مدينة الأنمي | Anime City
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 145900085341511
مدينة الأنمي | Anime City
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 145900085341511
مدينة الأنمي | Anime City

منتدى عربي يتمحور حول الأنمي و كل ما يتعلق به..
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 1464474227221 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 1464730027321 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 1464001155641 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 1464001155641 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 1464001155641 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 1464001155641 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 1464001155641 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 1464001155641


الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
انا هنا .. اقرأني !
just me
كذبتك في إبريل :: Shigatsu wa Kimi no Uso
رمَضّأّنِ مَبِأّرګ
النقاط الشخصية والسمعة
أّقِتّرأّحٌ مََّسأّبِقِأّتّ لَرمَضّأّنِ
صور كايتو كيد
صور انمي كونان
Nijiiro Days
Death note | مذكرة الموت
الجمعة يناير 20, 2023 11:45 am
الخميس يونيو 22, 2017 8:48 am
الأحد مايو 28, 2017 6:27 am
الأحد مايو 28, 2017 1:10 am
الجمعة مايو 26, 2017 9:11 pm
الجمعة مايو 26, 2017 10:55 am
الجمعة مايو 26, 2017 6:29 am
الجمعة مايو 26, 2017 6:27 am
الجمعة مايو 26, 2017 6:25 am
الجمعة مايو 26, 2017 6:23 am











شاطر
 

 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Emptyالأربعاء أكتوبر 14, 2015 9:35 pm

الجزء السابع الفصل الخامس والاخير من قصتي مع عمي ناصر 

ــــــــــــــــــــــــــــــــ في الطريق ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 
انا: عمي ناصر مجود ويا مشاريوه ليه قدام وانا في الشنطه
عمي :عشان ينزلوم يشترون 
انا: ليه بروح المريخ كلها روضة راشد لا وفي الليل 
شيخوه :كان مالها داعي في النهار احسن 
عمي : ومن قال انا رايحين لروضة راشد 
كلنا : اجل وين 
عمي :رايحين للمخيم لهلي 
انا:صدق اخيرا باروح للبر 
هنوده :الحمدالله أنا باروح
مهوي :ليه شسالفه رضواهلي 
عمي : الله يسلمكم ابوي درى بلموضوع وكلمني اجيبكم بعد ماغسل شراع خواني 
شرايكم بسبرايز 
انا:يجنن الله لايحرمنى منك ومن جدي 
ندوي : عمي طلال موب رايح معنى 
عمي : طلال راح مع اهلي ليه 
شيخوه : اذكره زعلان مع امه 
عمي :لا رضى وراح مع اهلي 
انا : رندى انتي على طول ساكته شفيس 
رندى : ما فيني شي عادي 
انا : طيب قولي لنا عن حياتس قبل نقتحمها 
رندى : او كي امي تزوجت ابوي بعد زواجين فاشلين وبعد ما قالو الاطبا ان مافيه امل تحمل لأن عندها القلب وبعدين حملت فيني وكانت سعيده مره وجيت انا وسمتني امي على الدكتوره اللي بشرتها وبعدين جاء ماجد وسمته امي على جدي اللي توفى هو وجدتي وخالي محمد في حادث وبعدين توفت امي بسكته قلبيه وبدت تبكي والكل هديها وبعد شوي سكتت 
مهوي : انزين رندى وين وصلتي في التعليم 
رندى: فصلت من ثاني جامعه لأني ماحب الدراسه 
ندوي : ياحضس محد قالس شي 
رندى : لا طبعا ابوي مدلعني واي شي ابيه ينفذه على طول 
لميوه : يا سلام عني ضمنى الو سطات 
مجود : اكيد وانا عمكم 
الكل :ههههه 
نوير : رندى عندس خوال وخالات 
رندى : ايه عندي 3 خوال و خالتين وكلهم كبار اصغرهم امي الله يرحمها 
الكل :أميييين 
وكملنا الطريق والبنات يلعبون اكس او 
عمي : ترا باقي على المخيم تقريبا ساعه 
الكل : ههههيهههيه
ندوي : عمي تصدق فارس طول الطريق ساكت 
عمي : اكيد اصدق صدق فارس شفيك مستحي 
شيخوه: ايه مستحي اذا قدنا عنده في غرفته يقعد يحقق واذ شافك صار موئدب 
فارس : حرام عليج يابنت العم بس ما جا موضوع اتكلم فيه وبعدين كل ما قلت شي قلتو تحقق قلت اسكت احسن لي 
ندوي: اهم شي انك معنى 
ضميري ( اختس ذي ماتستحي على وجهها تصرفي ياكبيره )
انا : مصوت واطي اسكتي يا حقيره جعلس المرض فضحتيني حسبي الله عليس 
ندوي :بصوت واطي شدخلس انتي انا حره وبعدين ماقلت شي 
انا : هين والله لاعلم امي على حركاتس
ندوي :والله لا قول عن الافلام اللي ذبحتيني بها 
انا: هين ان شفتي معي فلم كابل اكسبرس
ندوي:لا خلاص الله يخليس معاد اتكلم 
وصارت الساعه 12 الليل وصلنى المخيم ونزلنا وكان المخيم روعه الخيام على شكل مربع بس الخيام من ثلاث جهات يعني خيمة جدي ثم خيمة عمتي ساره ثم خيمة عمي سلطان ثم خيمة عمي فيصل ثم خيمه اهلي ثم خيمة عمي ناصر ثم خيمه كبيره مجلس للحريم وخيمه مطبخ كبير وخيمه حق الخدم وحمامات وبعيد شوي يعني تقريبا 40 متر جنب المخيم خيمه كبيره مجلس لرجاجيل وخيمتين لشباب وننزل ونحصل العائله ونسلم ونتعشى والكل يسلم على ضيوف العايله طبعا عمي راح لخيام الشباب ويا العيال ويتعرفون على بعض وكانت لولوه متقطعه من الوناسه اما جدي وضم رندى كنه صايرله شهور ماشافها ونجلس كلنا في خيمة جلوس الحريم ومعنى جدي
قلت انا : جدي وشذا الظلم 
جدي :اول مادريت انهم خلوكم عصبت على العيال وكلمت ناصر يجيبكم 
انا : لا موب قصدي ادري انت ماقصرت بس ليه مالنا يا البنات خيمه نفس الشباب 
جدي :والله قاله سلطان بس ولا يهمكم هاذا هو الشراع بركبه الحين 
انا : الله لايحرمن منك 
شيخوه : ولا يحرمكم من ابوي 
الكل :أمييين 
ويركب جدي الشراع يفصل الخيمه الى جزءين .
ونجيب اغراضنا وشناطنا من خيام اهالينا ونجيب فرشنا وتونا في قسمنا نرتب اغراضنا ونحتل الاماكن 
شوي وجاء عمي جاسم وجدي والحريم جالسين في القسم الثاني في الخيمه 
جاسم : ترا الشباب الحين بيجون كلهم يسلمون على رندى 
جدي : بناديها تسلم عليها 
جاسم: بعدين بسلم عليها مع الشباب 
في قسم البنات 
رندى : بنات احس جاسم موب مرحب بي صح
انا: يابنت الحلال انسي جسوم مايعبر احد 
لميوه: ولايحب الا نفسه
رندى : بنات بسراحه مستحيه ماعرف احد احراج 
مهوي : خلاص البسي عبايه ونقاب 
الكل :ههههه
انا : تراس عمتهم يعني عادي خيلس كووووووول 
وجاو الشباب كلهم حتى فارس معهم وقفو في الجزء الثاني اما احنى كل وحده فتحت لها فتحه في الشراع وجلس تراقب وش يصير 
و نادى جدي رند ى وجات و هي مستحيييييييه وكل الشباب بطلو عيونهم اول ما شافوها وبدويسلمون ويعرفون انفسهم 
والكل كان فرحان ويرحب برندى الا جاسم الي كان واضح عليه انه موب مستانس من جيت رندى وسلامه كان بارد شوي وطلعو الشباب ومعهم جدي والكل راح يرقد شوي والقى ريموه جايه ويا البنات عهود و ونجود خوات شيخوه وامجاد وعبير خوات مهوي ومعهم فرشهم يبون يرقدون معنا 
انا : هذا اللي قاصرني اذلفو يالله رايحين واحنى موب اكثر همكم 
امجاد : لا قسم بالله ليلى انا قلنى لهلنى و يوم ماعبرونا قلنا لجدي على طوووول 
عبير : امانه بنات والله ماسوانا شي عشان تكرهونا 
شيخوه : بنفكر يالله روحو الرقدو وبعدين نتفاهم 
وراحو وكل وحده منى على فراشها 
رندى : بنات بسراحه احس اخوي جاسم موب طايقني 
لميوه : طبعا كانو هو اخر العنقود وجيتي واحتليتي مكانه 
رندى : طيب انا وش ذنبي 
نوير : معليه شوي وبيتعود ويصير عادي 
رندى : الحلو اللي يشبه فزاع منهو اخو من فيكم 
البنات كلهم : الحمد الله موب اخوي
انا : هاذا طليل ولد عمي ناصر 
رندى : وشفيكم عاد كذا ما تحبونه مع انه حلوووووو وتحمدون الله انه موب اخوكم 
مهوي :لأنه غثيث ومانحبه مالت عليه هو وامه 
رندى :وش دخل امه بعد 
انا:هاذي قصه طويله بتعرفينها مع الايام 
ونرقد بعد ماصلينى الفجر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Emptyالأربعاء أكتوبر 14, 2015 9:38 pm

واقعد الساعه 7 على صوت الحريم المزعج لأنا معهم في نفس الخيمه وصوت والبزران واغسل وجهي واللبس عند البنات طبعا كلهم راقدين وتوني فاصخه بلوزتي بلبس الثانيه الاورامي ولد عمي سلطان 4 سنوات داخل واول ماطالعته ويروح يركض 
ويقول : يعيه ليلى راقده ماعليها ثياب 
والطالع مع بابا الخيمه بعد مالبس بلوزتي بسرعه وهويعيد
قلت : رويمي تعال هانا 
رامي : يع ليه ماعليس ثياب 
والروحله ركض وامسكه واظربه 
واقوله : وش مدخلك خيمتنى هاه و يقعد يبكي ويقول ابي شيخه واخذ تراب واحط على راسه واخليه الا وعمي سلطان شايفني 
عمي سلطان : ليلوه خير وشفيس عليه هاه
انا :ولدك ياعمي قليل ادب داخل علي وانا ابدل 
رامي وهو يبكي : كذابه يبه كانت راقده ماعليها ثياب 
وجلس عمي يطالعني بشكل غريب وبعدين ظحك 
انا:ممكن تظحكني معك 
عمي : بلوزتس مقلوبه هاهاهاا
قلت الحمد والشكر ورحت للخيمه عدلت بلوزتي ورحت للمطبخ وافطرت ورحت قعدت البنات وخليتهم يلبسون 
وطلعت برا والجوا كان خياااااالي حلو وبعدين رحت لخيمت الجلوس وقعدو نص البنا ت وريموه وشلتها 
قالت جدتي : يالله الركبوخلى نتمشى شوي 
على طول البنات ماكذبو خبر و كل وحده ماخذه معها
شي خذينا كوره وورقه بيلوت وانواع الكوافي والعصيرات 
واشبس وشلت ريموه ماخذين معهم رشاشات ماي كبيره ومعبينها فل وبعد لميوه ماخذه معهى سي دي فيه انواع الاغاني الي هي تحب ونركب كلنا في سيارت جدي:ستندر
وهوشه على الي بيركب قدام وانا ركيبت قدام بعد هده مدتها 7 دقايق ومهوي بغت تجيها جلطه تبي تركب قدام
وفي الاخير ركبو ورى
.. مهوي ...وشيخوه ..وندوي ...ونوير ..وهنود ...رنود وزحمه على الاخر.... وفي الشنطه ورى 
ريموه ...لميوه ..امجاد ..عبير ...نجود ..عهود ... 
وبعد زحمه بس عادي محد اشتكاء منالاناسه وتو جدتي تشغل السياره تبي تحرك لاوخلود بنت عمي سلطان اخت شيخوه متمسكه في السياره 
جدتي :خير عسى ماشر 
خلود :ماشر بس بروح معكم 
جدتي :بلا بودي البنات يستانسون 
خلود :ليه انا رجال ولا حرام استانس 
جدتي :انتي متزوجه اجلسي مع المتزوجات لين امشيهم بعدين 
خلود :والله لاخلي زوجي رحومي يطلقني من بكره
لو ماتخذوني معكم 
جدتي : بس انتي حامل 
خلود :عادي توني في الشهور الاولا وبعدين ماعندي مشكله بروح معكم 
جدتي :يابنت النا مالس مكان معني فهمتي 
شوي لا جايه جواهر اخت خلود بنت عمي سلطان 
جواهر :حتى انا 
جدتي الحين طارده اختس الي بلاحامل وماوراها بزران وتجين انتي يام البزران 
جواهر: جدتي كنس شاتمتني 
جدتي :صارو البزران شتيمه الحمد لله
جواهر :تكفين ياجدتي اخذينا معكم 
جدتي :مالكم مكان 
جواهر بشكل يكسر الخاطر :حراام عليكم والله دلال بتروح ويا عمي وليد يتمشون ونجلا بتروح مع زوجها عمي فيصل والهنوف بتروح مع مع زوجها خالد اخوي والبنات انتي تبين تودينهم يتمشون وانا واختي خلود من الي بيودينا ازواجنا موب معنى ولاحد معبرنا وحتى عماني كل واحد بيروح ويا زوجته يمشيها ويغيرون جووحنى ويش نسوي مالنا الله ثم انتي ياجدتي الغاليه ترا والله حرام 
جدتي :خلاص خلاص دورو لكم مكان وركبو 
ماكذبو خبر وبطلو بيبان السياره 
جواهر :يالله زحفو لنا 
مهوي :يالله لقينا لنا مكان عشا نزحف لكم موب لازم تروحون معنى 
ندوي :ياليل جده روحي وخليهم مالهم مكان 
وتوهم يدورون جات دلال مسرعه هي والهنوف 
دلال :ياحرميات تبون تروحون وتخلونا 
الهنوف :حديناكم 
خلود :ياليل ويش بيفكنا فيهم 
الهنوف :ليه انشاء الله لايكون بتودينا على راسس 
خلود :لا بس مالكم مكان 
مهوي حتى انتي مالس مكان وسكرو البيبان البنات وقفلو 
انا :جده روحي وخليهم 
جواهر :والله لاتخلوني ان اتعلق معكم ورا 
جدتي :يابنات بوديكم بعدين مالكم مكان بلابتئخرونا 
جواهر :لا اخذونا معكم 
دلال :ايه نبي نستانس 
الهنوف :صدق خلونا نروح معكم 
خلود :دبرولي مكان انا لحالي بمائني اصغر ذولا 
وتبطل شيخوه الدريشه 
شيخوه :العن ماعندكم كرامه مانبيكم ومالكم مكان يالله اذلفو وتحرك جدتي ونروح وهم يطالونا وهم منصدمين بعد ماهزئتهم شيخوه 
ورحنى اول ما ابعدنا عن الخيام قطينا شيالنا وبطلنا الدرايش السياره وشغلنا السي دي حق لميوه واول اغنيه الواوا وجلسنا نغني معها وجدتي تسوق 
انا: جده علميني كيف اسوق مثل مهوي 
جدتي :طفي المسجل واعلمس السواقه 
على طول طفيته انا يالله جده خليني اسوق وتوقف جدتي وتنزل وانا رحت اسوق علمتني كيف الشغل السياره وجلست اسوق بشوي شوي والبنات يصايحون وراي فحطي فحطي وتهورت واسرعت بس ...
مهوي :انا بسوق ياجده تكفين ذي ماتعرف تسوق 
انا :اكلي تبن بتعلم وبصير احسن منس 
لميوه :امانه ليلوه خلي مهوي تسوق عشان تفحط 
انا :لوا انا بفحط 
جدتي :لاحد يقلبنا 
انا :افا عليس ياجده 
شيخوه :انا بسوق ذي بطيئه ماتعرف تسوق 
جدتي :هاذي السرعه كلها وتقولين بطيئه 
شيخوه :وين السرعه ...وتبطل الباب شيخوه وتنزل والسياره تمشي وتجي تركض قدامنا وسبقتني عاد انا حسيت بلأهانه وضغط على البنزين بكل ما اتيت من قوه والسرعت السياره سرعه فائقه وجدتي كانت تصارخ تقول 
جدتي :شوشو ياليلى 
انا :كيف 
جدتي :شيلي رجلس جعلها الكسر من البنزين 
واشيل رجلي من النزين الاوقفت السياره 
جدتي وهي معصبه انزل جعل امحق سواقه وتوني نازله الاومهوي راكبه عند السواق 
انا :جده شوفي مهوي 
جدتي :خليها تعرف تسوق احسن منس 
انا :لاوالله علموني السواقه وعرف السوق 
جدتي :لاتعلمتي خليتس تسوقين 
انا :والله لقول لبوي يدخلني دورة سواقه ولا مهوي احسن مني 
جدتي :الركبي عاد 
وجات شيخوه وهي فاحه من التعب 
شيخوه :ليلوه جعل ربي ياخذ روحس ويش ذي السرعه خليتيني ورحتي 
انا :احسن يالله الركبي 
شيخوه :الركبي انتي قبلي 
انا :لاوالله انتي الركبي عشاني ابي اجي عند الباب 
شيخوه :حتى انا 
جدتي :خلصوني 
انا : جده شوفي شيخوه عيت تركب 
جدتي :شيخه الركبي عشان خاطري 
شيخوه :انتي تامري امر يالغاليه 
وركبت شيخوه وانا ركبت عند الباب 
ومشت مهوي 
مهوي :افحط 
الكل :اييييه 
جدتي :لاااااااا
انا :تكفين ياجدتي خليها تفحط عادس احنى في بر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Emptyالسبت أكتوبر 24, 2015 7:50 pm

