مدينة الأنمي | Anime City
مدينة الأنمي | Anime City

منتدى عربي يتمحور حول الأنمي و كل ما يتعلق به..
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول


الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
انا هنا .. اقرأني !
just me
كذبتك في إبريل :: Shigatsu wa Kimi no Uso
رمَضّأّنِ مَبِأّرګ
النقاط الشخصية والسمعة
أّقِتّرأّحٌ مََّسأّبِقِأّتّ لَرمَضّأّنِ
صور كايتو كيد
صور انمي كونان
Nijiiro Days
Death note | مذكرة الموت
الإثنين أكتوبر 15, 2018 10:09 am
الخميس يونيو 22, 2017 8:48 am
الأحد مايو 28, 2017 6:27 am
الأحد مايو 28, 2017 1:10 am
الجمعة مايو 26, 2017 9:11 pm
الجمعة مايو 26, 2017 10:55 am
الجمعة مايو 26, 2017 6:29 am
الجمعة مايو 26, 2017 6:27 am
الجمعة مايو 26, 2017 6:25 am
الجمعة مايو 26, 2017 6:23 am
قهر
Zoro
Zoro
Zoro
Zoro
Zoro
فتاةالانمي
فتاةالانمي
فتاةالانمي
فتاةالانمي

شاطر | 
 

 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9
كاتب الموضوعرسالة
قهر
خبير
خبير
avatar

أوسمتي :

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 610
*النقاط الشخصية : 754
*الشعبيه : 14
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    الأربعاء فبراير 24, 2016 8:47 pm

مشاعل : خلاص ماي صون روح لبيت احد من خوالك العب عندهم لين نشوف حل لشله اللي عندي وطلع عبود على اذان العصر وصلينى وجلسنى في الصاله اللي فوق وجدتي راحت للجيران ومشعل وعادل طلعو 
انا : قررت انحاش وش رايكم 
منار :لحد يورطنى لا رحتي لهلس سوي اللي تبين 
انا : منو عمى بعيونس شفيس قالبه علينا 
مشاعل : غارت منكم لأنكم قريبا بتصيرون زوجات وهي الله وعلم يمكن تعنس 
ندوي : بنات لو الخطيب كان فارس كان عادي بس غيره لا تكفون ماتصور حياتي بدون فارس احلامي 
منو: ليلى عريس الغفله حلو 
ريموه : يقطع القلب بس الاخت غبيه ماتبيه 
انا : ماصدق ابوي كان دايم يقولي مستحيل ازوجس بدون رضاس 
مهوي : بنات عندي فكره شرايكم نخلي كل شي عادي وبعدين لاجاء يوم الملكه ننحاش 
هنود: طيب وين ننحاش 
مشاعل : روحو لبيتي مافيه احد
انا : بيتس في مدينه خليفه الشماليه كيف نروح 
مشاعل : عادي باروح قبل الملكه وبحط لكم كل شي فيه واذ انحشتو اخذو كروه وروحوله وانخش هناك لين يحلها حلال
مهوي : شرايكم موب فكره حلوه 
انا : خلاص خلى نروح نشيك على البيت 
مشاعل : يله 
ونروح لبيت مشاعل اللي بعد ماتطلقت من سنتين وهو مسكر وكان البيت حلو في مجمع سكني عند مدرست الرايه لسواقه وشيكنا عليه ورجعنى المغرب وحصلنا جدتي وبزران العايله عندها واكبر ازعاج وهم يلعبون وجينى وجلسنى مع جدتي وجلسنى سوالف لين العشاء والبزران قلق يلبى قلوب بزران عماني لا قلت لهم روحو راحو اما ذولا متوحشين الحمد الله نصور مايجيهم واجد كان خرب 
