قولو له ولا معتبريني غريب 
عبود : بالعغبي كلهم بيتزوجون بعد السبوعين 
عادل : اف كلكم مره وحده يحظكم 
انا : يكذب لا تكون صدفت ذا الاطرم 
مشاعل : اطرم في عينس مالت عليس وبعدين ترا نصور اخوس بعد اطرم وولدي ماجاه الطرم الامن حليب امس 
انا : لا والله تراكلنا رضعنى من حليب امي ولا شفنا شر لين رضع ولدس مع نصور وتسبب في تلوث حليب امي مما ادى الى طرم نصور 
مشاعل : لا والله وبعدين هاذي اخر مره تسبين ولدي فاهمه 
عبود : هين ياليلوه تقولن لي اطغم 
انا : وش بتسوي حضغتك 
عبود : موب انا اللي بيسوي امي تقول اللي يضحك عليك غبي(ربي) بيعاقبه واكيد بيصيغ له شي 
انا تورطت واستحيت على وجهي وحسيت بندم الله يعيني من راح ضميري وانا كل يوم ندمانه على شي الله يرده لنا بسلامه ياربي مع انه غثيث بس على الاقل كنت اذا سويت شي مااندم 
عبود : شفيس سكتي توغطي 
انا : خلاص عاد سوري 
عبود : اييييه كذا البنات اللي قربو يتزوجون يصيغون موؤدبات صح ماي ماذغ 
هنود : اشهدنك تدور العبط ليه ماتقول يمه احسن من ماذر لام مافيها راء ياذكي
عبود : سوغي احب الانلش 
مشعل : سوغي هاذي كلمه يابانيه 
عادل :ماشاءلله تعرف ياباني 
عبود سكت وهو يطالعهم بنظرات وعيون بدت تمتلي دموع : اقصد اسف 
ويشعر مشعل بندم ويروح لعبود ويضمه وياتاسف منه 
مشعل : عبودي امزح معك زعلت من خالك مشيعل 
عبود : لا بس انتو كلكم تضحكون علي وانا ما اعرف اقول غ 
مشاعل : جعلكم ما تربحون لاتعقدون ماي صون 
جدتي : فديت اللي ماهموه عبودي الغالي 
عبود ببرائه : امي تقول عادي اذا احد ضحك عليك استحقغه ولا تعبغه صح يمه 
مشاعل : صح ماي صون 
وبعد الغدى راحت جدتي ترقدومحمد ومشعل وعادل اللي قاعد عندنا لأن اهله مسافرين واهوما عنده اجازه واحنى رحنى فوق نسولف والعله عبود معنى 
انا : بنات لازم نلقى لنا صرفه قبل يوم الملكه 
هنود: ياربي ما اتخيل نفسي متملكه ياربي تكفون خالاتي شوفو لي حل اذا تبوني ما انتحر 
منو : لا ما نبيس عادي اذ انتحرتي وبعدين ترا عادي الزواج وتر هاذا كله من اعمالكم تستاهلون اكثر ولا احد يسوي سواتكم وعمالكم فضحتوني حسبي الله عليكم الحين من اللي بيخطبني والله لا اعنس عاد انتو لقيتو عيال عمكم انا عيال عمي خلصو ما بقى الا واحد واحول والظاهر محد ما خذني غيره عقب المصيبه اللي سوتوها الله يسود وجيهكم مثل ما سوتو وجهي 
ندوي : انتي ترا كليتينا ترا اذا بتعنسين فا بتعنسين لأن وجهس مايساعد موب عشان اعمالنا مالت عليس اني واختس اللي خربتنا غامرو غامرو لين ودتنا في ستين داهيه 
مشاعل : انتي انا قلت غامرو موب افضحونا الله ياخذكم 
عبود : هي صادقه فضحتوني وش بيقولون عني الشباب لا غحت لنادي اكيد بيقولون عندكم بنات مستغجلات
مهوي بعصبيه : مشاعل موب معقوله ماندقدر نجلس براحتنا كل ما جلسنى لين ولدس العله جالس معنى وانت قم فارقني 
عبود : لين تقول ماي موذغ غوح



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
 
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 8 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية (الارث المتوارث) خيالية مكتمله

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدينة الأنمي | Anime City :: أقساَم عاَمة :: عام-