مهوي :اف عليس ياجده شايفتني علميه ترا انا احسن من ..بوبو ..وقشطه ...خفوش ..وبوزقم ...وكل المفحطين 
جدتي : من ذولا سكون 
مهوي :لا ياجده ذولا ناس حايسين شوارع السعوديه 
انا :جده خلي مهوي تفحط 
شيخوه :جده انا ابي اسوق ولا مهوي وليلوه احسن مني 
ريموه :بعد انا ابي اسوق 
عبير :ايه صح كلنا نبي نسوق 
رنود :خلينا نوقف ياعمه شوي 
جدتي :صح وقفي يامها خلينا نجلس شوي 
مهوي :انشاء الله ..
وتجي مهوي عند عرق وتوقف وعلى طول نزلنا كلنا ونتشرنا وحطينا عبياتنا وكلنا كنالابسين بنا طيل جنز وتيشرتات وكابات وجواتي سبور عشان نلعب كوره وجدتي كن موب عاجبها الوضع وفرشت ريموه فرشه لجدتي وحطينا اغراضنا 
انا :بنات الحد يروح خلونا نخطط ويش نلعب مع بعض حتى جدتي 
مهوي :نلعب ثلج ماء 
رنود :لا شرطي حرامي 
ريموه :خلونا نلعب مسدسات الما 
شيخوه :لالا خلونا نلعب بطين 
كلنا :كيف 
شيخوه احنى جايبين معنى ماء يكفي سنه خلونا نكبه على الارض ونلعبه ونتحاذف 
جدتي :لا تلعبون بنعمه 
شيخوه :عادي ياجدتي وخير يعني موب ميتين عندنا غيره 
جدتي :لالادورو لعبه غير 
امجاد اخت مهوي :خلونا نلعب خطه 
لميوه :لا موب حلوه خلونا نلعب كريزي 
الكل :لالالا
عبير اخت مهوي :احنى جاين عشان نلعب لعبه كلها ركض ووناسه موب جايين عشا نجلس 
هنود :ايه صح يالله عاد خلونا نلعب 
عهود اخت شيخوه :خلونا نلعب كوره ويش رايكم 
انا :لا 
ريموه :خلاص موب لازم تلعبون معنى ياللله بنات نلعب بمسدساتناحقت الماء 
وراحت هي وعهود ونجود بنات سلطان وعبير وامجاد بنات نايف 
شيخوه :خلونا نلعب العبه الي قلت لكم 
انا :يالله خلونا نلعب 
جدتي :لالا العبو غيرها 
انا :تكفين جدتي خلينا نلعب 
جدتي :لا كيف العب معكم في ذي العبه 
نوير :جعلكم المرض جدتي تلمح تبي لعبه هي تحبها 
ندوي :يالله ياجده انتي الي بتختارين العبه وكلنا بنلعب 
جدتي :كوره 
كلنا :ياااازاااحفه يااجده
جدتي :هههه موب احسن من الي تبي شيخه 
انا :يالله ننقسم فريقين وانا مع فريق جدتي 
هنود :طل انا الي معها 
شيخوه :جدتي معي في فريقي ولا ليه مسميني عليها 
جدتي :لا انا حارس 
رنود :بايعتها ياعمتي والله لاتشوتس شيخوه ان تروحس ورا الشمس 
جدتي :عادي انا ابي حارس 
وحطينا السياره مرما وفرشنا الفرشه وتربعت جدتي 
وحنى انقسمنا فريقين 
انا وريموه وامجاد وهنود ونوير ومهوي 
شيخوه ورنود وندوي وعبير وعهود وامجاد ولميوه 
وجدتي الحارس 
وبدت العبه ولميوه اشتغلت في الصياح كنها صفات انذار 
وريموه كنها في حلبت مصارعه ومهوي ماخلت عكسيه ولا تربعه ولا تخميسه ماسوتها كنها تسوق يساره وشيخوه كنها دبابه تركض وتدعم البنات ندوي انواع السب والشتم وانا ماخليت دعاه ماقلتها وهنود كل محد طاح راحت تكشف عليه مصدقه نفسها انها دكتوره ونوير مسوتلي رولاندينهو بتعديات والتزريقات على قولتها تعرف تلب ولعبها عجيب اما رنود تدربي راسها بلا تحلطم طول الوقت ناولوني ناولوني وامجاد طلعت دلع الدنيا الي موب لايق وعبير تلعب بخبث معنى عهود شوي وتموت ضعييفه وكل شوي طايحه ونجود كنها عبير اثنتين خبيثات 
وجدتي جالسه في حالها وكل ماجاتها كوره انحاشت بس احنى نشوت بخفيف عشان مانذي جدتي الي جالسه تتفنجل ومشغله الريدو اما شيخوه متحمسه مشكل موب طبيعي وكل شوي شايته الكوره بقوى ماعندها
ولوجدتي ما تنحاش كان الحين في قبرها بسبت شيخوه 
المهم لعبنا وجلسنا نستريح شوي ونشرب عصير وناكل 
مهوي :ويش رايكم نروح نتدربا من فوق العرق 
لميوه بميوعه :لا والله وشلون بنمتلي تراب 
امجاد بميوعه غطت على ميوعت لميوه :لا مستحيل نسوي هاذي اللحركه البايخه 
مهوي :محد عزمكم 
انا :يالله 
رنود :كيف ذي العبه 
مهوي :ماتعرفين ترقين العرق و تدربين نفسس من عليه لين تاصلين الارض 
رنود :وبعدين 
مهوي :بس ويش تبين بعد
رنود :طيب وين الوناسه في هاذي العبه 
مهوي :انس تدربين احلى وناسه 
انا :جربي وماراح تندمين 
رنود:يالله وامر لله 
ريموه :صدق وناسه يله نتسابق 
لين العرق 
عبير : من الي بيروح معنى 
انا :قلعتهم الي تبي تلعب تدلنا 
وتروح عبير وترسم خط ونوقف عليه انا ومهوي ورنود وريموه وعبير ونجود ونوير أما الخايسات هنود وندوي ورلميوه وامجاد وعهود عيو مايبون


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Emptyالسبت أكتوبر 24, 2015 7:53 pm

يلعبون وجلسو عند جدتي انا غريبه وين شيخوه هي تحب هاذي العبه المهم تونا بننطلق 
الاطينه ويش كبرها على ضهري واول مالتفتت لاطينه ثانيه على وجهي ومسحهى بسرعه ابي اشوف من الحقيره الي حذفتني لقيت شيخوه ورا السياره وميته من الضحك وقدامها قوز طين 
انا:جعلس الجلطه يالحقير والله ماخليس واخذ دبت الماء وكبها على الارض وسويلي طينه كبيره وحذفها لاصاقعه في ريموه وينتشرو البنات كل وحده كبت لها ما وجلسو يتحاذفون وقامت الحرب العالميه الثالثه وجدتي ركبت في السياره وقفلت هي ولميوه وامجاد ونوير ركبت فوق التنده هي وندوي وجلست تصورنا بكمرت فيديو وانا وباقي البنات مسويين زحمه بر ونتحاذف بطين وموب قصدي ابي اخذ طينه خذيت حصاه وحذفت مهوي في ضهرها وجلست تتئلم شوي وجات مسرعه داقه 800 مدري كيف ونا انحشت وهي تلحقني وندور على السياره وفي الاخير عكرفتلي الحقيره اختها عبير وطحت ونطت فوقي وداست وجهي في لارض ونويرتصورها وهي تعذبني وقامت ونحاشت الخايسه وخذيت طينه وحذفت الكمره الي مع نوير الي فوق السياره وجلست تتحلطم وقعدت تنضفهى وانا رحتى ورا مهوي ولاقا شيخوه معطتني قفاها وتوايق من ورا السياره واخذ دبت ماي وكبها عليها واخذ تراب بيدي وكبه على ضهرها ونحاش وهي وراي وحنى مسرعين لقينا نجود ذابحتها الرومنسيه مسويه قلعه بطين واجي وانطها وطا قلعتها لين انفرشت كنها ماسوت شي وتوها تدعي علي جات شيخوه وطت نجود وفرشتها فوق قلعتها ورحنى وهي تتحلطم وشيخوه وراي وماخليت عرق ماذبيته وماخليت مكان مارحت له وذي الدبه مافيها حيله تعب انا الرشيقه تعبت المهم ونا اركض لقيت عصى وعلى طول خذيتها ولتفتت على شيخوه وسويتها كنها سيف نفس الزير سالم ونحاشت واروح وراها والقى رنود واقفه واعطيها على ظهرها لين قامت تصيح من الالم واروح ورا شيخوه والقى مهوي جالسه على ركبها وتوايق تحت السياره وتحذف ريموه بطين واعطيها ذيك المصطه على مئخرتها لين دخلتها مع ريموه تحت السيار وهي تصيح من الالم واروح ورا شيخوه الي غرزت في نصف العرق واجيها وامصطها لين تفلت العافيه واروح وابي اكفخ عبير الخايسه لين رنود جايه مسرعه صوبي ومعصبه حدها ويوم جييت الرجع لقيت شيخوه جايه نفس الحكايه ويوم لفيت لقيت مهوي معهى هندل مال السياره حديد وضااايقه موووت 
وادق 12000ودعست وهم وراي وركبت مع نوير فوق السياره ومعي العصى وكل محد حط يده يبي يركب ضربته بلعصى وجلست ندوي تتحلطم ودزيتها من فوق السياره لين طاحت على الارض وهددت انوير أي صوت تصدره بسويلها مثل ندوي وخافت وجلست تصور البنات وانا اضربهم المهم عجزو وراحو كل وحده حطت لها قوز طين وجلسو يحذفوني فوق السياره وانا تورط ويش اسوي ونخش ورا نوير ونوير صارت كنها عرق جايه مطر من كثر الطين الي عليها وملت مهوي وراحت الحقيره وبطلت باب السياره وركبت وشغلت السياره ومشت وحنى فوقهى ومتماسكين في بعض ومهوي تمشي على السياره وتجلس تفحط وتسوي عقده لينا طايحين انا ونوير على الارض وكمرت انوير جعلها الجلطه طاحت على راسي وهي تصور وجات شيخوه ورنود وهرسوني مالت عليهم بدال ميتطمنون علي جلسو يكفخون فيني والحقيره شيخوه تاخذ تراب وتحط على راسي ونوير خذت كميرتها ونحاشت وجات مهوي وخذت عصاي ومصطتني لين قلت بس ولا حد هان عليه يفزعلي حتى جدتي وراحو الحقيرات يلعبون ونا طايحه موب طيبه وحالتي يرثا لها وبعد نصف ساعه قمت ورحت ركبت في السياره 
جدتي :انزلي لاتوصخين السياره 
انا :جده شفتي ويش سووفيني الحقيرات 
جدتي :وشفت ويش سويتي فيهم انتي بعد 
انا :هم الغلطانين 
لميوه بدلع :امانكم عنيفات شوفي كيف يلعبون برا 
امجاد بميوعه :لونا معهم كان الحين دافنينا 
انا :مالت عليكم انزلو افزعو معي 
امجاد +لميوه :لاوالله 
انا: مالت عليكم واشغل السياره 
جدتي :لا التسوقين ياليلى 
انا :مهوي احسن مني 
وشغل السياره وامشي بعد ماقفلت البيبان وحذرت لميوه وامجاد مايفتحون لحد 
ورحت امشي بشوي شوي والبنات يلحقون السياره وكلهم طين كنهم طالعين من مقابر ونا بعد كلي طين والبنات عبير متعلقه في السياره من ورا وريموه تركض قدام السياره ومهوي راكبه على الكبوت وشيخوه تحذف السياره بطين ونوير جالسه بعيد وتصور وهنودورنود وندوي جالسين فوق العرق ونجود وعهود يتراشو نبمسدسات الماء وانا ادور على السياره وبعدين اسرععت ومهوي متمسكه على الكبوت وتصارخ ثم سحبت بريك لينهاطايره وطايحه على الارض ومندفنه خشتها في التراب 
ونزلت ونطيت فوقها وكفختها وقمت بسرعه ابي اركب في السياره لقيتها مقفوله قافلتها جدتي وهي داخل وجات مهوي معصبه ونحشت ونجلس ندور على السياره وفجئه نسمع صياح 
ندوي بصوت عالي :بناااااات تعااالو بسرعه
وننطلق كلنايا البنات لهاويوم وصلنا لقينا عنده ضب واقف بعيد 
شيخوه :وناسه خلونا نمسكه 
رنود :يمه لا اخاف يقرطنا 
عهود: بروح انادي جدتي وراحت 
مهوي: يالله نلحقه 
نوير :لالا خلوني اصوره اول 
ريموه :خذت العصا ووراه هي وعبير وشيخوه ونويرتلحقهم و تصورهم وانا لحقتهم ومهوي راحت تجيب السياره 
ونروح وراه وهو يركض بسرعه 
انا :كيف نمسكه 
شيخوه :مع عكرته
عبير :ريوم اذبحيه بلعصا 
ريموه :ليه علا بالس فار 
انا :ويش نسوي 
ريموه :بمسكه بيدي مع عكرته 
انا :لا خاف يقرطس 
شيخوه :عادي موب ميته 
نوير :امسكوه عاد ياغجر تعبت 
انا :خلاص امسكيه ياريموه 
وفجئه وقف الضب وجلس يطالعنا 
انا :ويش فيه لايكون سكني 
شيخوه :عادي كل الضبان تسوي كذا 
عبير :اخس يالخبره 
شيخوه :يالله ريموه امسكيه 
واول مامدت ريموه يدها تبي تمسكه لف لفه غريبه وعلى طول حطينا رجلينا ولقينا مهوي حدتنا علا رجليها واول ماشافتنا منحاشين انجاشت قدامنا لين وصلنا السياره 
ريموه :يمه شكله موب صاحي 
انا :مهوي ليش ماجبتي السياره 
مهوي :شو فت عينس جدتي عيت مافتحت الباب 
شيخوه :ياحراام ليتنا مسكناه 
عبير :وبعدين اذامسكناه ويش نسوي به 
ريموه :ناكله 
رنود :ووووووووووويييييييييييييععععععع تاكليينه 
ندوي :ويع برجع بنات 
ريموه :ولا نسوي لجدتي عليه مارق
هنود :احد قايلس انا مانبي جدتي نخليس تسوين لها مرق بضب مسكون 
انا :والله حرام فاتنا 
شيخوه :ايه صح 
وفجئه لين جدتي تضرب بواري ثم بطلت الدريشه 
جدتي :يالله نروح 
كلنا :لا ياجده تونا 
جدتي :ترا محد راكب معي في السياره الاوهو نضيف 
ريموه :كيف نتنضف 
جدتي :تصرفو
شيخوه :بنات وناسه خلونا نربط الفرشه في السياره من ورا ونخلي جدتي تسحبنا ويش رايكم 
انا :وانسه صدق 
ندوي :عاد معنى حبل 
ريموه:حراام فاتنى نجيب 
مهوي :ولا يهمكم انا اعرف مكان الحبل 
الكل :وين 
مهوي :في السياره 
الكل:وناااااسه 
ورحنى قلنا لها بروح للخيام وحنى على الفرشه وهي تسحبنا وبعد ايش وافقت وقلنا لها تودينا مع الجهه الثانيه عشان مايشفونا الشباب 
ورحنى وجمعنى الاغراض الي كلها وصخه وركبناهاولبسنا عباياتنا
وربطنا الفرشه زين عشان نركب عليها وبطلنا الشنطه من ورا وعيت جدتي ماخلت البنات يركبون قدام عشان مايوصخون سيارتها وهي تسوق ولميوه جنبها وامجاد في المرتبه الي ورا وعبير وونوير والكمره معها ونجود وهنود راكبين في الشنطه ويدلون رجليهم ونوير تصورنا وحنى على الفرشه انا ورنود ومهوي وندوي وريموه وعبير وشيخوه ومتمسكين حدنا عشان مانطيح 
ومشت جدتي وكانت تمشي بشويش عشانا وحنا متقطعين من الوناسه ونسولف 
نوير وهي تصور:بنات ويش شعوركم في ذي الحضه 
انا :بسراح مايوصف 
عهود :بسراحه خاطري ارقص من الوناسه 
نوير :لميوه طولي على المسجل عشان البنات بيرقصون 
وتطول لميوه وكانت اغنيت الي بتقصر تنوره وقامت عهود ترقص وكل شوي طايحه طبعن الفرشه كانت كبيره يعني مستحيل نطيح الى اذا احددز احد وعهود كن فيها سكون ارقصت من قلب وتهز وريموه ويا شيخوه كل وحده تدز الثانيه والي يرقص والي يسولف نوير تصور وهنود جالسه جنبها تنقط واول ما اقبلنا على الخيام جات جواهرمسرعه هي وولدها حمني يلحقها ونطحتنا وركبت معنى وهي متقطعه من الوناسه وشوي وتجي خلود داقه 500 مسرعه حدها وتبي تركب معنى ولا لقت مكان وهي تركض جنب الفرشه مسكت مهوي ودزتها من الفرشه وركبت هي مكانها واول ما الركبت لين جدتي واقفه وتورطت وجات مهوي مسرعه ونحاشت خلود ومهوي وراها وكانت الساعه 11 يوم وصلنا للمخيم الكل كان قاعد والحريم يسوون الغداء وحنى رحنى وفرشنا فرشه و جلسينا كلنا نلعب شرطي وشاب لين الظهر صلينى وتغدينا وبعد الظهر رحنى نقيل لأنا مارقدنا البارح وقعدتني هنوده العصر وكان الجو حلووو صليت ورحت حصلت البنات جالسين برا فارشين زوليه برا وجالسين عليها ويا الحريم وكانا في دكان كل انواع الاكل و العصير
والفواكه ونقعد نسولف 
نوير : يمه شفتي عمتي رنود ياحضها فصلت من ثاني جامعه ولحد قالها شي موب انا فضحتوني عشاني قلت ماحب الدراسه
ام نوير : قولي لبوس اذا وافق كيفس 
نوير : تراكم ناس حرميني حريتي موب انا الا كل البنات صح بنات 
شيخوه : ايه صح حتى ماتخلونا نلبس على الموضه 
جدتي: ماخليتو شي على الموضه مالبستوه حتى وهي تخالف العادات والتقاليد والدين 
نوير : الا فيه شي على الموضه ما لبسناه 
عمتي ساره : وشو انشاءلله 
ندوي : اختي ليلوه شاريه شورت على الموضه والا لبسته 
في هاذي الحظه التفتت خالتي هيا ام مهوي على امي وعطتها ذيك المحاضره 
وانا تمنيت اذبح ندوي جعلها اللسنه 
خلود :تراني زعلانه عليس ياجدتي 
جدتي :ليه 
خلود :لحين رايحه ومهملتني وتقولين ليه 
جدتي :انا قلت اذا لقيتي مكان الركبي وانتي مالقيتي 
جواهر :ومتى انشاء الله بتودينا
نجلا :احسن انكم مارحتو كان بتروحون وتخلوني 
دلال:متى ياعمتي بتودين شلتنا تتمشى 
جدتي :ومن شلتكم 
دلال:انا وجواهر والهنوف وخلود وساره ونجلا 
خلود :لالاتحسبوني من شلتكم انا توني نونو انا من شلت شيخوه 
انا:لالوالله شلتنا مافيهم متزوجات 
خلود يستخفاف:والله تراني بلا اكبر منكم بسنتين وشوي 
مهوي :بس متزوجه وحامل بعد وحنى شلة وناسه كلنا عزابيه 
خلود :ترا ذليتوني ليتني ماتزوجت ترا والله لخلي رحومي يطلقني وجلس على كبودكم كل ماقلت شي قالو متزوجه حتى جدتي بعد ذلتني 
شيخوه :احسن قايله لس انا لاتزوجين ليه ماسمعتي نصيحتي 
خلود :غبيه 
نوير :توس تدرين 
خلود :اذاتطلقت تدخلوني معكم في شلتكم شلة وناسه 
هنود :والي في بطنس وين بتودينه ولا بيدخل معس في الشله مجانن 
خلود :يعني مافيه امل 
دلال: تراس يالخايسه كبري ومسويه فيها بيبي مابه غيرشلتنا تبينا ولا انطمي
خلود :خلاص ويش نسمي شلتنا مثلهم 
جواهر :نسميها الكبار
خلود :بايخه 
الهنوف :نسميها اااا المتزوجين 
خلود :تبين تذكريني كل شوي اني متزوجه
ندوي :سموها شلة الأكابر 
ريموه :لا سموهاشلة الزاحفين 
مهوي :سموها القوياء
خلود :اكلو تراب محد طلب اقتراحاتكم الي كنها وجيهكم 
نجلا:شلة النواعم 
الهنوف :والله فكره بدرس الموضوع بعدين 
انا:ويع امحق شله 
الهنوف :احسن من شلتكم 
انا :تبطون احنى شلتنا عزابيه و24ساعه مع يعض موب مثلكم مايجمعكم غير الطلعات الحين اذا رجعنى للبيت عمتي ساره بتسافر اكيد وبنات عمي سلطان بيروحون لبيوت ازواجهم والهنوف بتروح لبيتها الي في اخر الحوش ونجلا ودلال بيتقابلون في بيت جدي 
شفتو ليه شلتكم بايخه 
خلود تدعي من قلب :جعلكم ياربي تتشتتون وكل وحده تاخذ واحد من ديره ولا عاد تشوفون بعض كلكم يا
بنات النايف وجعل ا
وتقاطعها جدتي :الله لا يسمع منس تبين تشتتين بناتنا
خلود طالعه منقلب:احسن 
انا : لونس ماخذه احد من عيال عمانس كان الحين عندنا 
خلود :اصلا انا عندي شله هناك في بيت خوالي
شيخوه :ومن شلتس 
خلود :ويش دخلس 
نوير :لايكون سر 
هنود :اكيد انهم الشله السرين 
خلود :تنكنون مالت عليكم يالمملين 
مهوي :كلش عاد انتي مونستنا 
خلود :على الاقل احشن منكم انتو 24 ساعه مندعسين مانشوفكم الونتو مسوين جريمه 
انا :لا والله تنكتين مع وجهس ترا على عصرس انتي ام المصايب 
خلود بصوت عالي :اااي انتي أي عصر مصدقه روحس اني كبيره تراني توني متزوجه امس يالخايسه والشله ذي كلها تراني انا كان رئيستهى وستحلستيها بعدي ولا نسيتو 
لميوه :أي احد يتزوج يطلع من الشله 
انا :ايه يمه نسيت 
امي :خير 
انا :ترا بتعلم السواقه مثل مهوي ولامهوي احسن مني 
امي :هاذيك السيارات روحي تعلمي من الي مانعس 
انا :لا ابي ادخل مدرست سواقه 
خالتي هيا ام مهوي :خلي مها تعلمس تسوقين
انا :لامابي مهوي تعلمني ماتعرف تسوق 
هنود :الله يادنيا 
مهوي :انا الحين ماعرف السوق نسيتي الله يادنيا 
انا :ويش
نوره ام طلال :ومن الي مضيعكم الصيف الي
طاف في البر غير مها
نجلا :شفتو انها تعرف تسوق 
انا :ودتنا في ستين داهيه وياسواقتها البايخه
مهوي :يانذلات هين 
امي :ليلى لاتعلمتي كيف تسوقين ذيك الحزه عيبي على مها
انا :ايه صح نسيت 
مهوي :خلاص مافيه امل ترقعين 
انا: انا كلنابي اقول اني اذا عرفت السوق قلت كذا 
حصه ام شيخوه :يعني رقعتي كلها نفس الشي 
لولوه :ليتس جلستي على الاوله كان ارحم الحين درت انس اذا عرفتي تسوقين بتتمنذلين فيها 
مهوي :هاذا اذا ساقت 
انا :انشاء الله صح يمه 
امي :ايه صح 
ريموه :وانا بعد بسوق 
امي :اذا ساقت ليلى خلاص ليه انتو بعد تسوقون 
ندوي :عادي كل العالم تسوق 
عمتي ساره :ليكون ناويه تسوقسن في الدوحه 
ندوي :عادي وين العيب 
عمتي ساره :العيب انه بس وحده تعرف تسوق فيكم وبعد موب ذيك السواقه واول ماساقت بكم ضيعتكم في البر وهاذي بس وحده اذا تعلمتو السواقه كلكم ويش بتسوون 
معادبنا لقينكم الى في النقيان تطعسون 
ريموه :ايه صح وناسه التطعيس وخاصتن في النقيان متى بتعلم اسوق ياربي 
ندوي :صح وناسه كان كل يوم في شارع
وتقصر صوتها الحب ياحبي 
انا :اف كان وناسه كليوم لف في الشوارع وكتشف الاماكن وعرف كل صغيره وكبيره تصير في الدوحه وكان انا الحين حافضه خريطت قطر 
نصوراخوي :ايه صح كان ونثه على الااخر 
امي :عقب الي قلتوه انسو السواقه 
انا :نصور ويش مقعدك معنى 
نصور :عادي 
انا :لا موب عادي قارفني عبود ولد خالتي مشاعل من كثر مايجلس مع الحريم وتسوي مثله يالله فارق 
نصور :هو الي ناصحني اجلث معكم اصلان 
انا :مالت عليك انت وياه قم طس جعل عبود يموت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Emptyالسبت أكتوبر 24, 2015 7:56 pm