المهم شو وجاو بنات خوالي خالي سلمان نوره وعهود ومنال وبنات خالي خالد غدير ونوره وجلسنى كلنا في الصاله 
غدير : اما انكم زاحفين لعنتو خير بندر 
انا : يوووه فشله وش قال 
النوري اخت غدير : قاعد يمدحكم يقول كبرتو وتغيرتو وياليته يخطب وحهده منكم ومستانس مع انكم ظاربينه "غدير كانت تغمزلها تسكت بس لا حياه لمن تنادي " وكملت يقول بعد وتقاطعها غدير : بنات وش صار في الدنيا عشان تجون عند جدتي اسبوع 
ريموه :ابد الله يسلمس اهلي بيروحون لبها ومكه واحنى مثل ماتدرين ما نحب نتمشى في الخليج 
نوره : اكيد ولا مسوين جريمه كا العاده 
مهوي تضيع الموضوع : نوره ليه انتي مارحتي مع زوجس 
نوره : قلت له بسهر مع بنات عماتي وقال اوكي 
منال : صدق بتتزوجون يابنات 
ندوي : لا اشاعه وبعدين انتي ما تشوفين انه بدري تسولفين في ذا الواضيع ياماما 
منال : ياحبيبتي تراني رايحه اول اعدادي 
انا : انتي تدرين ان الي كبرس انتي وعهود والنوري وغدير ما يجلسون معنى عند اهلي 
مهوي : يعني احمدو ربكم مجلسينكم معنى 
غدير : تدرين اني رايحه ثالث ثانوي الخطاب عذبوني وانتي تقولين ما نجلس معكم 
عهود : وانا رايحه ثاني ثانوي 
النوري : حتلا انا رايحه ثاني اعدادي يعني كلنا ودعنى الابتدائي 
من زمان 
انا : فيه ناس مبعد شافو الاعدادي وشكلي بطردهم 
منال : اف منكم خليكم متواضعين وسولوفو مع الصغار 
مهوي :وذا كانو الصغار مجرد مستمعين 
ريموه : عهود غدير تعالو نروح بروحنى عندي لكم سر خطير موت 
انا : انا اعرفه 
ريموه : لا ولا يهمس يله ياقايس 
ندوي : النوري انتي ومنال روحو بكرامتكم احسن 
النوري : يا ليل مدري ليه دايمن منبوذين 
منال : متى نكبر ونرتاح 
هنود: ضفو يله 
وراحو 
نوره : وانا اروح بكرامتي 
انا : لا اجلسي مع انس متزوجه واحنى ما نجلس مع متزوجات بس يالله عشان خاطرس 
نوره : كلها السبوعين وتصيرون مثلي 
انا : في المشمش 
ونجلس نسولف لين راحت نوره الساعه 1 اما عهود وغدير رقدو مع ريموه ونسهر انا ومشاعل ومنار ومهوي وهنوده وندوي وعبود العله المهم رقدنا الساعه 4 بعد ماصلينى الفجر وقعدت على صوت جدتي تقول صلو وبعد كذ رجعت الرقد وقعدت الساعه 3 العصر وكا العاده نزلت ولا حصلت احد اخذت التيلفون وكلمت البنات وخر شي كلمت رنود الي مبسوطه على الاخرلانها شافت بدر حبيب القلب 
ومليت طفش حصلت خوالي جالسين في المجلس وجدتي معهم والبنات وكان جدي اخو جدتي عندهم وسلمت عليه وراح المغرب وحنى رجعنى داخل وبعدين جدتي راحت لبيت خالي سلمان عندهم اهل زوجته وجلسنى في الصاله انا والبنات والعله عبود معنى 
انا : كم يوم باقي على ما يجون اهلي 
مهوي : اليوم الثلاثا وهم يجون يوم الخميس 
انا : يعني باقي يوم واحد على مايجون 