هيا ام مهوي :لا تدعين عليه ماعندها غيره لايموت راحت فيها 
ندوي :كلش دعوت ليلو مستجابه 
انا :ليه انشاله ماتستجاب شايفتني مثلس خايبه 
ندوي بستخفاف :ليه ويش فيني خايبه 
انا :كليوم طايحه على المسلسلات المكسيكيه وانتي تدرين ان الي يشوفها ماتقبل صلاته اربعين يوم وانتي ينتهي مسلسل وتابعين مسلسل والمسلسل يمكن يجلس يشتغل سنه كامله 
ندوي :انتي على بالس مطوعه المسلسلات المكسيكيه مثل أي مسلسل موب غير عنها بواجد
انا :الله اعلم وانا اصلان موب اكبر همي انت بس ابي اعلمس ليش خايبه 
ندوي :انطمي انطمي كل البنات يتابعونها موب انا بروحي 
امي :ما انكم فضيحه ماتستحون كل وحده تطلع بلاوي الثانيه 
انا :انا ماعندي بلاوي 
نصور :ولافلام الهنديه 
انا :قم فارق جعلك الجلطه ...
واخذ شبس وخذفه وقام وراح 
نوير :الله يعينس ياخاله عنود على بناتس فضيحه 
امي :الله يعيني استر عليهم منا وهم يفضحون انفسهم منا 
ريموه :ترا مارحنى بعيد نفسس انتي وخالتي هيا وخالتي مشاعل موب كان مثلنا 
خالتي هيا :بسم الله علين احنى موب فضيحه 
ريموه بعصبيه :ويش قصدس 
هنود :ريموه احترمي نفسس لا تعلين صوتس على امي 
ريموه :قولي لمس لاعاد تكذب وموب قايله شي 
هيا بعصبيه:انا اكذب
ريموه :ايه تقولين انتو موب فضيحه وجدتي نوره معلمتني بكل فضايحكم يومكم كبرنا نسيتي ولا اذكرس 
هيا :العنود شوفي بنتس ريم معاد لابتاكلني 
امي :ريم خلاص عاد 
ريموه :هاذا انتو يكبار دايمن كذا تقطون كلمات كبر الجبال وذا قلنا شي سكتونا اشرهه موب عليكم علي الي جالسه معكم 
وقامت ريموه ووقفت
ريموه :يالله قايس تروحون معي نلعب كوره مع العيال 
امجاد :خلينا جالسين 
عبير :لا بروح نلعب يالله 
انجود :امجاد بتجين ولا انطمي 
عهود :يالله 
امجاد :خلاص بروح وامر لله 
ريموه :ترا موب غصب 
امجاد :خلاص بروح معكم 
ريموه :لميوه تروحين معنى 
نجلا :لاخلو لمياء اخا يصيرلها شي 
عبير بستغراب :شي مثل ويش
نجلا :تطيح وتتعور
ريموه :ترانا نلعب في تراب موب فوق جبل 
لميوه :مابي خلاص روحو 
عبير :كلش ميتين على لعبس يالمايعه 
نجود :بلاكاسره خاطرنا كنس مسكينه
لميوه بميوعه :ليه شايفيني اشحث 
عهود :خلوها هي الخسرانه 
لميوه :ليه لاكون رايحين توقعون على صفقه بلاملاين 
عبير :وجودس معنى اكبر صفقه لس 
لميوه :وييييع صفقه خسرانه 
نجلا :بنات خلاص ماتبي روحوالعبو خلوها 
ريموه :اشبعي بها 
وراحت ريموه وشلتها وخذو معهم امل ومشاعل بنات عمي فيصل ودانا بنت سلطان ومنال بنت عمتي ساره 
وخذو الكوره عشان يلعبون 
وعمتي هيا التفتت على امي وعطتها محاضره بخصوص ريموه بس بصوت واطي وجلسو البنات والحريم يسولفون 
الهنوف وندوي ونجلا ولولوه ولميوه يسولفون عن المكياج 
وامي وخالتي هيا وحصه ام شيخوه وام طليل يسولفون في خلق الله ماخلو احد ماحشو فيه وجواهر ودلال ومهوي ونوير ورنود يسولفون عن المغامرات والمواقف 
وانا وشيخوه وخلود جالسين نتهاوش انا وشيخوه نقنع خلود انها خلاص ماد بها من الشله وهي غصب تدخل معنا تقول عاد بجي معكم حتى ولو سكيورتي لشله مدر كيف
ذي مافها حيله تستوعب انها خلاص موب من الشله عشانها تزوجت ألمهم شوي وجاء ماجد
وقال :يقول ابوي جيبو كل البزارين وانتي يايمه شيخه 
جدتي : ليه 
ماجد: بروح نتمشى شوي كلنا 
شيخوه :ياسلام وحنى مالنا رب 
ماجد :خلاص باقول لبوي 
وبعدين راحت جدتي وياالبزارين مرهم جدي على السياره وخذاهم وقالنا جدي اخذو راحتكم ترمابه احد الشباب كلهم بيروحون وبعد ساعه ولا ساعتين بنجيكم 
المهم بعد مارحو البزران وجدتي وجدي والشباب مابقا في الخيام غير شلتنا رنود ومهوي وانا وهنود وندوي ونوير وشيخوه ولميوه وشلت ريموه الي هي ريموه وعهود ونجود بنات سلطان وعبير وامجاد بنات نايف وشلت النواعم علاقولتهم الهنوف ودلال وساره عمتي وجواهر ونجلا وخلود 
والحريم الكبار امي والولوه وهيا خاتي وحصه ام شيخوه ونوره ام طليل والبزران الصغار من خمس سنين و تحت
غدير بنت عمتي ساره ورامي ونص نص هاذا اصغر اعيال عمي سلطان واسمه ناصر ومسمينه نص عشانه جاعمره سنه وزباده ماطلع له غير نص ضرس وبعد اختصار لسمه 
وريماس وخالد بس نسمبه وخوخه يعني دلع عيال عمي وليد
والجوري بنت خالد ولد عمي سلطان وحمد ونسميه حمني وخوه سلطان وامه تسميه احيانا سلطه هولا عيال جواهر بنت عمي سلطان وهم اكبر شياطين في الدوح وخالد ولد عمي فيصل وبس المهم 
كلنا مجتمعين على الفرشه ونسولف 
خلود بحزن مصطنع :شوفو العذاب 
نوره ام طلال :وينه 
خلودبحزن :العذاب الي انا فيه 
امي:ويش العذاب الي انتي فيه 
خلود بحزن:ضايعه هويتي 
شيخوه :يعني انتي بدون 
هنود :سحبو منس الجنسيه 
مهوي :يعني انتي موب قطريه 
نوير :لاحول ولاقوة الابالله 
نجلا :شوفي ويش انتي مسويه لين سحبو منس الجنسيه 
ريموه :حراام من الي بيعطيس جنسيه الحين 
رنود :اصلان وين بتلقا جنسيه مثل الجنسيه القطريه 
خلود بعصبيه:عمى انتو اذا فتحنو ثميكم معاد تعرفون تسكرونها انا موب قصدي الجنسيه يعني الجنسه القطريه 
دلال :لايكون قصدس انس بويه 
لميوه :ولامسترجله 
هنود :لميوه نفس الشي المسترجله والبويه 
عهود :لا البويه تتشبه برجال والمسترجله هاذي خالصه يعي صايره رجال 
جواهر :لا يكون انتي ياخلود من ذولا الي يتكلمون عنهم 
نوير :لعن الله المتشبهين من الرجال بنساء ومن المتشبهات من النساء برجال 
نجود :يعني اختي خلود ملعونه 
حصه ام شيخوه: يعني بنتي بترح لنار 

خلود :الله ياخذ ارواحهكم كلكم الى امي خلوني افسر لكم ويش اقصد مالت عليكم الى امي 
انا :ياله اعترفي ويش قصدس بلهويه 
خلود :انا اقصد اني ماعرفت موقعي من الاعراب 
انا :قصدس ان
وتقاطعنى خلود :لاحد يقاطعني ويفسر على كيفه اسمعوني لين اخلص 
الكل :كملي 
خلود :انا اقصد بضاعت هويتي عشان جدتي اليوم خذتكم يا البنات وانا طردتني يعني انا موب بنت وجا جدي وكملها وخذا البزران وخلاني يعني انا موب بزر واكيد اذت جاو عماني بياخذون الحريم موب مخذيني يعني انا ضايعه هويتي لاني بزر ولابنت ولاني مره كبيره عرفتو 
مهوي :حراام ضلمناس 
نوير :استغفر الله شككت في اختي الغاليه 
خلود :مالت عليكم الوحده في بطنها عشره يتكلمون 
عهود:يعني انتي ماسترجلتي 
خلود :جعلس الطصس شايفتني قاصه بوي ولا لابسه شماغ ولا مسميه روحي ابو علي 
شوي وجات الهنوف معها غوري حليب 
الهنوف :سويتلكم حليب عمركم ماشرتو مثله 
شيخوه :لاتكونين حاطه فيه اااا
الهنوف :بسم الله منس افكارس شينه احط فيه ايش يعني 
دلال: صبي لي عاد تراني احب الحليب الي تسوين 
نوير :كرك 
الهنوف :اكيد 
وتصب الهنوف الحليب لنا كلنا لى دلال 
دلال :ليه ماصبيتيلي 
الهنوف :خلصت البيلات و الباقي وصخه روحي لغسلي لس
دلال :امانه وحده تتبرع لي بحايبها ولا تروح تغسلي 
هنود :نشتغل عندس 
دلال:انا اكبر منكم 
هنود :توس قبل شوي تقولين كبركم 
دلال :متى 
انا :توس قبل شوي تقولين انس كبر خلود وخلود تقول انها كبرنا فهمتي متى 
دلال :خلاص الله لايمنكم وراحت تغسل لها بيله
ولميوه يوم قدها تبي تشرب حليبها قالت امها لا حار عليس خليه يبرد شوي عشان مايعورس ذابحتهم النعومه 
وشوي ونسمع صوت دلال تصارخ وتنادي جواهر ورحنى جواهر وانا وشوي من البنات نشوف ويش السالفه 
لقيناحمني ولد جواهر كاب دبت الماء الكبيره على الارض وصاير كنه في مسبح طين وكله طين وخوه سلطه جالس معه وياكل طين وثمه مليان والجوري وريماس وخوخه ونص اخو شيخوه كلهم معه في الطين وخذت دلال عيالها ريماس وخوخه وهي تتحلطم وراحت تنضفهم ونادت جواهر الشغاله جوجو حقتها عشان تشيل عيالها واول ماجات الشغاله جلسو حمني وسلطه يحذفونها بطين والشغاله تتحلطم وناحاش ومسكت سلطه وراحت تنضفه ونوير خذت اخوها نص عشان تنضفه ورجعنى وهملنا الجوري بنت الهنوف تاكل في الطين
دلال :صدق ان عيالس ياجواهر اشقياء 
جواهر :ويش دراس ان الي كاب الدبه ولدي يمكن خوخه ولدس
دلال:اولن خوختي مستحيل يسوي كذا هاذا حمني الرهابي ولدس 
جواهر :ويش دراس 
دلال :هو قالي ويوم سئلته كيف بعد علمني كيف 
جات نوير ومعها نص اخوها 
الهنوف :وين بنيتي 
نوير :هاذيك تلطع في الطين 
الهنوف :الله لايوفقس ليه ماخذيتيها مع نص 
نوير :نص اخوي والجوري انتي امها 
الهنوف :ونتي عمتها امحق عمه 
نوير :ماشليت عيال اختي جواهر عشان اشيل عيال اخوي خالد 
الهنوف :والله لاعلم عليس خالد ...وراحت لبنتها 
لميوه وهي منسدحه على امها :مامي حليبي برد 
نجلال :لا شوي حار 
دلال :صبيلي حليب رنود.... عشان الغوري جنبها 
وتصب رنود ويخلص الحليب 
وشوي ويجي سلطه يركض داق 400 وهو اجلط ماعليه شي وشكله غلط باكرشه والكبوريا ومسرع جاي صوبنا وهو مسويها على رجله واول ماشفناه انحشنا كلنا يالبنات من الفرشه الي جلس عليها وهو مخيس 
وحنى واقفين نطالعه وهو يطالعنى 
قالت لميوه :يمه شيلي حليبي لا ينثره ...عشا سلطه كان وجالس على رجليه جنبه 
وتو نجلا تبي تاخذ الحليب خذاه سلطه وشرب شربه قالت لميوه وع قام سلطه زطه كلها وهو حار وعادي ولا كن شي صار ويوم خلاصه قالت لميوه شرب حليبي جعله السم قام سلطه وحذف الكاس على الغواري لينه منكسر وبغت تجي لميوه جلطه لانها تحب كاسها ذاه جايها هديه من عند صديقه لها وقام سلطه وجا صوبنا مدري ويش يبي ونحشنا واول ما شافنا انحشنا راح ورانا من مكان الى مكان وطبعن احنى منحاشين عشان ريحته وشكله ماعليه شي وشكله يقرف ويسد النفس المهم راح ورا نوير عشانه متعود عليها وهي منحاشه وتقول انها على وضوئ وماتبه ينجسها عجزانه تتوضئ من جديد 
ودخلت في خيمت لميوه ودخل وراها وطلعت من تحت الشراع وسكرت عليه وهنود سكرت الباب وهو جلس يبكي داخل يبي يطلع ونادت عهود الشغاله تاخذه وخذته وهو شكله يقرف وجلست تطرش اختي ندوي ويا لميوه واول ما دخلت لميوه خيمتهم لقته موصخ اغراضهم ونادت الشغاله تنضفها ورجعنى وجلسنا بعد مانضفو الخدم الفرشه وشالو كل الي عليها 
لميوه وهي تبكي :ويع الله ياخذ ولدس يا جواهر مقرف
جواهر :الله ياخذس انتي ويش ولدي مسوي 
لميوه :كسر كاسي الغالي 
جواهر: بشتري لس غيره من عند رامز
لميوه بقرف:اناتشتريلي على اخرعمي من عند رامز 
وبعدين الكاس هاذا جايني هديه من عند صديقتي 
جواهر :مافات الشر خليها تعطيس غيره 
لميوه :هي سافرت من زمان من يوم دشيت الثناويه 
جواهر :العنه الكاس عندس من ايام الثنويه مالومه يوم انكسر 
الهنوف :ذقتو حليبي 
لميوه وهي تبكي من جديد :لا زط حليبي الزطي انا مخليته عشانه حار وجا المتوخش وشربه مدري كيف 
جواهر : انتي المتوحشه وعدين تراعادي روحي سوي لس غيره ولصقي كاسس مثل افلام كرتون 
لميوه :هاههههه تنكتين مالت على ولدس العربجي
جواهر: انتي العربجيه يالخايسه
دلال:ولدس حمني خرب خوختي
الهنوف :وخرب الجوري بنتي كان نعومه وتخاف من التراب واليوم لقيتها تاكله بسبت ولدس 
خلود :الحد لله ان ماعندي عيال يجنونوني مثلكم
نجلا :كلها كم شهر وبيجيس الي بيطلع عينس 
خلود :ليه يطلع عيني عيالي بيكونون مئدبين 
شيخوه :مؤدبين وانتي امهم 
خلود :ليه ويش فيني وش حلاتي 
نوير :جواهر اذا جيتينا مره ثانيه لاتجيبن حمني وسلطه معس خليهم عند اهلهم 
جواهر :كلش جايبتهم عشان سواد عيونس 
دلال :صدق والله لاتجيبينهم خربو عيالنا 
جواهر : ليه ويش في عيالي خربانيني شايفتهم يزقروم ولايشيشون في القهاوي ولايرقمون في شارع الحب ولا يفحطون في الشوارع 
دلال: انتي تشوفين كذا الخربانين 
جواهر :ايه بس الي يسوون كذا خربانين 
دلال :والي يسب ويشتم ويدعي انواع الدعاوي ويقول كل الكلامات الوصخه وهو اصلان وصخ ويمشي ويخرب كل شي قدامه ويضرب أي احد كبير صغير موب خربان 
جواهر :انا عيالي يسوون كذا 
دلال :واكثر بس انا سترت عليهم 
خلود :الي يسمعكم وانتي تسولفون يقول ذولا اعارهم بين العشرين وثلاثين مايدري انهم واحد اربع سنوات والثاني سنتين 
هنود :انا نفسي اعرف ويش هوايت عيالس ياجواهر
جواهر :سلطه هوايته يضحك
نوير :كل البزران يضحكون
جواهر :بس هو هاذي هوايته وحمني هوايته المدرسه 
انا :ويش لون هوايته المدرسه 
جواهر :يحب المدرسه 
عهود :كيف اكتشفتي 
جواهر :كل يوم يروح معي للمدرسه 
الكل :مستحيل وشلون 
جواهر :عادي ليش مستغربين كل يوم يروح معي 
نوير :يا فضحي تاخذين حمني معس للمدرسه ارب محد يدري اني اختس 
هنود :وين تحطينه ذاه فيه 
جواهر :اجلسه في الفصل لين اشرح الدرس ويجلس يكتب ويشغبط لين اخلص 
شيخوه :انتي تبين تلعبين علينا حمني يجلس في الفصل لين تروحين للبيت 
نجود :اصلان حمني 4ثواني مايجلس كيف يجلس بسعات مايتحرك مستحيل فيه لبس في الموضوع 
جواهر :والله انه اذا راح معي للمدرسه يصير مؤدب 
عهود:مستحيل اصدقس لو تجيبين القراء وتحلفين مليون مره 
انا :اكيد انه يذل من العيال الي اكبر منه 
جواهر :لا مره ظرب 4 طلاب في اول 
كلنا:حمني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Emptyالسبت أكتوبر 24, 2015 8:00 pm