ندوي : وش اخبار البنات ماكلمتهم من جيت لخوالي 
هنوده : انا كلمت لميوه وتقول خوالها بتوسطون لها تفتك من المعقد اخوكم 
ريموه : الله ياخذس يا ليلوه شوهتي صورت خلود عند البنات 
انا : وصار اسمه خلود اذكره خويلد 
ريموه : احاول احسن صورته لعلا وعسى تتحسن الصورته اللي شوهتيها 
انا : شوهتها عشان اضهرت الحقيقه 
ندوي :أي حقيقه تتكلمين عنها ترا خالد انسان متحضر وحبوب وكل اللي تقولينه عنه كذب 
انا : تقولين عني كذابه يا حقيره صدق ماتستحين على وجهس 
ندوي : لانس كذابه ما جبت شي من عندي 
انا: ندوي ما ودس تاكلين تبن وبعدين انتي اخر وحده تتكلمين عني مالت عليس انتي وخلود اخوس
مشاعل : شبلاكم ترا مايسوى 
عبود : الحمد الله ما عندي سيستغ تقعد تشوه صوغتي عند خلق الله صح يمه 
مشاعل : لا موب صح 
عبود : الا صح شوفي ليلى وش تقول عن خالد 
مشاعل : ليه ماشفت ندى شلون تتكلم عن خالد يعني الناس موب سوا 
عبود : على قولت جدتي هم البنات الى الممات 
هنود : وش دخل ذي في ذي يابو الامثال 
عبود : اهم شي ان فيها قيغل 
ريموه : ليتني ادري ادامك اطرم ليه تتكلم انقلش 
عبود : اطغم في عينس لا كبغت عغفت اتكلم عادي مثلكم وبعدين لقيتو حل لمشكلتم 
مهوي : هي انت وش دخلك انشاء الله 
عبود : اشغهه علي الي شايل همكم مالت عليكم 
مشاعل : خلاص ماي صون البنات قررو يخضوعون للآمر الواقع ويتزوجون 
عبود : ماي ماذغ وش البس دقله ولا بشت في عغس البنات 
مشاعل : لكل حادث حديث 
عبود : يعني بعد حادث البنات صاغ حديث 
مشاعل : ايه ماي صون نسيت الحديث 
عبود : ايه تذكغت يوم خالتي تقول لجدتي عن المصيبه الي سوووها البنات وانهم فضحونا وانهم واهلهم بيزوجونهم عقاب لهم وغدع لمثالهم وان جدي محمد ابونادغ مفتشل ويقول احسن ليت الله خذا اغواحهم وان وتقاطعه مشاعل : وجع ولسنه انشاءالله ما يقعد في بطنك حكي مالت عليك طالع على ابوك انمام 
عبود : هي انتي ليه تقولين ابوي نمام انتي انمامه وراح يركض ومشاعل وراه من مكان الى مكان واخر ازعاااااااااااج هي تدعي وهو مستانس انها تلحقه المهم ملينا من ازعاجهم ورحنى فوق بعد ما صلينى العشاء وجلسنى في غرفت منار نسولف شوي
أنا :مناره وين البليستيشن 
منار :ياكرهي لا لاتلعبون 
انا :طفش ويش نسوي 
منار :خلونا نسولف 
أنا :منزين سوالفس 
منار :ألله واكبر الحين صارت سوالفي ماتعجبس 
أنا : ريموه روحي جيبي البلايستيشن 
ريموه :بس بشرط 
انا:خير صدق انس مصلحجيه
ريموه :انا بختار الشريط الي نلعبه أوكى 
انا :لوا من زين الاشرطه الي تلعبين بها أكيد حرب ولا قراند ولارعب 
ريموه : أكيد 
أنا : أجل انطمي انا بروح اجيبه الله لا يمنس ولوا تلعبين معنى 
ريموه :خلاص بروح اجيبه وبلعب معكم زين 
أنا :لا بروح انا موب لاعبه لو بتموتين ..