جواهر:ايه حمني مسك خكرين ولعن خيرهم وخلص منهم ومسك الثنين ولعن خيرهم بعد 
نوير :يافضحي كل يوم يروح معس يضر احد 
جواهر :ايه 
ريموه :على كذا كم واحد ضارب
جواهر :بسراحه ماعديت بس واجد والي الذكره انها ضرب الاربع طلاب الي قلت لكم وتفل في عين وحده من الابلات وشلخ راس الفراشه بغرشت بيبسي ووكسر جوال الناطور وقط نعال وحده من الابلات في الشارع وكسر مفتاح سيارت وحده وقطع الملافات حقت المديره وخنق بنت وحده من لابلات وشقق دفتر واحد من طلاب ثالث ابتدائي 
وكسر قزاز وحده من سيارات الطلاب بحصاه ونتف الوحات الي على جدران المدرسه وشخبط على باب غرفت المعلمات بمزيل ودخل غرفت الفنيه وكسر وخرب كل ألاعمال حقت الطلاب وسرق كورت المدرسه واااا
وقاطعتها نوير :لالالاتكملين ترا بيصيرلي شي 
هنود:ارهابي ذا الولد 
رنود:طالع على من 
جواهر :طالع على ابوه يديه تاكله كل شي يتعبث فيه الي يخصه والي مايخصه وسلطه طالع علي حبيب وقلبه طيب ورقيق وناعم ومسالم وبريئ وحلو ومملوح ومهضوم وسكر وشاي وماء يعني شاي حلو يعدل الراس 
ندوي :وعادس تداومين في المدرسه عادي 
جواهر :ايه عادي 
ندوي :عقب جرايم ولدس ولس وجه تداومين 
لميوه :ماصدق انس مدرسه يعني مربيت اجيال وعيالس كذا 
جواهر :ويش فيني ويش فيهم عيالي 
لميوه :فيهم الي قلتي 
جواهر :ماقلت شي 
شيخوه :تستهبلين امداس نسيتي الجرايم الي توس عادتها علينا 
دلال :انا موب مستوعبه انس مدرسه وشلون احس انتي تشرحين الدرس والطلاب الي حاط رجله على الطاوله والي يفصفص حب والي يشرب والي يسولف والي ياكل والي يكلم بمبايل ومطقعين لس 
جواهر :يخسون انا شخصيه في المدرسه كل الطلاب يخافون مني حتى مره طالب قل ادبه معي وفصخته عقاله وكفخته به 
ريموه:ياقويييه 
جواهر :اف عليكم انا اعجبكم 
شيخوه :انا قررت 
انا :ويش 
شيخوه :بودي كل البزران لدريمه 
دلال :ملاهي 
جواهر :متى مبطلينه 
الهنوف :وناسه واخيرن بطلو ملاهي غير جنقل زون 
شيخوه :لا موب ملاهي 
الهنوف :اجل ويش 
شيخوه :دار ايتام بودي بزران العائله كلهم لها 
هي قالت ولا ماقالت نطوالحريم كلهم يهزئونها 
وهي تورطت وقاطعتهم عمتي ساره
ساره :الى صدق وين غدير بنتي ورامي وخالد ولد نجلا 
نجلا :مدري 
هنود : اكيد رويمي مسوي جريمه ولا مانخش بروح ادوره من الي بيروح معي 
انا :انا بروح معس 
مهوي: ونا
عهود :حتى انا بدور معكم 
ساره :وانا بروح ادور بنتي لاكون صار لها شي ويفضحني ابوها 
ورحنى ندور والخيام كانت فاضيه وكل شي هدوئ 
وين راحو ونتفرق ندور ولحقونا كل البنات يدورون وفي الاخير لقتهم عمتي ساره يلعبون بسيارا الكبار بعيد شوي من الخيام وروحت الشغاله ترجلس عندهم وراحت عمتي ساره للحريم 
وحنى يابنات تجمعنى 
انا : بنات شرايكم نلعب احسن من سوالف الحريم اللي كلها فلانه طلقت وفلانه علقت
ندوي : وش نلعب 
مهوي : حبشه 
الكل: خلاص يالله 
ونصف وتعدنا مهوي وتصير المطارده على شيخوه ويا اختها عهود وننتشر كل وحده تدور مكان تنخش فيه والروح " و انـخــــــــــش فيه ويون وين " واجي ورا اخر خيمه واوقف ويبدون البنات يدورون وانا وقفه الا وذاك البقس اللي حافرظهري من داخل الخيمه لاطايحه على وجهي وتطلع الملعونه شيخوه بسرعه من تحت الشراع وتنط فوقي وانا طايحه على وجهي والتراب دخل في عيوني المهم انها لعنت خيري ظربتني لين تفلت العافيه معنه المفروض بس ترظربني ظربه خفيفه بس المهم انا كنت اول وحده يعني انا اللي اللحقهم المهم 
انا ورنود اللي نلحقهم وانتشرو البنات وبعدين رحنا ندورهم وجاو البنات وصدنا لميوه وريموه وامجادوه وما بقى الا شيخوه على كبرها مالقينها 
وتوني ادور قال ضميري ( اكيد انها في خيام الرجاجيل بما ان جدس قال اخذوراحتكم ) 
وانطلق للخيام والدور في الخيمه الاولى بس مالقيتها والدخل المجلس والقاها في الزاويه منخشه في البطانيه ومنسدحه على ظهرها عشان ماشوفها وجي وانط فوق صدرها واظربها لين تفلت العافيه 
واقول عشان تعرفين تظربيني وانا ماسويت شي واقفه من خشه وانتي عنيفه مالت عليس وجعلس الجلطه ولوني متأكده ان الجلطه موب فايده فيس والظرب بكل ماعندي من قوه واقوم واوقف و ادخل يدي تحت البطانيه وامسك شعرها وسحبها وانارايحه تستاهل عشان ثاني مره تعرف تظربني واول ماطلعت من الخيمه معاد مشت شيخوه اقصد حبت لأنها كانت تمشي على ركبها ويوم قدني طالعه من الخيمه استغربت ليه ؟؟ شيخوه ماتكلمت واول ملتفت الا وانا ماسكه فواز من شعره وهو جالس ويطالعني وانصدم وامسح راسه واحط رجلي للمخيم واحصل البنات يدوروني وجيهم وانا شكلي مصخره وامسك شيخوه بدون مقدمات واظربها لين بردت كبدي وكلهم استغربو شكلي كنت خايفه 
واجلس واقولهم السالفه والروح مهوي تقول لخوها السالفه لأن شكله منصدهم الظاهر كان راقد 
ويضحكون البنات علي وراحت له مهوي 
واحنى رحنى نصلي المغرب والعشا قصر وبعد الصلاه جات مهوي 
وقالت مهوي : فواز يقول وشذا العنف عند ليلى 
انا: الله ياخذه وش مقعده 
ضميري ( اكيد جدس خرف) انا اكل تبن 
مهوي : يقول قالو عماني يقعدون الحريم ماعندهم احد 
قام ابو الشباب ود قصدره وليته مادقه لعنتي خيره
انا:كله من البقره اللي جنبس 
شيخوه : الله اعلم من البقره 
شوي وجاء جدي وكلهم معه وبعدين تعشينا وبعد العشا 
جدي: بنات نبي نسهر كلنا ذالليل 
انا : هيا جدي بتسهر معنى 
جدي : اقصد كلنا يعني العايله كلها وبعدين تستحون من خوانكم 
ندوي : لا ياجدي مانستحي عادي خلهم يجون 
جدي: بعدي والله بنتي خليكم في صوب وهم في صوب 
وقلنا اوكي وجاء عمي وليد وحط الضائت الخيمه على برا يعني الجزء اللي بنجلس فيه يا البنات مظلم لأنه اللي داخل الخيمه اما الجزء الثاني فاكان النور عليه يعني الشباب مايقدرون يشوفونا وبطل عمي واجهت الخيمه حقت الجلوس وشب الضو وحطو الحريم انواع الغواري شاي وحليب وقهوه وجاو الشباب كلهم وسوينا دائره كبيره مره الحريم في جهه والرجاجيل في جهه 
واحنى كنا نقز على راحتنا وبدت السوالف واما احنى كنا مجرد مستمعين 
جدي : و شذا اللبس الي انت لابس ياطلال " طلال كان لابس شورت لتحت الركبه وبلوفر كلما تحرك طلع بطنه "
طلال :شفيه ياجدي مريح 
جدي : ياولدي مابه ازين من الثوب المريح 
طلال :جدي بس اللبسه وقت النوم 
وينط رامي :جدي ليلى لاجات ترقد ماتلبس شي 
والكل :ههههههههه مستانسين وانا رحت في خبر كان 
جدي : عيب رامي اكيد تلبس "وانا خلاص بموت نفسي الللعن خيره"
رامي:لا قسم بالله اليوم وهي قاعده من النوم ماعليها شي صح يبه 
عمي سلطان :لا وبعدين عيب يالله روح الرقد 
وبدى فواز يكلم راشد ولد عمي سلطان بصوت وااااطي وبعدين ضحكو 
انا قلت للبنات بصوت واطي اكيد يحشون فيني والله لا ذبح راميوه 
عمي ناصر: اعترف انت وياه في من كنتو تتكلمون يالله 
فواز :والله مانتكلم في احد بس تذكرت شي وقلته له 
عمي فيصل : ماينفع تقوله لنا عشان نضحك معكم 
فواز : ينفع بس اخاف اتكلم يزعل علي احد 
عمي ناصر: تطمن محد زعلان 
فواز : لا بس اقول تخيل انك منسدح ومتغطي ببطانيه في امان الله ومتئكد مليون في الميه ان مستحيل احد يجيك لأنك شبه بروحك وفجئه ينط فوقك شي ويدوس مرمتك وانت ساكت وبعدين يمسك شعرك بدون مايشوفك او انه يشوفك ويستعبط ويسحبك وبعدين ينصدم لما يشوفك يقوم يرقع ويرتب شعرك ويروح ويخليك مصدوم 
الكل :ههه هه هههه ههه ههههه 
اما انا : كنت متوهقه جعله المرض ماعاد ناقص الايقول اسمي 
عمي فيصل : من الي عنده موقف حلو يضحك أونكته او حتى لغز ولاسالفه يقولها 
مشعل اخو مهوي :عندي نكته 
عمي نايف :قول 
مشعل :فيه احول يبكي دموعه نزلت مع اذنيه 
الكل :ههههههههههههههههه
فهد اخو شيخوه :فيه صعيدي رجع بذكرياته ورى ذبح اثنين 
الكل :هههههههههههه
عمي ناصر :ماتقولي الحين ويش الي يضحك 
فهد: ذبح الثنين
عمي ناصر :وبعدبن 
فهد :عدهالي عاد والله ماعاد تسمع صوتي
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
خويلد اخوي :اناعندي نكته مسمارسوى رجيم صاردبوس
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
امل :فيه ولد ضرب اخوه الصغير وضاق الصغير حيل وجلس عابس يعني مكشر طول اليوم وفجئه
ابتسم الصغير قام سأله اخوه الكبير قاله خلاص رضيت عني قال الصغير لأ بس استريح شوي 
وسكتت امل
عمي فيصل ابوها :شفيك سكتي كمل القصه 
امل :هاذي نكته 
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
عمي فيصل :صدق مادريت احسبها قصه كان ابيس تقولينها لي قبل ماارقد 
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
نصور أخوي : عندي نكته عادي اقولها 
أبوي:قول 
نصور :فيه عجوذ راحت تعذي ناث ماتت عندهم 
الكل:هاهاهاهاهاههاههههههههههههههههاههاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاه "طبع ذاالضحك كله موب على النكته على طريقت نصور في الحكي "
دانا بنت عمي سلطان :فيه بقاله سوت رجيم
صارت بصطه 
الكل :هاهاهاهاهاههاهاهاههااههاااااهه
سلمان :أحول امه ماتت راح يدفن ابوه 
الكل :هاااهاهاهاهاهاهاههااااااااااا
عبير :فيه مره حطت دجاجه في الثلاجه فباضت ايسكريم 
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
نجود :واحد طلعة براسه فكره صار يسقيها كل يوم 
الكل :ههههههههههههههااااااااااااااا
مشاري :مدرس جغرافيا ضاع ولده راح يدوره في الخريطه
الكل :هاهاهاهاهاههاهاهههاهااااا
خالد ولد عمتي ساره :كان فيه رجال كريم تزوج مره كريمه...جابوا ولد أعطوا للجيرانا
لكل هاهاهاههههاهاههاهااهاه
ريان : فية كوري تزوج كورية جابو أربع كور وضربة ركنية وتسلل وفاول ورمية تماس وقووول.
الكل : هاهاهاهاهاهاهاهااه 
مشاعل بنت عمي فيصل:مره واحد اسمه زعتر تزوج وحده اسمها زيت جابو بنت سموها منقوشه
كل الحريم :هاهاهاهاهاهاهاها
تركي : مافهمنى 
جسوم :بايخه لاعاد تنكتين اوكي يا حلوه 
عبود مدري عزوز : هاهاهاهااي
جسوم :ماقالت شي يضحك 
عبود مدري عزوز: ضحكه صدقه 
تركي :ويش يعني منقوشه 
فيصل :عمى انشاء الله ويش فيكم على بنيتي ومحد طلب منكم تضحكون هي تنكت لي انا وعمانها 
منال بنت عمتي ساره : مره واحد مستعجل تجوز وحده مستعجله جابو ولد مو فاضيلهم
الكل :هاهاهاهاهاهاها
مشاعل : معلم و معلمة تزوجو كتبو الكتاب في السبورة
الكل :هاهاهاهاهاهاها
مشاري :فيه عجوز طقعت جاها شد عضلي 
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
امجاد بنت عمي نايف:واحد يحب الجوال جاته مولوده سماها شريحه
ألكل: هاهاهاهاهاهاهاه
فواز : هاذا اكيد تركي في المستقبل ألناس عندهم جوال ونكثرو ثنين وذاه 4 جوالات ألي يشوفه يقول ذاه ماسك اكبر شركه في قطر ولا رجل اعمال مدارا انه خايب توه في الجامعه واتوقع انه موب مخلصها الى مع سلمان 
تركي : اولاً ويش دخلك معي54 6 كيفي ثانين أنشالله اجلس في الجامعه مليون سنه محد قالك توقع مفهوم 
تهورت ريموه أختي الخبله وقالت : فيه واحد يستهبل تزوج وحدة تستهبل جابوا ولد سوى نفسه ميت!!
الكل :هههههاههاهاهاهاهاهاهااهههههها
خالد أخو مهوي :هاذا اكيد عزوز 
خويلد أخوي :لا عزوز مايستهبل عزوز هو اصله هبيله 
عزوز :تنكت انت وياه يا العاقلين على فكره انا اعقل منكم ولاتبوني اقول بلاويكم عشان تدرون من العاقل فينا 
خويلد : ـــــــــــــــــ
خالد : ـــــــــــــــــــ
مجود :فيه خكري تزوج خكريه جابوا ولد سموه ياااااي..
ألكل : هاهاهاههاهاهاهاها وخاصتن جدي
رشود: هاذا اكيد طلال صح يبه ناصر 
طلال :تخسي أنا خكري يا المايع 
عمي ناصر:رشود بتحترم نفسك ولا اقوم اطا في بطنك ما لقيت غير فلذت كبدي تحش فيه وتاخد رايي بعد
رشود: انا ماقلت الا الحقيقه 
طلال : رويشد ترابتنم أحسلك اكل تراب 
فهود : ملعون تزوج ملعونه جابوا ولد سموه ملعون الوالدين.........
جسوم : هاذا من ؟؟؟؟
ريان :ما يبيله هاذا اكيد 
عمي نايف قاطعه:ريان لا تكمل مايصلح محد فينا ملعون 
ريان :ويش دراك عنك كاش رقم 
الكل :هاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهااههاهاههههههااه
عمي نايف :ريان ويش ها الكلام الي قاعد تقوله 
ريان :ليه مافهمت أتكلم اوردو انا
عمي بعصبيه :ريانوه بلا قلت ادب 
ريان : ماقلت شي بلا انكت 
عمي :مالقيت الا ابوك تنكت عليه 
ريان :عادي يبه خلك سبور 
عمي بنضرت اسف : ماخربك غير خويلد صرت نسخه منه بس تقليد 
الكل :هاهاهاههاهاهاهاه
دلوعه :فرحان تزوج زعلانه جابوا ولد سموه يا فرحه ماتمت.
ألكل:هاههاهاهاهههاهاهاهاههاهاهاهاهاهااهاههاهاهااهه ا وخاصتن عمي ناصر 
هنود بصوت واطي يالله نسمعها احنا
هنود :عندي نكته 
أحنا: قولي 
هنود :في عبد تزوج عبده جابو ولد اشقر وعيونه زرق سموه مستحييييل
أحنا كلنا يا البنات :هاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاها
هاههااهاهاهاهها
عمي وليد :ويش عندكم ضحكونا معكم 
ترا اليوم ممنوع الضحك بدون مانضحك معكم 
ريموه : هنود قالت نكتنه وضحكنا فيها شي 
عمي وليد:مافيها شي بس ضحكونا معكم
ريموه :قولي نكتس ياهنود
هنود:لا مستحيه 
ريموه :خلاص انا بقولها بدالس 
ريموه : في عبد تزوج عبده جابو ولد اشقر وعيونه زرق سموه مستحييييل
ألكل :هاهاهاهاهاهااههااهاهاهاهاهاههااهاهاهاه
مي :فيه نمله ناشبه في مغناطيس ليه ؟
ألكل : ليييييييييه
مي : مركبه تقويم
ألكل :هاهاههاهاهاهاهااهاهاهاا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Emptyالسبت أكتوبر 24, 2015 8:03 pm

نصور :فيه نمله تقلبت من الجبل ليش؟؟؟
الكل : ليششششششششششش
نصور : تبي تثوي فليم هندي
الكل :ههاهااهاهاههااهاهاهاهاههااهاهاهاههااههههاااااااها هاهاهاهاهاهاهاهااه
ابوي :من قالك إن الهناديه لحالهم الي يتقلبون من الجبل
نصور :الا أنا شايفهم 
أبوي :وين 
نصور: في لافلام 
ابو ي:وانت ليه تشوف افلام هنديه
نصور :أنا ما أشوفها الى مع ليلى 
ابوي :ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
أخويلد اخوي يرقع : في مرة نملة تزوجت فيل فمات ،فأقضت النملة عمرها كله تحفر له قبر
ألكل :هاهاهاهاههاها
مرام : نملة تجري ورى اسعاف ليش ؟
ألكل ليشششششش 
مرام :تبي تتبرع بدمها . 
الكل :هاهاهاهاهااهاهاه
نصور :فيه نمله ميته على الشاطئ ليه
ألكل ليييييييييه
:نصور : من ضحايا تايتانك 
أبوي :كيف 
نصور :هماهم يوم غرقت الثفينه وغرق جاك يوم حط حبيبته روز على الوح الي كان متعلق في وهو مات وغرقو الي في الثفينه كلهم وطاحو على الشاطئ شفت كيف تايتنك 
أبوي :كله مني خربتك كل يوم دازك لسينما والله معا تروح تشوف هاذي الافلام البايخه
نصور : لا يبه انا ماشفته في الثينما أنا شفته في البيت مع ندوي
أبوي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
رايدولد عمي سلطان : خليكم من نكت البزران البايخه اناعند لغز واتحدا احد يعرفه 
فواز: قول اكيد بعرفه 
راشد: انا الي بعرفه لأن رويد باط كبد بلغازه البايخه
رايد :أنشوف بتعرفونه يااذكيا ولا لا 
جويسم :قول اخلص 
رايد :ويش الشي الي في الارض شي واحد وفي القمر شيئن وفي الشمس ثلاث اشياء ؟؟؟؟
محمد ولد عمتي ساره : أنا اعرفه عادي
اقول ريود
رايد :لا لاتقول انا ادري انك تعرفه خل لاذكيا يعرفون 
عمي وليد:هو كائن حي 
رايد :موب قايل 
تركي : الادائرة
رايد :كيف 
تركي : القمر دائري والشمس بعد دائريه والارض دائريه 
رايد :غلط
طلال : ألشيئ والشين والثلاث اشياء
رايد :ويش دخل 
طلال : يعني صح ولا غلط 
رايد :غلط اكيد 
نجلا ام لميوه : عرفته انقط في الشمس 3 وفي الارض 1 وفي لاقمر 2
رايد :صح والله انس اذكا من بعض الناس الي حتى ما قالو اجابه واحده حتى ولوغلط 
عبير اخت مهوي :أناعندي لغز 
نواف :ويش لغزس كل الغازس اعرفها فالاتعبين نفسك 
عبير :ضروري يعني تجاوب 
جدي :قولي عاد ويش لغزس 
عبير :ويش الشي الي له اربع رجلين ولا يمشي 
نواف :عرفته
عبير: امانه لاتقول خلهم يفكرون شوي
نواف :وكى بس تراه سهل مووت
خويلد اخوي: يعني حمار معاق 
عبير :لا 
جسوم :سياره مبنشره 
عبير :بعد لا 
فواز :حوير توه مولود 
عبير :لالالالا موب كائن حي
مشاعل :ألسلم 
عبير: كيف السلم مافيه غير رجلين ثنتين بس
مشاعل :السلم الي يتبطل فيه اربع رجلين
عبير :غلط ما اقنعتيني 
مشاري :خيل لعبه 
عبير :لا 
مشاري :غصب الخيل العبه له اربع رجلين ومايقدر يمشي
عبير :ياخي غصب قلتلك لاماتفهم 
مشاري :مالت عليس وعلى لغزس
ريان :احترم نفسك يامشاري لا اقوم عليك الحين بلعقال 
مشاري بستخفاف :ههههههههاهااهاهضحكتني وانامالي نفس
ريموه :الطاوله 
عبير :لا بس قربتي 
عزوز مدري عبود :يعني كرسي 
عبير :صح هاذا الذكاء موب بع الناس الي يقولي حوير والي يقولي حمارمعاق والي يقول لعبه 
الحمد لله والشكر 
عمي سلطان :من الي عنده موقف محرج يقوله 
يوسف:انا عندي حلم 
عمي سلطان :انا قلت موقف محرج موب حلم 
يوسف :بس انا ماعندي موقف محرج ماعندي الاحلم 
عمي وليد :خلاص لاتقول شي انت غصب تسولف 
يوسف :عاد اسمعو حلمي يمكن يعجبكم 
طلال:محد يبي يسمعك غصب 
مشعل :نبي موقف محرج ياذكي 
يوسف :انتو ويش فيكم ماتفهمون 
عمي وليد :فهمنى يالفاهم 
يوسف: انا وانا في الحلم صار لي موقف محرج
الكل :هههههههههههه
يوسف :ويشفيكم تضحكون انا من جدي 
جسوم :نقطنا بسكاتك انت وحلمك البايخ 
يوسف :يعني ماتبون تسمعون حلمي 
خويلد اخوي:لا مانبي لأ مافيه هناه احديفسر احلام
يوسف :لازم تفسرونه 
خويلد :اكيد خاف يطلع حلم شين وانت ماتدري وتقعد بها بعدين
يوسف :لا اكيد زين لاني شايف جاسم معي في الحلم 
خويلد :انتبه تقوله اكيد هاذا موب حلم هاذاكابوس 
وجويسم دايم نحس 
جاسم: انا نحس يا النكبه نسيت ويش سويت فيني يوم سافرنا العطله الي طافت هاه تراعادي عندي اذا ناسي اذكرك 
خويلد:ويش انا مسوي عادي ما سويت شي 
وبعد انت اذا ناسي ويش صار فيني يوم حلمت فيك 
جاسم :انا قايلك تحلم فيني 
خويلد:موب حلم كابوس مدري كيف جاني معني قاري اذكار النوم بس انت مفعولك قوي لو اقرا اية الكرسي مليون مره ماعندك مشكله تجيني مايفيد فيك شي
يوسف :يعني اقول حلمي ولا لا 
خويلد :انصحك نصيحت اخ لخوه مادام جويسم فيه اياني واياك تقوله لحد حتى لو خطفو خونك كلهم عشان تقول الحلم لا تقوله حفاضن على سلامتك 
أسألني انا اكثر واحد رايح ورى الشمس بسبت جسوم حتى لدرجت اني احيانن تجيني احلام اليقضى
جسوم :تنكت مع وجهك
مشعل :خلود ذكره ويش صارفيك يوم حلمت فيه 
خويلد: مره حلمت بجسوم انه يعايني وفيه قرون وطحت من السريرواول مابطلت عيوني لقيته عند راسي يتعبث في كمبيوتري معنى مقفل الباب كيف دخل مدري 
تركي :أفا عليك جاسم عنده قوى خارقه 
خويلد : والمره الثانيه حلمت بجسوم حلم زين
وانا في السياره كنت اقوله لواحد من الشباب سوين حادث وانامابعد قلت الااوله 
فواز:اذا وانت تقول انه حلم زين سويت حادث لو كان شين ويش بيصير لك 
خالد اخو مهوي :كان الحين انت في ابو هامور 
خويلد :والحلم الثالث كان عادي بس ماقلت لحد ومره وانا امشي بس تذكرته بيني وبين نفسي والله اني بس تذكرته طحت على الارض ونعفصت يدي
رشود: انتو وش فيكم على جسوم انا اكثر واحد يحلم فيه وانا احسنكم حال 
جاسم :أي انتو ياخواني الكرام شوفو عيالكم كلوني كني غاصبهم يحلمون فيني 
ابوي :خلود ولدي صادق حتنى حلمت فيك 
جسوم بعد ماقاطع ابوي :يبه شوف عيالك يهادون فلذت كبدك 
جدي : من يوم خلقت وانا اتحلم بجاسم وكل حلم ازين من الثاني بلا اتنو ماعندكم سالفه 
تركي: انت ياجدي جسوم يرئف بحالك ومايجيك الا في المناسبات الزينه امااحنى في كل حزه وكل حلم اسوئ من لثاني 
جسوم :الي يسمعك يقول اني اجيكم في احلامكم متعمد ......
مشعل :بسراحه شاك فيك انك تجي متعمد 
جسوم: لايكون جيتك بعد انت في حلمك وانا مادري 
خويلد :حرااااااااموالله حرام الي تسويه فيني يعني انت تجيني في احلامي وانت تدري حراام عليك ليه الرعب
جسوم :خويلد بتسكت ولا افضحك تراك مصختعا جالس تستخف دمك
خويلد :لا خلاص كلشي ولا عمي الغالي الي احلامي كلها سعيده اذا طلع فيها 
جسوم بمكر :خويلد 
يوسف : ماتبون تسمعون حلمي 
طلال :ياخي غصب مانبي نسمع حلمك اعوذبالله
نواف : اذا انا في الحلم تراه خير انشاء الله 
خويلد:نواف اسكت لا افضحك بعد انت يوم حلمت فيك ويش صار فيني 
نواف:وانت ماعندك شغل غير انك تحلم فينا 
أبوي :يجلس معكم ساعتين و22ساعه راقد ما وراه لا انتو يحلم فيكم وياليتها سعيده كلاها كوابيس 
تركي : أفا يبه فهد ويش فيك علينا حنى كوابيس 
ابوي وهو متورط : لا قصدي انههههه هاهاهاه
رويد :صرف صرف يبه فهد 
عمي فيصل :انتو تستعبطون اقولكم مواقف محرجه 
فواز :فيصل عاد قول الي عندك 
فيصل: ويش عندي
فواز:عندك موقف وتبي تقوله ونشبت لنا قوله واخلص 
فيصل : صدق انك ماتنعطى وجه
فواز :ترني بلا امزح يالله يا شباب كل واحد يقول موقفه ولا تر بقوله بنيابه عنه عشاني اعرف مواقفهم كلهم وخاصتن طلال 
"جعله الجلطه بيفضحني على اخر عمري"
فيصل :ماعندي موقف ولا شي تبون تقولون ولا قلعتكم 
تركي: انا عندي موقف بس موب لي 
فيصل :قول
تركي :مره كنت انا وامي نطالع المباراه بين الريان والسد ورن تيلفوني ورحت ارد ورجعت ولقيت لاعب من لعيبت السد مكسور وشالينه على نقاله قلت يمه عسا ما طردو لاعب الريان قالت امي لا تطمن بس عطوه كرت احمر
ألكل :ههاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاههاهاه ضحكو كلهم من قلب وام شيخوه شكلها تورطت ونسوان يضحكون عليها 
خالدولد عمي سلطان :تركي ليه تفضح امي يا النذل هي ماعطتك الي وراها والي قدامها عشان ما تعلم ليه تعلم 
تركي :بسراحه ابي اسولف وماعندي شي اقوله غير ذي السالفه 
خالد:علمهم بفضايحك موب بمواقف الناس 
تركي :انت وش دخلك انا وامي نتفاهم بعدين 
يوسف :ماغيرتو رايكم 
جاسم :في ايش 
يوسف :حلمي الي اشحثكم اقوله لكم 
جويسم :ياخي خل عندك كرامه مانبي نسمع بلغصب 
خويلد اخوي: انا عندي ذكرا لجويسم 
جسوم :ماحد طلب منك تنبش في ذكرياتي 
خوبلد :ذكرا زانه 
جسوم :مااذكر عندي ذكرى معك ياخلود زينه
خويلد :بلعكس كل الذكريات الي معي زينه وهاذي اشين وحده 
جسوم :شاورني اول وبعدين انا بقولك تقول او لا 
قام خولد اخوي وشاور جسوم 
قال جسوم بعصبيه :والله لاتعلم ان تشوف ياخويلد قسم بالله ان افضحك بصور ولأدله لاتقول الي عندك 
عمي ناصر :ويش عندكم قول ياخالد خلنا نضحك 
خويلد : بس كان ابي اقول (وجسوم عرقه يتصبصب ويناضر اخوي خلود بعصبيه ) ايه ابي اذكركم 
رشود :بويش 
خويلد :تذكرون يوم كنا في عرس خالد ولد عمي سلطان يوم طاح جويسم من فوق الاستيج على الطقاقه الي مسكته وكفخته وطقته بعقاله 
ألكل :هاهاهاهااه وماجلس احد ماضحك والكل جلس يتذكر العرس وينكت ويضحك على جسوم وحنى بعد متى من الضحك يوم تذكرناه وعماني جلسو يعلقون عليه الي يقول
راحت ضربات العقال من ضهرك والي يقول قولنا شعورك يوم طقتك الطقاقه والثاني يقول جاسم حرم يرقص بعد الي صار والثالث يقول امي جلست 20يوم تمسده بلفكس لعل وعسى والرابع يقول من قوة الضربات كان بنسفره برى والخامس يقول بنجيب الطقاقه لاجاعرسك ياجسوم وبنتقم لك منها وعد 
وكل ذاه وجسوم واصله معه ويتوعد خويلد اخوي وهو معصب 
جسوم :هين ياخويلد 
خويلد: انت قلت قول أي موقف غير ذاك
جسوم :وتروح تجيب العن منه وترجعنا عشر سنين ورا
خويلد :وش ذنبي انت ذكرياتك كلها فضيحه هاذا اخف واحد وقلته وصارفيك كذا لوني قلت ذاك كان انتحرت 
جسوم :هين والله لاعلم عليك يوم رضخك السوداني 
خويلد :لا امانه لاتعلم ويش بيفكني فيهم وتراني ياجاسم بس ذكرتهم بشي يعرفونه وناسينه أما انت بتفضحني تكفى لاتقول شي والله اذا قلت لا علم بشي العن 
ألشباب كلهم :تكفى ياجسوم علم والله اذا علم بل يقول مانضحك عليك بس قول سالفت السوداني حقت خلود
جسوم :خلاص لاتعلم ولا بعلم اتفقنا 
خويلد :اوكي اتفقنا
وجلس عماني يقولون ذكرياتهم يمهم صغار بعد ما راحو البزران يرقدون ومابقا غير مشاري ومجود وسلمان وحمود وخلودي عيال عمتي ساره من العيال الصغاروالبنات عبير وامجاد بنات عمي نايف ونجود عهود بنات عمي سلطان وكل واحد من عماني جلس ينبش في الماضي حقه حتى جدي وجاتنا عجه من سوالف جدي القديمه هو وجدتي وحتى احنا جلسنا نتذكر يوم كنا صغار ومغمراتنا البايخه وووصط سوالف وكلن جالس يتذكر ومندمجين في الذكريات الحلوه قال 
يوسف :ماغيرتو رايكم بعد الذكريات السعيد ه انكم تسمعون حلمي
جسوم بعصبيه:العنه قطه انت قلنا لك ما نبي نسمع بلغصيبه تسمعنى 
خالد سلطان :ياخي خل عندك كرامه وروح انت ويا حلمك ارقدو 
يوسف :ويش دخلكم انتو انا اسأل عماني 
جسوم : لاكون انا خالتك وانا مادري 
يوسف :عماني الكبار 
وليد :مانبي نسمع منك شي غصب خل عندك كرامه
يوسف:مصدق نفسه وليدوه علاباله كبير أي انت تراك كبري وانا اقصد عماني الكبار الي انت موب منهم ولو يجي عمرك ميتين سنه ماصرت منهم 
وليد : اهانه مباشره 
يوسف :ايه مباشره وحيه بعد عندك أي مانع 
هاه عماني الكبااااار تبون تسمعون حلمي
عمي فيصل :انت تستعبط انقول موقف او نكته او لغز او حتى قصيده واذا تبي تغني غني بس حلم لا مفهوم 
أبوي :على طاري القصيده يبه سمعنا قصايد 
ويجلس جدي ينقط شوي ولا فهمنى منه شي بس ابوانا كانو مندمجين معه 
المهم بعد ماخلص جدي قال
عمي نايف : الي عنده قصيده يقولها 
علطول نط مشاري وقال
مشاري :انا عندي قصيده أقولها 
عمي :نايف :اطربنا 
مشاري :
جالـس أنا في وسطهـم قاعد ولا أسمع حكيـهم
لا تحسـب أنـي عنـدهـم أنــا مـعــك بـس جنبــك
مـتحـمـسـيـن بـكـلامهـم مـاغيـر أناظـر عيـونهـم
وأتخيـلـك فـي وسطهـم سالـني واحــد وش رايـك
بكلامهم أحرجني قدامهم قلت العفـو..وين قلبـي
وويـنـهـــــــــــــــــــــــم 

رشود :صح لسانك 
عمي ناصر :والله منتب هين يمشاري 
عزوز مدري عبود :مشاري انتبه تخرب اخوي سلومي تراه سيده 
مشاري : وخير يعني لاقلت قصيده عيب 
عزوز مدري عبود : هو حفض القصيد موب عيب بس على حسب القصيده 
مشاري :انت ماعندك سالفه عندي قصيده ثانيه اقولها 
عمي نايف :قول ويش ورانا 
مشاري : أنـت..وأنـا..والليـل والبـدر..نلتـــم 
فــوق السحــاب وبـاقــي الـنـاس حـــدري
دامــك معــي لا تحمـــل الهــم...والغــم 
بــدري.. عليـه اللـي يضايـقــك بــدري
أعـاهـــدك وأنــت بعــد قــول...تــــم 
أمــا.."معــك" ولا حــلاتــي بقبــري

عزوز مدري عبود :انا قلت الولد ذاه رايح فيها 
فيصل : يالله يا فهود أنت صوتك حلو يالله قول موال من الموالات الي عندك 
فهود وهو مستحي حده :لا مانيب حافض شي الحين 
فيصل :غصب بتقول شي الحين 
رويد :أنا بقولكم موال 
فيصل :لوا من زين صوتك 
رويد :لا والله اني اعرف وصوتي ماشي 
فيصل : الي خايف على سمعه يروح ولا يسد اذنيه ريود بيقول موال
رويد : تضحك علي ترا والله ماقول شي
وليد : كل شي ولا زعل ريود قول كلنا بنسمعك 
رويد: ويقول بلحن يعني موال بس كان عادي صوته موب حلو بس ماشي ويقول 

الشاهد الله بدونك ضايقن صدري
ويفز قلبي لاجابك الطاري
أنا ذبحني غيابك وانت ماتدري
قلبك بعيد وعيونك تسكن أفكاري
أسوق عمري بغلا يوم الغلا مشري
وأبيع كل البشر واكون لك شاري

عمي سلمان :صح لسانك 
فواز : فهود انت قولنا موال 
فهود : لا مابي مالي نفس 
عمي ناصر : سمعني صوتك ماقد سمعته 
عمي سلطان :يالله يافهد تتغلى على عمانك 
فهد :خلاص انشاء الله يبه ويش تبون 
جسوم :أي شي 
فهد : هاذي اهداء لمي 
نسيت ناس وناس واجد نسوني
وأزعلت ناس وناس مقوى زعلها
الا أنت يلي ساكن في عيوني
منساك لين إنسى الدوحه وأهلها
تبي تعرف بدنيتي من تكوني
أنتي سعاده دنيتي وأنتي أملها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Emptyالسبت أكتوبر 24, 2015 8:05 pm