وتوني ابي اقوم اجيبه ألا ريموه سابقتني تجيبه واروح انا وياها نتسابق على الدرج ودخلنا غرفت مشيعل ونكثناها شبر شبر ومالقيناه وانا انكث وريموه تنكث نشوف من الي بتلقاه قبل قلت في نفسي اكيد في المجلس ورحت على طول ولحقتني ريموه العله و دخلنا المجلس مع بعض ولقيناه وانا خذيت نص وريموه نص انا معي البلايستيشن وواير الكهرب و التصفيه وريموه معها الأجهزه و المومري وشنطت ألاشرطه والوصله ورقينا وجيت عند التي في 
أنا :ريموه جيبي الي عندس يالله
ريموه : ألي معي بشبكها انا عشان نصير مشتركين في شبكه وماتقدرين تطرديني أوكى
انا بمكر : زييييييييييين
واشبك ألي معي وتجي ريموه وتشبك الباقي 
وتوها ماسكه الجهاز واخذه منها 
أنا :لوا تلعبين ياألنذله 
ريموه :موب على كيفس احنى جايبينه مع بعض ومشتركين في شبكه ووالله لاتطرديني أن الروح اودي الأسلاك الي انا جايبه للمجلس وانتي روحي جيبيها 
أنا :هاذا الي ناقص تتحكمين فيني يا الحقيره انا ماطلبت منس تجيبينه معي 
ندوي : خلاص عاد ماتسوى كلنا بنلعب 
ريموه : أنتي الحقيره ولي فيه مثل مالس فيه وبلعب غصب رضيتي ولا الرضيتي 
أنا :انا حقيره يالنذله ياوجه بنفهره بعلمس من فينا الحقيره .....واقوم و اجلس اتهاوش معها وامسكها مع كشتها وهي تشوتني وضقت و غصب عني سويت لها حركت المصارع (روك) لينها طايحه وانط عليها وتجلس تتئلم وكسرت خاطري وتقوم الملعونه وانا توني اطالعها بنضرات ندم اني سويت لها الحرك المألمه 
وتعكرفلي ليني طايحه وتنط علي وتسوي حركت ألمصارع (روب فندام ) واجلس اتفاغص انا وياها وأخذ كعب منار وافقع راس ريموه وجلست تتألم بس ماكسرت خاطر وقمت ووقفت وحذفتها بلكعب قبل تقوم مثل المره الاولا بس مدري ويش فيها ماقامت وتوني اشوف هي حيه ولاميته لينها ماسكتني مع رجيلي وطارحتني وتوها بتنط علي وكانت على مااعتقد تبي تسوي حركت ألمصارع( دبل جي ) وتمسكها هنود وتفرعنا ونا ادعي عليها وهي تدعي علي بس استانسنا حيل على ها الهده وانا اطالعها واضحك على شكلها وهي تطالعني وتضحك على شكلي ألى ومهوي الحقيره جالسه تلعب وياندوي سيارات درايفر وأنقض انا وريموه عليهم ونكفخهم ونا خذ منهم الأجهزه واطلع الشريط واخذ شنطت الشرطان واجلس ادور مصارعه 
12 شريط سيارات ومن ضمنها 
Need for speedثلاث أنواع 
ودرايفر
Hummer
Burnout
DRIVR 3
Precision Racing
Wold Racing
7 شرطان كوره ومن ضمنها
دوري ابطال العرب
Arab Plus
Fifa street
المشاهير
فيفا 2007
8 شرطان حرب ومنضمنها 
25 to life
Narc
Medal of Honr
4شرطان رعب ومن ضمنها 
R I P
وكوكتيل شرطان 
بولي 
وقراند 
وحرب طيارات 
وحرب سيارات كيف مدري 
Runabout
وحرب ناس 
وHarry potter
Monster House
BRATZ هاذا شريط بنات مدري منهو حقه ذا الشريط البايخ أكيد حق التافهه منار
وكو بوي 
وجاكي شان 
وماريو 2007
وطرزان 
و5 شرطان 
700جيمس بوند
وكراتيه ياباني ...شكله بايخ 
ودمغشقر 
وقراند ألأبيض 