\"بصوت كان يجنن ومواله احلى من تركي 2000فرق اليوم عن امس واحلى من صوت رويد وكل الشباب وعماني حتى النسوان والبنات كانو عاجبهم حيل واول ما خلص الكل جلس يمدح فيه لين قال بس وراح جدي وجدتي يرقدون وخالد ولد سلطان وزجته وام شيخوه بعد وعمي وليد وزوجته 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أحنى يا البنات ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
ريموه :بنات تهورت بقول موال 
انا :ايه عاشت افضحينا موب كفايه النكت الي تقطينها من الصبح 
شيخوه :مشاء الله على خوي فهود 
مهوي :بنات طفش بلا جالسين نسمع سوالفهم 
ندوي :بنات شوفو فارس يجنن بس مدري ويش فيه ساكت
ريموه :خلاص موب قايله موال بقول قصيده ولا مشاري احسن مني 
انا : انتي خبله ولا تستهبلين
لميوه :خلونا نقول لعماني يروحون الشباب ونسهر معهم احنى على راحتنى
هنود :ويش بيقول لهم قومو انقلعو يشباب البنات بيون يجلسون على راحتهم وهم اصلان ما يجون الى في اليل شوي وبيروحون 
ندوي: انا عندي قصيده
نوير :ليلوه خواتس استخفو على اخر عمرهم 
ريموه : ترانا تونا بنوتات أي اخر عمرهم 
انا :جعل خواتي الجلطه وارتاح منهم لعبوكم خبل وانتي ياندوي حسابس عندي 
ندوي :ليه ويش سويت انشا الله
انا :جالسه تروين نصور افلام وصخه ما لقيتي إلا تاي تنك يا الي ماعندس دم يا حقيره 
ندوي : اخس يا البريئه حتى انتي تروينه افلام هنديه لين صار نصور يتكلم هندي مع الدريوليه 
ريموه :خلاص ولا يهمكم دوا نصور عندي برويه
افلام رامبووكل افلام الحرب الي عندي لين يصير رجال واذا ما نفع فيه برويه افلام رعب عشاب يتوب يقط وجهه عندكم 
ندوي :ويش فيكم تتهربون مني اناعندي قصيده 
مهوي: قوليها لنا بصوت واطي 
انا :لا بتفضحنى تقولها بعدين 
شيخوه :بنات خليكم من خرابيط بنات فهد وخلونا نلعب سبر
مهوي :سبر في اليل والضلمه كيف انتي عبيطه 
شيخوه :خلاص خلونا نروح نتمشا 
انا : انتي غبيه تتمشين الساعه 1 كيف 
شيخوه :كيف على رجلينا 
هنود :ندري انه على رجليس جعلها الكسر قصدنا انا خايفين 
شيخوه :ويش منه.... انتو اذا شافكم الجني انحاش 
رنود :كثر حكيكم ماعاد قدرت اسمع الشباب ويش يقولون اسكتو اشوي
انا :ياسلام فارقي اجلسي معهم محد جبرس تجلسي معنى
رنود :ليلوه كللش موب فاضيتلس.....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ويقاطعناعمي فيصل : شباب بنات وكبار وصغار رجائن اسكتو مع احترامي للجميع ممكن 
ألكل سكت وجلس يطالعه 
عمي فيصل :بدل ما كل شوي يسولفون بروحهم خلونا نتشارك وكل واحد يقول سالفه اتفقنا 
ألكل :اتفقنا ألا احنا يابنات ما نقدر ننقط يعني مستحين 
فيصل :يالله الي عنده سالفه يقولها تضحك يقوله او حتى موب تضحك عادي يقولها 
شيخوه بصوت واطي :بنات عندي سالفه بقولها
أنا :ويشهي
شيخوه :يوم شافوني عيال الجيران 
انا: اسكتي الله يفضحس من زين السالفه تقولها 
شيخوه : عادي زينه بقولها 
انا :ويش بتقولين ذبحت ابو الجيران وعيال الجيران الثلاثه فقعو راسس وشافو خشتس 
شيخوه :صح فشله خلاص بقول يوم مسكنا صديق طلال وربطناه نحسبه دريول 
أنا :أي انتي ناويه تفضحنى كل سالفه العن من الثانيه 
شيخوه :هاه ويش اقول 
انا: دوري سالفه انا موب معس فيها ولا لي أي صله فيها أو علاقه وقوليها 
مهوي :غصب يعني تسولفين مالس داعي انطمي احسلس واي سالفه عندس قوليها لنا زين 
عمي فيصل : انت يافارس ماعندك سالفه او شي 
فارس :لا 
فيصل : انت يا فواز ماعندك شي اعرفك سوسه ومواقفك واجد
فواز :لاتقول سوسه ثم افضحك وعلم بسالفتك
فيصل : أي سالفه اصلا انا اخر واحد تصير له سوالف 
فواز :يومك رايح لدوام 
فيصل :متى واي دوام 
فواز:متى الساعه 6 و33دقيقه22 ثانيه الصبح 
تاريخ 25 \2\2007 وكنت كاشخ حدك بشماغ كله نشاء ولابس نعالك الجديده الي شريتها من الاندمارك البيضى ولابس نضارته الشمسيه الي ماخذها من عند وليد ومغطيه نصف وجهك وطالع من البيت ومفتاح سيارتك في يدك والشنطه ولابتوب وتوك على الدر حق البيت 
ويقاطعه عمي فيصل : بس اسكت كيف شفتني 
فواز :افا عليك انا اشوف كل الي يصير برا وداخل أكمل ولا لا
فيصل : كمل عادي ما سويت جريمه 
فواز : هاذاطول الله عمركم عمي فيصل طالع من البيت في ليوم الي قلت لكم والشكل الي بعد قلت لكم وكان يمشي ويطالع روحه معجب في نفسه إلى ابعد الحدود والعطر الي وصلتني ريحته والكشخه كنه مواعد احد 
ويقاطعه فيصل :انا قلت لك قول الي صار موب تورطني 
فواز :اسف خاني التعبير ألمهم فجئه وعمي ماشي ويطالع في روحه طار 
رشود :كيف طار لايكون حمامه 
فواز: مدري كيف اهم شي انه طار كيف مدري وارتفع فوق وطاح على الارض ونفرش كنه زوليه والكوبرا طارت وطاحت ونكسرت لأنها كانت شبه يابسه من النشاء
وانعل كل وحده في جهه والنضاره انكسرت نصفين ولابتوب طار وطاح على راسه كيف مدري الحركه كانت سريعه ما قدرت القط التفاصيل ألمهم حتى ساعته انقطعت من قوي الطيحه ويقوم بسرعه وعلى طول يتلفت عشان يتئكد ان محد شافه بس ما شافني معني كنت واضح بس ما لومه الطيحه قويه ويحاول يجمع اغراضه قبل ما يشوفه احد ويرجع ويخلي بقاياه الي هي الساعه والنضاره الي حطيتها في متحف الاعائله بس
ألكل :هههههههه واحنى كنا نضحك وهو توه يسولف لان طريقته في الشرح كانت تضحك
وكل ذاه وعمي فيصل موب مصدق انه شافه وقدر ينقل الي صار بتفصيل الممل 
فيصل :وين كنت فيه يا العله 
فواز :رجائن لاتقو عله عشان ما افضحك 
فيصل : ويش بعد أنت تراقبني ذا انا الي هو انا اناسي الي صار لي 
فواز :بسراحه انا ويش ذنبي انكم تصير لكم مواقف وانا موجود 
فيصل :أي موجود كذاب انت الي تراقبنا 
عزوز مدري عبود :موب انت لحالك يا عمي ذاه عله كل شي يعرفه 
خالد نايف :عنده حب استطلاع 
يوسف : يوم عنده حب استطلاع على قولتك ماشوفه سألني عن حلمي 
خالد نايف : ستطلاعه غريب ما يحب يسأل يحب يعرف لحاله 
طلال :مثل بعض الناس 
رشود :اههاهاهاهاها
فواز :ههاهاهاهااهاها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Emptyالسبت أكتوبر 24, 2015 8:07 pm

انا :بسوت واطي :بنات طليل الحقير يقصدنب تكفون امسكوني ولا تر بقوم اتوطا في بطنه 
نوير :أصبري ان الله مع الصابرين 
شيخوه :لمتا بتصبر لين يقول اسمها خلوها تروح تئدبه عادي
مهوي: انطمو ماعندكم ماعند جدتي 
أمجاد :ليه ويش عند جدتي 
مهوي :ههه انطمي بس 
شيخوه : أنتي أصلن ويش جلسس معنى قومي انقلعي 
امجاد :خلاص والله لا اسكت ولاعاد تسمعون صوتي 
شيخوه :لوا قومي فارقي أصلا ويش مقعدكم معنى يعننا كبار يالله فارقو 
رنود: انتوحكيكم واجد اسكتو 
نجود : شيخه حرام عليس خلينا نجلس معكم احنى كبار 
شيخوه :يعني واصطه بوجهس قومي انتي وياها فارقو يالله 
رنود: اسكتو العنه الوحده في ثمها عشره يتكلمون
أحنا مستغربين من رنود لهاذي الدرجه تجرت علينا ولاعشانها مندمجه مع السوالف 
جسوم :طلال تقصدني صح 
طلال :لا أنت تشوف نفسك دعله 
جسوم :لا طبعن
مشعل :ايه نافق نافق و قول لا بعد إلا دعله وتموت على شي اسمه تفتيش انت لونك مشتغل في التفتيش كان ما دخل في قطر أي شي ممنوع من كثر ما تنبش 
جسوم:ويش انا مسويلك 
مشعل :كل يوم ناكث سيارتي ما تخلي فيها شي ما تنكثه ليه مدري وياليتك تنكث وتخلي كل شي مكانه لا اذا عجبك شي تاخذه ماعندك مشكله 
جسوم :هاذا الي تكلم عنه انا 
خويلد اخوي :وليه موب مصدق لا تكون تنكث سياراتنا وانت ماتدري ولا يسر بك الجاثوم وتنكث السيارات وتاخذ السي دي يات 
جسوم :انتو من جدكم يا العرابجه 
خويلد :سوئال يطرح نفسه بعنف انت ليه تاخذ سيديات الاغاني انت طرار ماتقدر تشتري لك سيديات 
جسوم : عجزان اشتري وهي عندكم قاطينها كذا قمت خذيتها فيها شي 
مشعل :صدقتك طيب ليه تاخذ مومريي 
جسوم :بسراحه ماخذه عشان انكثه يمكن فيه شي يعجبني 
تركي :ليه تكلم بجوالي 
جسوم :متى 
تركي: مدري عنك كن ماعندك جوال
جسوم :ويش فيها اذا كلمت بجوالك انت عندك درزن 
تركي :كيفي حاسدني روح اشترلك 
جسوم :في المستقبل 
سلمان :ايه صح جسوم ليه تاخذ شريطي حق البلايستيشن ألكوره 
جسوم بستغراب :متى 
سلمان :مدري عنك كل شوي ماخذ شريط كل ما شريت لي شريط جديد خذيته 
جسوم :ماخذيت الاواحد لعبت به عندكم وعجبني وعطانياه عبود
عبود :يكذب ما عطيته شي 
جسوم :قصدي خذيته وقلت برده بعدين ونسيت 
لميوه بصوت واطي :بنات بعلم على جسوم 
احنى :لييييه
لميوه :ماخذ الجل حقي ولا رده 
لميوه وتنادي ابوها وتعلمه 
عمي فيصل :محد سلم منك يا جاسم حتى بنتي لميا ماخذ الجل حقها ولا رديته انت ما تستحي 
ألكل :هاههاهاهاهاااههاه
جسوم وهو متورط:لعنه انتو ويش فيكم علي راح ابوي وامي واستلمتوني والله ماتسو علي أي احد خذيت منه شي يكتبه في ورقه وبشتريه بعدين 
نواف :بتخرب ميزانيت جدي أذا سويت الي قلت فنصيحه لاتنفذ الي قلت يمكن يبترا منك جدي 
ابوي :خلاص ماتسو على جسومي كليتوه 
عمي فيصل :يالله شباب ويا بنات قولو مواقفكم 
عمي نايف :قولو مواقفكم قبل يصير لخوي فيصل شي ساع يتشحثكم وانتو ما فيكم حيله
يوسف: احسن قدلي ساعتين اتشحثه عشان اقوله الموقف الي في حلمي ولا عبرني والحين هو يتشحث الشباب ولا عبروه يمهل ولا يهمل
خالد:يالله شباب خلونا نقول مواقفناالمهم
ويقعدون الشباب يقولون مواقفهم اللي كنهاو جيهم لين الساعه 2 وبدا كلواحد يروح يرقد لين ماقعد في الخيمه غيرنا نسوي حليب ونجلس نعلق على السوالف ثم رحنى نرقد لأنا نعسانين على الاخر على فرشنا جات ريموه وشلتها بفرشهم 
ريم :: هاه فكرتو نبي نرقد معكم 
مهوي :لا ضفو 
لميوه: راجعونا بكره 
ريموه : امانه بنات 
انا :خلاص اخر شي بكره اذا وافقنا ولا انسو انكم ترقدون عندنا وراحويرقدون مع اهاليهم وندوي اختي قالت القصيده بس محد سمعها كلنا رقدنا وهي تنقط عند روسنا
اما الغريب في سهرتنا هو رندى بدت تتأقلم مع الجو وتسولف عادي 
وبعدين صحينا الفجر نصلي 
قلت للبنات الجو حلو خلى نجلس واعين والكل كان راقد حتى الخدامات عاد احنى سوينا حليب وفطور سندويتشات وفرشنا زوليه برا وافطرنا والجو كان خيااااالي روووووعه 
قالت رندى : بنات شرايكم عند كل باب خيمه نحفر حفره ونخفيها ونشوف اول واحد يطلع هو اللي بيطيح فيها 
قلنا :اوكي وكل ثنتين مع بعض وخلصنا الحفر الساعه 5 
مهوي : بنات شرايكم نتمشى على سيارت جدي شوي واوريكم سواقتي
قلنى :اوكي وركبنا في سيارت عمي ناصر لأنها ارمادا
مهوي تسوق ورنود قدام مسويه نفسها كبيره لانها عمتنى
وانا وشيخوه وندوي ونوير في الوصط ولميوه وهنود في الشنطه ورحنى تمشينا ومهوي تسوق بسرعه واول ماابعدنا عن الخيام ركبنا انا وشيخوه ونوير فوق التنده ونوير مانت تصور بجوالها ومطولين على المسجل ومشغلين الواوا والبنات الي في السياره مطلعين روسهم من الدرايش والي طالعه بكبرها من الدريشه ويرقصون علي الاغنيه 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فوق التنده ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا: وناسه حي جدي خلاهم يجيبونا للبر 
نوير :خايق يخلونس مثل ذيك المره وتسوين جريمه 
انا :تنكتين 
شيخوه :بنات ويش رايكم نوقف ونلعب ونستانس 
انا :ويش نسوي مثلاً 
نوير :كوره اذا امكن 
انا :لوا قرفتيني موب لاعبين كوره وبعدين مامعنى كوره 
نوير :ياحراام فاتني اجيب 
شيخوه : خلونا نوقف وننزل نسوي أي شي 
انا :قولي لمهوي 
شيخوه :مهوي مهووووووووووووي .... وطبعن مهوي ماتسمعى عشان المسجل صوته واصل اخر الدنيا 
وفجئه اسرعت مهوي شكلها الغبيه نست انا فوق السياره او انهاتستعبط ولا لقينا مكان نتمسك فيه وكلنا مدخلين يدينا قصدي روس اصابعنا في الفتحه الي مسكره ومهوي مسرعه وحنى نصارخ لانطيح متنى وفجئه السحبت برك ثم طرنا كلنا انا ثم شيخوه ونوير ثم الجوال وطحنى على الكبوت ثم على الارض قدام السياره وطاح الجوال على راس نوير ومتلينا تراب ويع وندفنا ووقفت مهوي السياره ونزلو يضحكون علينا من قلب الخايسات 
انا وانا جالسه انضف نفس من التراب : جعلس الجلطه يالحقيره ليه تسوين فينا كذا 
مهوي :رنود طالبه مني 
وقامت شيخوه وبقست مهوي في بطنها لين بغت ترجع 
شيخوه :احسن يالملعونه ليه تطرحيني 
مهوي :هي تتئلم :والله ماخليس يالدبه 
شيخوه :معذبتس الرشاقه 
هنود :شيخوه اشهد انس دفشه طلعتي مصران اختي 
نوير :احسن مالت عليس انتي واختس الله لايوفقكم اذاامكن
ولا يرحمكم في الدنيا ولافي الاخره وجعلكم انشاء الله ماتشمون ريحت الجنه اذا بعد امكن
هنود :النوري حرام عليس استغفري ويشدخلني ادعي على مهوي بس ويارنود 
نوير :ليه تدافعين عنها 
انا :جعلكم الجلطه يادبش ليش تخلون مهوي تسوي فينا كذا
ندوي :ليه تركبون فوق السياره 
نوير :نوسع عليكم 
وقمنا بعد ماتحتتنا من التراب ورحنى نركب وراحت شيخوه وركبت عند السواق يعنيتبي تسوق ومهوي ماخذه المفتاح 
شيخوه :جيبي المفتاح خلينا نروح 
مهوي :لوا مافيه انا الي بسوق ولاروحو رجليه 
شيخوه :والله مايسوق غيري 
مهوي :من زين سواقتس 
شيخوه :احسن من سواقتس يالعليميه 
رنود :يالله عاد وحد تسوق وتخلصنى 
انا :خلو شيخوه تسوق 
نوير :ايه صح مانبي الحقيره مهوي تسوق 
لميوه :يالله عاد وحده تسوق وتخلصنا 
مهوي :انا الي بسوق ولاموب معطتكم المفتاح
وانزل انا ونوير ونمسك مهوي ونمحطبها وناخذ المفتاح ونعطيه شيخوه ونركب وجات مهوي وهي تدعي علينا من قلب وركبنا وساقت شيخوه بسواقتها الي كنها وجهها بس عاد احسن من مهوي وبطلت الفتحه وطلعت معهى انا وهنود وشيخوه تسوق بشوي شوي مالت عليها 
وجات عند عرق ووقفت ونزلت وحطت المفتاح في مخباها 
شيخوه :يالله انزلو العبو 
هنود :ويش نلعب مامعنى شي نلب به 
شيخوه :تصرفو 
مهوي :تنكتين اخلصي سوقي ولاباخذ المفتاح منس 
شيخوه :جربي 
ونزلت مهوي وراحت تاخذ المفتاح من شيخوه الي انحاشت منها 
انا :ياليتني ماخليت شيخوه تسوق 
ندوي :انس حقيره ولا مافيه احلى من سواقت مهوي 
انا :انتي الحقيره يالصايعه 
نوير :خلاص عاد غلطه موب متكرره 
لميوه :الحين بنتنقع 
رنود :محد يعرف يسوق غير ذولا الغجر 
انا :الى انا اعرف اسوق 
رنود :يالله سوقي 
هنود :كذابه ماتعرف 
انا :الى اعرف يالله من الي بيروح معي اجيب المفتاح من الغجر 
رنود :انا 
نوير :وانا بعد 
ونزلنا ورحنى لهم وهم كانو يتغافصون على المفتاح ووجلسنا نتغافص معهم ورجعتنى مسرعه وركبت عند السواق وقفلة وشغلة السياره ومشيت بشويش وخليتهم كلهم الاربع وجاو يلحقونا على رجليهم وتعلقو في السياره وهي تمشي وكل وحد تتحلطم من عندها وانا اسوق سواقه كنها وجهي ما اعرف ومهوي تعطيني التعليمات وهي متمسكه في الدريشه كنها ضعراط وانا استانست على البنزين اذا ضغطه بقوى اسرع وذا ارخيت رجلي مشا بشويش والبنات تكسرة يديهم وهم متمسكين ولفيت ولفيت وفي الاخير اكسرو خاطري ووقفت ونزلنا كلنا وخذة المفتاح مهوي وجلسنا نلعب مطارده ونسولف شوي ورجعت مهوي تسوق بنا وركبنا كلنا وانا ركبت قدام ورنود وشيخوه طالعين مع الفتحه 
مهوي :التزمو يابنات بفحط 
انا :نبي تخميس 
نوير :لا شلي اذا امكن 
هنود:لافحطي 
انا :وحنا نقولها اخبز خبز ان التخميس والشل تفحيط 
هنود :خلاص خمسي ولا سدسي 
مهوي :مافيه شي اسمه سدسي 
هنود :خلاص اخترعي انتي 
مهوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 4 Emptyالسبت أكتوبر 24, 2015 8:08 pm