و3 أشرطه
وتوم وجيري 
RISK H
QUAKE IV
Rise of legends





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
avatar

أوسمتي :

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 610
*النقاط الشخصية : 754
*الشعبيه : 14
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    الأربعاء فبراير 24, 2016 8:48 pm

وهاذي احلى لعبه عندهم لعبت العجوز قد لعبتبها وختمتها 3 مرات وبعد عندهم شرطان واجد بس مليت وانا ادور ولا لقيت عندهم مصارعه جعل مشيعل الجلطه صدق ماعنده ذوق ماهان عليه يشتري شرط مصارعه واحد حتى ولو بلغلط وانا طول الوقت جالسه ادور والبنات يلعبون بشريط حرب عادي مافيه ذاك العنف ومافيه دم جايبته ريموه معها ليتني سويت مثلها وجبت شريطي معي كان احسن 
أنا :بنات مالت عليكم ابي مصارعه 
هنود :من زين المصارعه تعال العبي معنى 
أنا :لا ابي مصارعه 
ندوي : ويععععععع من زين المصارعه باطه بها كبدي في البيت تعالي غيري العبي معنى 
أنا : لا منار كم رقم ألسوبرماركت الي عندكم 
منار :ليه
أنا: بكلمه يجيب لي مصارع 
منار : 4806263
وأخذ الرقم واروح ادق 
أنا : الو 
ألهندي :هلو
أنا :عندك مصارعه 2007
الهندي : مافي معلوم مسارأه 
أنا : مصارعه مال بليستيشن معلوم 
الهندي : بليستيشن مافيه بس واير مال بليستيشن 
انا: مابي بليستيشن ولا ابي واير أبي شريط مصارعه
ألهندي : أنا مافي معلوم أنتا ايش بيب 
أنا : أنت بقره ناد نفر ثاني 
ويرد علي هندي ثاني 
ألهندي :الو 
أنا : الو فيه شريط مصارعه 2007 مال بليستيشن 
ألهندي : لا لا مافيه 
أنا واسد السماعه 
انا: منار يقول ماعنده شريط 
منار:يكذب عنده شرطان الدنيا كلها بس انه بقره 
أنا : شوف رفيق انتا معلوم بقس في مصارعه 
الهندي : لالالا مافيه معلوم 
أنا بعصبيه : ألعنه ماتعرف مصارعه جعلك الجلطه 
ألهندي : أنا فيه معلوم شطه جيب 
أنا :لا مافيه شطه جلطه معلوم 
الهندي : انا يسئل نفر ثاني 
ويجلس شوي ويرد علي هندي ثاني 
أنا : فيه مصارعه 
الهندي وكان يعرف يتكلم قطري : قالنا لك مافيه مصارعه غصب تشترين صدق ازعاج ...وسكر في وجهي 
انا :بنات الهندي سكر في وجهي جعله الجلطه الحقير والله لا انتقم منه
والبنات الحقيرات ماعبروني 
واروح واخذ جوال منار وادق عليه 
أنا ونا مغيره صوتي : ألو 
ألهندي الحقير :الو 
أنا :جيب كيس سكر و كيس طحين و4 دبات بيبسي و3مريندا و جيب كيس ليز وكرتون مكرونيا وكرتون دجاج الوطني و3 أكياس اولوز وكرتون معجون طماط جيب بيت بيت شوي 
أنا ونا مسكره الموبيل بيدي :منار ويش اسم ابعد جيران لكم 
منار : ألفلاح 
أنا : ايه شوف جيب طلبات بيت الفلاح 
الهندي وهو مستانس : جين ماما 
وسكرت وانا مستانسه 
انا: منار ويش اسم جيرانكم بعد الي بعيد 
منار : السالم والزايد والحمود والهادي
أنا :هيااااااا بروح اتصل على البقاله يودون لهم اغراض اما كرفتهم عشان يعرفون كيف يسكرون في وجه ليلى عمتهم ألبو فسيه .....
ورحت واتصلت من جوال خالتي مشاعل عشان مايشك فيني عامل البقاله وأتصل ويرد ألهندي 
أنا : ألو 
الهندي: ألو 
انا : شوف جيب كرتون سفن وكرتون فليك فلاك وكرتون مارس وكرتون جلكسي وكرتون بونتي وكرتون توكس و3 كراتين عصاير مشكله وكيسة 
شيبس تسالي و كلاسيك وكيسة فشفاش حروف وجوحى وبفكي قطر وكرتون أأأأأأأأأطماط وجيب بعد كرتون شنبو بنتين و7 كرولس كبير وحفايض بانبرز وأأأأأأ8شحاطات مال حمام جعلها قدرك وبعد جيب 12 شريط فيديو وكيس صابون كبير واااا9 كراتين بيض بس 
الهندي :مايبي شي ثاني 
انا :لا بس بسرعه جيب بيت ألهادي زين 
ألهندي :جين 
واسكر وانا ميته من الضحك 
أنا :هيااااابنات انتقمت أبي تيلفون رابع عشان اكلم منوين اجيب 
منار:حرام عليس 
انا :احسن عشان يعرف من انا الحقير 
ندوي : كلمي بتليفون الثابت 
انا :لا بيدر انه بيت خوالي ويش اسوي ابي تيلفون 
مهوي : دقي بتليفون منار مره ثانيه 
انا :اخاف يعرفه 
ريموه :مستحيل 
أنا :خلاص بدق ....وادق عليه واغير صوتي
انا :الو 
ألهندي الحقير الي يعرف قطري : ألو
أنا : جيب 
ويقاطعني الهندي :مافيه احد الحين خلي احد يجي 
أنا :خلاص جهز هاذي الطلبات برا البقاله لين يجيك الدريول اوكى
ألهندي : اوكى 
أنا : جيب كرتون بصل وكرتون بطاطس وكرتونين شعيريه و3 كراتين خيار وكرتون برتقال وكرتونين موز و5 عنب و2 كمثرا وثلاث اناناسات وكرتون كبير تفاح وكرتون ليتات عشان عندنا عرس و7محولات 
وكرتونين بطيخ وكيس رز عادي وكيس رز مصري وجهز بعد أأاااا كرتون بيديجان وفصوليا وخس وجرجير وااااااكرتون ثاني طماط بس شوف جهزها برا لاتنسى الدريول بيجيك الحين 
الهندي : اوكى 
وسكرت والحين ماباقي لا اني اكلمه اهزئه بس شوي خلوه يطلع الاغراض 
انا :بنات ابي مصارعه ويش اسوي 
منار : اخاف اقولك كلمي البقاله الثانيه تتهاوشين مع العامل الثاني 
انا :لا موب متهاوشه كم رقمه بسرعه 
منار : 4821471
انا :هيااا بتصل يارب يعرف الشريط الي ابي 
واتصل وطلع يعرف الشريط وقلتله يجيبه بيت العبد الله وقال شوي وبيجي 
انا :بنات ضنكم امداه جهز لاغراض عشان اكلمه واهزئه 
ندوي :مالس داعي خلاص عاد 
هنود :موب كفايه كرفتيه 
ريموه :احسن ليه يسكر في وجهها لوني مكانها والله لروح له والعن خيره 
انا :والله فركه اروحله
منار :ايه افضحينا لروحتي لبيتكم سوي الي تبين لاحديفضحنى ويخرب سمعتنا على اخر عمرنا
انا : كلش من زين السمعه بئتصل وبلعن خيره عناد فيس وبعد من التليفون الثابت عشان معاد يجيب لكم طلبات وبقول بعد انا منار ويش رايس 
منار : اصلأً هو يعرف صوتي ويدر اني ذربه موب همجيه مثلس 
انا: بتصل الحين وبهزئه الحقير يارب يرد 
وتصل ويرد الهندي وقبل يقول أي شي قلت 
أنا :ياحقير جعلك الجلطه والصراطان والأدز والملاريا المزمنه ومفلونزا الطيور وحمى الوادي المتصدع والسل والجدري والباحص والسكته القلبي وشلل رباعي وفشل كلوي وكل امراض الدنيا حتى جنون البقر يا واطي يا ابو فسيه يا شحاطه جلك لا رحت لهلك تطيح بك الطياره في بحر ثم تغرق وتموت وياكلك حوت عشان مافيه امل تعيش او احد ينقضك يا هندي ألخايس يابوريحه ......واول ماخلصت قال 
ألهندي : جيب طلبات بيت من 
أنا بصدمه و بعصبيه وصوت عالي:يااااااحقققيييير 
وسكرت التليفون 
أنا بقهر : بنات مافهم ويش اسوي ياقهر طلع بعد موب الحقير الي سكر في وجهي 
مهوي : لملمي الي بقا من كرامتس وسكتي ازعجتينا 
منار :احسن قايله انا لس لا تكلمين بتفضحينا وانتي ملعونه 
ندوي : بروح اشوف شريط المصارعه جا قبل يصير لليلوه شي 
هنود :على القل تلتهي فيه وتنس كرامتها الي ضاعت 
وراحت ندوي تشوف عامل البقاله جاب الشريط المصارعه وانا اطبخ ابي انتثم 
وارجع اتصل من الثابت 
ألهندي :الو 
انا : جعلك تراله مسرعه والي يسوقها اعمى تاطاك لين تساويك بلأرض يا خنزير يا الزباله يا حمار يا كلب يا دجاجه على فحم يا بيضه مسلوقه يا بطه حولا ...