مهوي :والله فكر اخترعلي تفحيطه خاصه فيني 
لميوه :اجلسي اخترعي لاصرتي لحالس لانا مو مستغيني عن ارواحنى
مهوي :موب مستغنيه عن روحس انزلي 
انا :يالله عاد فحطي 
مهوي :يالله بنات نفلها وربنا يحلها 
كلنا :نفلها وربنايحلها 
وتجلس مهوي تفحط ذاك التفحيط الي اتحدا بوبو يسويمثله وحنى مستانسين حدنا ومطولين على الأغاني وهي تنطلبنا على قولتها المهم العربجيه غرزة بنا نبي السياره تطلع ومافيه امل حاولنا فيها حاولنا فيها مافيه امل غرزة من قلب وبعدين رجعنى للخيام رجليه وتونا في الطريق لأن السياره تبعد عن المخيم تقريبا كيلو 
انا : حسبي الله عليس يا مهوي 
مهوي : وانا وش دخلني انشاء لله 
شيخوه : عليميه ماتعرفين تسوقين الحين وش نقول لعمي ناصر 
مهوي : عادي باقول نواف يطلعها ويجيبها قبل يقعد عمي ناصر 
انا :بنشوف نواف بيطلعها ولا لا 
مهوي : اكيد بيطلعها 
شيخوه : بنات دخاااان في المخيم ونروح ركض واول ما و صلنى لقينا المطبخ شاب نصه وكل اعمامي واقفين ومعصبييييين ويصارخون من اللي طابخ
عمي نايف :من اللي مسوي الفطور جعلكم السم الهاري من 
وكلنا:اااااا 
رندى : انا "طبعا شيخوه اللي مسويه الحليب"
عمي : ناصر حصل خير بس انتبهي ثاني مره 
عمي جاسم :أي تنتبه لعاد تدخل المطبخ هاذي شكلها غبيه او يعني ذابحها الدلع 
رندى :الله يسامحك بس نسيت 
جاسم وبدا يصارخ : تخيلي شبت السيارات وتخيلي شبت الخيام واهلي رقود
عمي سلطان:خلاص جاسم ماصار شي 
اما رندى راحت لقسمنى وهي زعلانه ولحقناها نهديها 
شيخوه : مشكوره رنوده لو ابوي داري انهانا اللي ناسيه الفرن يشب كان ذبحني اليوم 
رندى: عادي بس جسوم وش دخله اخواني الكبار ساكتين وهو قاعد يهاوش مالت عليه 
انا :بنات من اللي طاح في الحفر 
الكل :ياحرام فاتتنا 
انا : خلاص بكره بنسويها مره ثاني 
مهوي :باروح الروح احدمن البزران ينادي نواف عشان يجيب السياره وراحت 
اما احنى رحنى نشوف مكان الحريقه ماكانت كبيره بس طرف الخيمه ورجعنى نبدل لأنا كان بالقلابيات ونطقم كلنا بناطيل جنز زرقا وبلايز كت بضا وعليه بديات الطوال الى تحت الركبه الي شاريتهالنا عمتي ساره يوم راحت لسوريا وكل وحده لون ونربط شعورنا على فوق انا ابديي ابض وبرتقالي مع جوتي ابيض ونجلس نسولف في خيمت اهلي لأن هناك الحريم يسمعونا 
انا : بنات انامقهوره من نظرات طليل البارح 
لميوه : ماحد قاهرني الا فوازوه وتلميحاته 
مهوي : لا تلومونه بنات جاته ليلوه ولعنت خيره وهو مايقدر يقول شي 
رندى : بنات من اللي تحب واحد من عيال عمها بسراحه 
هنوده : ندوي تحب فارس ولد عمي ناصر 
رندى : والله ماتلام ولد اخوي يجنن وغيرها 
انا: ندوي ماتستحين على وجهس تحبين واحد مايدري عن هوا دارس 
ندوي : اهم شي انا ادري عن هواداره صح عمتي 
رندى: اكيد صح وبعدين ليلوه وشفيها اذا حبت ولد عمها 
شيخوه : خلونا من الكلام الفاضي خلى نروح نصلي الظهر احسن ونصلي ونتغدا و
نرقد وبعد العصر وعلى طول 
قال جدي: يالله بنات نروح نتمشى مثل ماوعدتكم على الساعه 4 ركبنا كلنا يابنات مع جدي وعماني كل واحدويا المدام وعمتي ساره وبنات عمي سلطان جواهر وخلود ركبو مع عمي وليد حتى الخدم راحو معنا جدتي ماخلتهم تقول خلهم يستانسون ورحنى للعروق واستانسا ونزلنا وقطينا العبايات ولعبنا كوره وكلنايا البنات فريق وكنا متحمسين على الاخر وعمي ناصر ويا البزارين وريموه وشلتهاكلهم فريق 
عمي ناصر : اذا فزنا بامر عليكم زين 
شيخوه : حتى احنى اذا فزنا بنامر عليك شخصيا شرايك 
عمي ناصر: اوكي ماعندي مشكله 
عمي وليد :انا الحكم ومدت المباراه ربع ساعه وتراها شوط واحد اوكي
أنا : خلها شوطين عشان نئدبهم ونعلمهم وشلون يتحدون لكبار 
وليد :قلت واحد يعني واحد ياله ألعبو
و خططو الملعب البنات وحطو المرامي نعل وقامت شيخوه وصغرت مرمانا وكبرت مرماهم وكانت تشكيلتنا هي ....
شيخوه حارس ونوير وهنود ولميوه دفاع ورنود وأنا وصط ومهوي وندوي هجوم 
أما عمي ناصر ....
جلس ساعه يرتب في البزران ولا قدر ورفعو ضغطه ولاحط تشكيله
وكان ترتيبهم الي على كيفهم ....
عهود حارس ونجود وريان وأمل ومي دفاع
مرام ودلوعه ودانا و مشاعل و ونصور وصط 
وريموه وأمجادوعبير وعمي ناصر هجوم 
وحنى سمينا فريقنا النعومه وعمي ناصر القوه واماتنا وابوانا يشجعون فريق عمي ناصر عشان بزرانهم وجدي وجدتي يشجعون ولدهم ناصر وأحنا محد عبرنا ما يشجعنى غير الشغلات بعد جهود من نوير وهنود بقناعهم ألمهم 
بدانا اللعب والكوره كانت معنى ونهجم بس وين مليون بزر قدامي ملعبهم مليان كل شوي صادمه في واحد وياخذون الكوره منا بسهوله وحناخربنا التشكيله صرنا كلنا دفاع بس مانفع فيهم سجلو علينا 6اهداف وحنى كلنا دفاع وبعد المرما صغير عشان عمي ناصر فنان في لعب الكوره محد يقدر ياخذ منه الكوره وفي بدايت العب كنا منتضمين ومسوين روح رياضيه بس يوم شفنا النتيجه هم صارو 6وحنى ماعندنا شي خربناها وهجمنا كلنا حتى شيخوه الحارس اهجمت معنى وقلبنا المبراه الى مصارعه وبقسنا البزران وقبصناهم وكل شوي داعمين واحد ونصفهم جلسو يبكون وبعد ها الزحمه الي سويناها سجلنا هدف واحد بعد بلغلط كان شايتته شيخوه برا وصقع في ريان ودخل هدف وستانسنا و وتونا مستانسين سجلو علينا 5 اهداف و زفتت معي وهجمت بكل ما اتيت من قوه وادعم عمي ناصر واخذ الكوره وعلى طريقي جاتني ريموه تبي تاخذ الكوره مني وواقبصها ذيك القبصه وصاحت ذيك الصيحه حتى الي في الخيام يسمعونها وعديت منها ومهوي تلحقني تقول ناوليني" من زين العبها أنا ولها ورحت وحدتني الملعونه مشاعل وأمد يدي أبي اقبصهاولاكن انحاشت من الخوف وأكمل والكوره معي وجات الحقيره عبير وقطعت الكوره مني وبغت تجيني جلطه وجلست تضحك علي مهوي تقول احسن ليه ما نولتيني ولا شعورين وغصب عني لحقتها بسرعه ومسكت شعرها وسحبته بكل ما اتيت من قوه لدرجت ان راسها في يدي وجسمها راح قدام وفكيتها وطاحت على الارض وخذت شيخوه الكوره وعمي يقول غش وقفو وينادي الحكم عمي وليد ألي كان ما يدري عن هوا دارنا ويسولف مع زوجته دلال أما عبير جلست تبكي وطلعت من العب وهجمت شيخوه بسرعه فائقه والكل كان يبعد منها عشان ما تصدمه ويجيه شلل رباعي وكان اخوي نصور الفاهي واقف ومعطيها قفاه يعاين امجاد الي كانت تحذره تبيه يبعد من طريق شيخوه وهو مايسمعها زين
يقول هاه ها ه ويش تقولين 
ألله يعيني على ها الولد اطرم واصقه 
ألمهم دعمته شيخوه لينه طايح واتراب داخل في ثمه وجلس يبكي وجات امي وطلعته من الملعب خايفه عليه عشان عنده ربو
وكملت شيخوه وشاتت الكوره بقوى ونحاشت عهود من المرما خوفن على سلامتها ودخلت الكوره في المرما ومرام كانت ماره من وراى المرما وصقعت الكوره في وجهها وطاحت الضرسين الباقيه الي في ثمها "مدري كيف بدتقدر تاكل ألمهم 
حنى استانسنا موت عشان ها الهدف بجهودنا موب بلغلط وعمي ناصر كان رايح لعمي وليد عشان ينتبه للعب وما شاف المجزره الي سوتها شيخوه 
وكان مستغرب ان نصف فريقه أعتزل وكملنا ووهجم عمي ناصر وسجل هدفين وخذت الكوره رنود الي كانت في المرما الي طلعت منه شيخوه وقطتعا وخذتها هنود وهجمت وعكرفت لها الحقيره ريموه لينها طايحه وخذت مهوي الكوره وكملت وانا وانا الحقها مريت على ريموه وبقستها على ضهرها ذاك البقس الي طلع مصرانها وماسمعت لها صوت وكملت وأقول للحقيره مهوي نا وليني وعيت جعلها الجلطه وناولت شيخوه الي كانت متحمسه بشكل موب طبيعي وكملت وهي مستانسه وتعايناوحنى وراها وتقول 
شيخوه : بسجلكم الهدف الثاني 
أنا : شيخوه وقفي 
هنود: امسكوها
مهوي : شيخوه خففي السرعه
شيخوه وهي تعاينا وراها وتضحك: ليه خايفين اقطع الاشاره 
عمي ناصر بصوت عالي :لالالالالا
ولاكن لاحيات لمن تنادي ....
وتدعم شيخوه دلوعه الي كانت مدنقه تزين جوتيها وتطيح فوقها لفاغافصتها وعلى طول قامت شيخوه وهي متورط وخذت الكوره وكملت "صدق ما عندها دم "وعمي ناصر بغت تجيه جلطه وجينا كلنا لدلوعه ولا لقيناها كانت من دفنه في التراب من ثقل شيخوه أدفنت ألبنيه الي كانت مدري كيف طايحه ملتفه ارقبتها وانكسر ضهرها وتبكي وحالتها حاله وطلعها عمي ناصر من الملعب وجات لولوه وخذتها
أماشيخوه لقيناها راضخه عهود عشانها سدت القول وجاعمي وليد وطرد شيخوه من العب وعهود ضاقت وبطلت لعب و دخلت امجاد حارس بدالها 
وكملنا وكانت الكوره معهم وعلى طول سجل عمي ناصر هدف وخذينا الكوره وهجمت ندوي 
وحدها عمي نا صر وناولت مهوي الحقيره وكملت وانا الحقها اقولها ناوليني وعيت وضقت ورحت ودزيتها لينها طايحه على أمل وخذيت الكوره وكملت وجات دانا الحقيره وخذت مني الكوره وراحت وقطعتها منها نوير واقولها ناوليني وناولت لميوه وهجمت لميوه وقطعت الكوره منها مي"صدق ان لميوه حقيره وما تعرف تلعب أجل مي تقطع الكوره منها "ألمهم 
واروح مسرعه واشوت مي وعمي ناصر كان يقول ليلى حرام عليس وطنشته واخذ الكوره واهجمت والبنات كل شوي وحده تقول لي ناولي ولا ناولت احد حتى شيخوه عند المرما تقول ناولي
" اذكرها مطروده مدري وش اللي مدخلها " ولاعبرتها وكملت واول ما وصلت عند المرما لقيت أمجاد هاجمه علي تبي تاخذ الكوره ونطت علي وأجي ابي اشوتها قبل تاخذها مني وفجئه ليني شايته أمجاد في بطنها وطاحت وانا رحت وشت الكوره وسجلت هدف بس محد استانس لأن امجاد كانت تصارخ من ألألم وكلهم مجتمعي عليها وأنها ألمباراه عمي وليد وكان يقول
وليد :شوط واحد سويتو كذا لو شوطين كان خلصتو علينا معهم 
لميوه: هم اصلن مايعرفون يلعبون 
رندى : بلا يتدلعون ولا احنا ماسوينا شي 
انا : جعل امجاد ألجلطه الحقيره يوم شتها صار في رجلي رضه شوهت رجلي 
وليدبستغراب : الحين انتي ماعندك دم طلعي مصران البنيه هاذيك موب طيبه وتحاتين رجلك يامال الكسر
شيخوه: والله معاد العب معهم غشاشين وما يعرفون يلعبون وانت يا وليد ماتعرف تحكم 
وليد : انتي اخر وحده تتكلم دفشه ذبحتي البزران الطرد شوي فيك انا المفروض اتوطا في حوض بطنك مالت عليكم من بنات قالو نعومه قالو أنتو المفروض فريق ألدفاشه وشوي فيكم
عمتي ساره : ألحمد لله اني ماخليت عيالي يلعبون معكم كان حشرتوهم 
مهوي : ترى ماتسوا علينا 
عمتي ساره :كل هاذا وما يسوى لو كان يسوى كان ويش سويتو 
ألمهم
أنتيجه كانت..
عمي ناصر 14 هدف.....
واحنى سجلنى 3 اهداف.... وأخر هدف ما حسبوه يقولون أنكم سجلنوه بلغش ألمهم انتهت المباره 
ووما بقا ألى أمل ودانا وعمي ناصر حتى ريموه لقيتها طالعه من المبراه عقب ما بقستها ومرجعه من قوت البقس والضحايا كلهم كانو ضايقين حدهم واماتنايدعون علينا يقولون ذبحتو عيالنا والكل يتحلطم
حتى الشغالات عندهم ذمه رجعو الخمسات الي موزعتها عليهم نوير عشان يشجعونا
ويقولون أنتا واجد مشكله وفهمونا انهم طول الوقت كانو يشجعون عمي ناصر يامال الجلطه الي تاخذهم وندوي شاكه فيهم تقول اكيد ان عمي ناصر عطاهم أكثر منا عشان كذا شجعوه ولاذالكفار وين تجيهم الذمه منه ...وهزئناهم وخذينا فلوسنامنهم ألمهم جانا عمي وقال 
عمي ناصر : هاهاها شرايكم مانيب لاعب 
مهوي : الا لاعب ونص بس امانه أمر على وحده
عمي ناصر:هاها قدييييييييمه بأمر عليكم كلكم وامري يالله كلكم ترجعون للمخيم عقب المجزره الي سويتوهاو شرايكم
انا:لاتكفى عمي هناه ماخذين راحتنا امانه 
لميوه : أي شي ثاني امانه تكفى عمي 
شيخوه : نرجع رجليه بس موب اللحين
عمي ناصر :تبوني اخليكم شوي عشان تخلصون على الباقين وبعدين لازم تكونون قد الوعد موبعلى كيفكم لازم تنفذون امري ولا معاد اللعب معكم 
نوير : انزين انت وش تستفيد اذارجعنى 
عمي :عشان تحرمون تتحدوني يالله الركبو 
ونركب كلنا في السياره
وقال جدي: وين 
عمي ناصر : لا بس البنات اشتاقوللمخيم 
جدي :على راحتهم
عمي وليد :اشتاقو للخيام ولاماعادلهم وجه عقب الي سووه في البزران 
جدتي : اخذو الخدم معكم يسسون العشا 
وكانت السياره زحمممممممه ولا ريحت الخدامات 
المهم حطنا عمي ناصر قريب شوي من المخي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
 
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية (الارث المتوارث) خيالية مكتمله

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدينة الأنمي | Anime City :: أقساَم عاَمة :: عام-