وتوني اتكلم قال 
الهندي بصوت عالي : انتا واجدمجنون وسكر في وجهي ...
أنا :بنات الحقير الثاني سكر في وجهي وبعد موب اذاك الهندي الي سكر المره الولا يعني الحين لازم انتقم من الاثنين 
منار :احسن تستاهلين صرتي ملطشه للهنود 
أسمعي نصيحتي ولا عاد تتصلين عشان ما يهزئس الثالث وحافضي على كرامتس اذا بقا منها شي 
أنا بعصبيه : انا فيني الي مكفيني جعل طليل والهنود الجلطه والسكته القلبيه والاسهال المزمن 
هنود: ويش دخل طلال الحين 
أنا بعصبيه اكثر :جعلس بعد انتي الجلطه والسكته والاسهال المزمن لاعاد تذكريني به جعلكم الباحص كلكم 
هنود:ليلوه عمى ويش دخلني انتي الي متذكرته 
وجات ندوي ومعها شريط المصارعه ألي انا ابي 
وستانست 
انا : يالله يابنات شغلوه خلوني العب 
ريموه : والهندي الي مرغ بكرامتس الارض موب منتقمه منه أفااااااااوالله 
انا :ايه صح لازم انتقم اول ثم افكر العب 
ندوي :ريموه الحين انا رايحه اجيب الشريط عشان تنسى الخبله وتلعب وتغرينها 
ريموه : احافض على كرامت اختي 
انا :والله ما خليه ...واتصل ما يرد واتصل مره ثانيه مايرد واخذجوال منار واتصل ويرد واجلس ساكته عشان اتئكد انه الحقير الي سكرفي وجهي اول مره عشانه يعرف يتكلم قطري 
ولا طلع هو واسكر واتصل مره ثانيه ويرد الهندي الثاني واعصب 
انا :لاعاد ترد ياااااحقير جعلك الجلطه ....واسكر 
انا :بنات انتقمت منواحد الحين بنتقم من الثاني 
واتصل بجوال مشاعل ويرد الهندي والسكر واتصل مره ثانيه ويرد الهندي واسكر
انا :بنات قهر معاد رد علي ويش سوي لازم انتقم 
مهوي :تعالي العبي احسن لس 
منار : انسي ترا النسيان نعمه لمثالس الي راحت كرامتهم 
ندوي :تعالي العبي مصارعه وخليس من الهناديه 
هنود : ايه مصختيها مصبح وانتي تدقدقين عليهم يالله تعالي العبي وهم ما اضن بيردون عليس 
ريموه : لا لاتجي تلعب تلملم كرامتها ثم تفكر تجي تلعب و ضروري تنتقم بعد 
أنا :والله نس صادقه 
وارجع اتصل ويرد الهندي والسكر واتصل مره ثانيه ويرد فئخيرن رد الحقير وعلى طول قالت 
انا : ياحقير جعلك الجلطه والصراطان والأدز والملاريا المزمنه ومفلونزا الطيور وحمى الوادي المتصدع والسل والجدري والباحص والسكته القلبي وشلل رباعي وفشل كلوي وكل امراض الدنيا حتى جنون البقر يا واطي يا ابو فسيه يا شحاطه جلك لا رحت لهلك تطيح بك الطياره في بحر ثم تغرق وتموت وياكلك حوت عشان مافيه امل تعيش او احد ينقضك يا هندي ألخايس يابوريحه يا نعالي يا حمام يا كل مخلفات الانسان والحيوانات وكل كائن حي على وجه الارض وجعلك تراله مسرعه داقه 400والي يسوقها اعمى ثم يطاك لين تتفتت وتصير لحم مفروم حتى معاد يقدرون يقبرونك يا خايس 
..واسكر قبل يسكر في وجهي مره ثاني 
أنا :بنات هياااااااهياااااهيااااوناسه استرجعت كرامتي وهزئته ومسحت بكرامته لارض 
ريموه:ايه هاذ اختي الي اعرفها 
مهوي :يا الله تعالي العبي 
ورحت وحطيت شريط المصارعه وجلست البس والبنات يتحلطمون 
مهوي :ليتنا خلناس مع هنديس كان ابرك 
هنود :كم بقالس وتخلصين
ندوي : شكلنا مطولين وحنى ننتضرك 
..انا :صدق ماعندكم دم من الصبح تلعبون خلوني على راحتي الحين 
ريموه :بلبس بعدس 
البنات كلهم : لوااااااا
...أنا لبست وخلصت وسويتلي بنيه تهبل صغيرونه حاطه لها قرنين وملبستها بربتوز وتشرت اصفر وجوتي صغير وشراب وكاتبه على ملابسها وطالع تجنن وقويه موووت حاطه لها حركات كين تكر 
ألمهم جلسنا نلعب وانا كل شوي افوز عليهم عشاني خبره بس ريموه عقدتني ماخذه روكي القوي وهي تفوز علي 
وحطينا الوصله والعبنا كلنا انا وريموه ومهوي فريق وندوي و منار وهنود فريق وكل شوي نفوز عليهم فزنا عليهم في السلم 4مرات والعاديه 5مرات والملكيه انا فزت 3مرات وريموه5مرات ومهوي 1 مره ومنار ولا مره وندوي 1 بصدفه وهنود2 بلغش ولعبنا لين طلعت عيونا ووصط صراخ البنات الي جايب الي فاخر الدنيا والصياح والهوشه كل عادهة كل وحده تضرب الثانيه وانواع العن والسب والشتم وهاذا الشي موب غريب احنا كذا دايمن اذا لعبنا بليستيشن
خاصتن المصارعه وجات الشغاله ونادتنا نروح نتعشا ء وطفيناه شوي ورحنا وتعشينا وخلصنا وقدنا بروح فوق ء 
قالت مهوي :يالله نتسابق والي تاصل اول تشغل الشريط الي تبي 
انا :بنلعب مصارعه وبلبس بنتين اذا سبقت 
ريموه : انا بنوع لكم عشان ماتملون اولن حرب ثم قراند ثم رعب ويش رايكم 
مهوي : بنلعب درايفر وبنوع لكم نيد فور سبيد أجزائه الثلاثه
هنود :الحمد لله والشكر كلها نفس الشي 
مهوي :لالا الأول غير عن الثاني والثالث احلى منهم اقولكم ويش احلى منهم فيه 
كلنا :لا 
هنود : انا بلعب بولي لحالي ومحد لاعب معي 
كلنا :لا غش
هنود : مالي دخل اسبقوني والعبو الي تبون 
ريموه :بس انتي سريعه 
هنود: مابي احد يلعب معي عشاني ابي احضر كل الحصص وابي انجح فيها وانتو بتخربون علي ريموه بتجلس تكفخ في الطلاب وندوي بتجلس تبوس في البنات ومهوي بتسرق سياكل ودبابات خلق الله وليلوه بتجلس تلبس وتفصخ فيه مليون مره ومنار ماتعرف تغامر بتخرب علي كل شي 
عرفتو ليه ما ابيكم تلعبون معي 
ندوي:مالت عليس من زين شريطس أنا بئبذل قصار جهدي عشان اسبكم واذا سبقت بلعب ببولي وبلعبكم كلكم الى هنود النذله ويش رايكم انذل منها صح 
منار: أنا اذا سبقت موب مخليتكم تلعبون ونجلس نسولف 
أنا :يالله بنات استعدو 
ونروح كلنا ونوقف قدام الدرج بشوي مهوي ثم ريموه ثم منار ثم انا ثم ندوي ثم هنود ونعد كلنا 
1 ...... 2 ..... 3 ...... انطلق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anime-city.ahlamontada.net/
 
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 9 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدينة الأنمي | Anime City :: أقساَم عاَمة :: عام-