مدينة الأنمي | Anime City
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 145900085341511
مدينة الأنمي | Anime City
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 145900085341511
مدينة الأنمي | Anime City

منتدى عربي يتمحور حول الأنمي و كل ما يتعلق به..
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 1464474227221 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 1464730027321 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 1464001155641 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 1464001155641 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 1464001155641 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 1464001155641 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 1464001155641 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 1464001155641


الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
انا هنا .. اقرأني !
just me
كذبتك في إبريل :: Shigatsu wa Kimi no Uso
رمَضّأّنِ مَبِأّرګ
النقاط الشخصية والسمعة
أّقِتّرأّحٌ مََّسأّبِقِأّتّ لَرمَضّأّنِ
صور كايتو كيد
صور انمي كونان
Nijiiro Days
Death note | مذكرة الموت
الجمعة يناير 20, 2023 11:45 am
الخميس يونيو 22, 2017 8:48 am
الأحد مايو 28, 2017 6:27 am
الأحد مايو 28, 2017 1:10 am
الجمعة مايو 26, 2017 9:11 pm
الجمعة مايو 26, 2017 10:55 am
الجمعة مايو 26, 2017 6:29 am
الجمعة مايو 26, 2017 6:27 am
الجمعة مايو 26, 2017 6:25 am
الجمعة مايو 26, 2017 6:23 am











شاطر
 

 رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Emptyالخميس أكتوبر 01, 2015 7:34 pm


ودز له مسج واكتب فيه 
هنوده ترانا غيرنا مكانا جيبي العشا في المكان الجديد في الدور الفوقي في بيت عمي ناصر وابوي شاف المسج وغيب عنه وقال : لا تطلعين من الجلس لعنت خير وراح بسرعه وقفل المجلس ونادا كل عماني وعياله وحاصرو بيت عمي ناصر عاد احنى طلعنا من ورا الكنب وخذينا هنادي معنى وطلعنى من دريشت المجلس الي على الحوش الخلفي ونزلنا في الحوش وكان شوي ظلمه
قالت :بنات خلى نروح لبيت عمي ناصر الي في المطار طبعا انا قلت انامنخشين في بيت عمي ناصر لأنه بعيد عن الباب 
نروح للباب نبي نطلع قال الدريول لا مافي يطلع ونحط رجلينا من جنبه ويدز هورانا في الشارع ونركض وهو يركض ويشوفه رجال ويمسكه ويتوطا في بطنه مادرى شفيه يلحقنا وناخذ كروه ونروح واحنى خايفين موت الساعه كانت 8 الليل وفي الطريق كنا نحاتي وخايفين وحالتنا حاله وبعد ايش دليت الطريق و بعد نص ساعه وصلنا
قال: الهندي جيب 60 ريال 
في ذا الحظه تورطنا قلنا شوي خليك عند الباب وندق الباب وندق ربع ساعه واحنى ندق بس مافيه امل ونرجع للهندي ونركب قلنا وين نروح 
قلت :مافيه الا خوالي 
لميوه :لا تكفون بيشكون وش جايبني معكم 
هنادي :اجل وين الروح 
مهوي : للمستشفى اخذ علاج ليدي واكيد فارس مرقد وامه عنده بنقوله تكلم عمي ناصر يجي بسرعه 
ورحنى لمستشفى حمد وصلنا بعد ساعه الاربع اول ما وصلنا 
قال : الهندي جيب 150 ريال وتورطنى وعطيته الجوال واخذت الشريحه وراحنا لطوارئ ناخذ علاج لمهوي 
في البيت 
اكتشف عمي سلطان بعد ماقاله الدريول انه شافنا يوم طلعنا وكملتها الخدامه وقالت له عن الاكل اللي حطته في المجلس وقفلت الباب ويوم فتحت الباب مالقته وشك انا كنا في المجلس وانتشروا في الدوحه الي عند خوالي والي على الكورنيش والي راح لبيت ام فارس
المهم 
طلعت يد مهوي مافيها شي بس من الظربه ورحنى للأستقبال 
قلت : لوسمحت اخوي كم رقم غرفت 
فارس وتوني اقول فارس 
قالت :مهوي انحاشي عمي وليد شكله عرفنا وننحاش لقسم الوالاده ونقعد نفكر وش نسوي 
وعمي وليد سأل الاستقبال عن من كنا نسأل وقال انا كنا نسأل عن فارس وجن جنونه وكلم اهلي كلهم وعلمهم 
ومسكوالبنات وظربوهم ظرب عشان يعترفون 
واعترفت ندوي قالت:انها ماتعرف الا انا كنافي المجلس وان هنوده هي الي حاطه السلم ولا تعرفشي ثاني وظربها ابوي ظرب وجمع كل البنات وحطهم في غرفه وقفل عليهم 
وحنى في المستشفى نحوس كل شوي ماره علينا نيرس تسألنا انا كنا مضيعين شي
قلت:مالي الا اكلم عمي ناصر بس وين الرقم؟؟؟
ونروح للستراحه حقت الحريم وادق على كيوتل واخذ رقم بيت عمي ناصر الثابت واتصل عليه بس محد يرد ونروح من استراحه الى حمامات النساء ومن حمامات الى الاستراحه واهلي منتشرين في المستشفى لين الساعه 5 الفجر عاد انا تذكرت انا ماصلينا ورحت التوضئ الا والمصيبه اكتشفت اني ماعلي نعال بس شرابي الفسفوري وقعدو البنات يظحكوون من قلب عاد انا تذكرت ذاك الداشر اللي في المجمع ليش كان يقول فقعتي عيونا بالفسفوري عاد احنى صليناكل الصلوات الي فاتتنا و الفجر وقعدنا في الاستراحه
في الاستراحه
مهوي:اقول ليلوه شي داخلي يقول انتي الي داقه على طليل الساعه 3 تبين فراوله صح
انا :هاه ااا لا يمكن "حسبي الله على ضميري الخايس راح لمهوي من جده " سوري ماطرى علي الا انتي من حبي لس بس الي قاهرني طليل يقول كل شوي تتعمد تطلع قدامي جعله الصرطان الحيوان
لميوه :بنات ابي الرقد نعسانه 
هنوده :بنات بنطول واحنى هناه 
مهوي:الا هنوده مادريتي طلع لنا عم وعمه جداد 
هنوده: كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتقعد مهوي تقولها القصه وكل الكلام الي سمعناه 
لميوه: بنات الرقد على الكراسي عادي 
انا :لا موب عادي 
هنوده:بنات بنطول واحنى هنى 
انا :خلونا نروح نتمشى شوي في المستشفى 
مهوي :يالله ........
وطلعنا من الاستراحه ورحنى نتمشا في المستشفى 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وحنى نمشي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
انا :وين نروح بنات 
مهوي :وين نروح موب انتي الي تقولينخلونا نروح نتمشى 
انا :طيب وين نروح
لميوه :خلونا نروح نجلس في حديقت المستشفا الحين الجو يجنن
مع الصبح 
هنود :لا خلونا نروح نتمشا في المستشفى واشوف المستشفى الي بتوضف فيه في المستقبل 
انا :انتي مصدقه روحس تبين تصيرين دكتوره
هنود :اكيد واصير من ملائكت الرحمه 
انا :ليه بتموتين 
هنود :ويش دخل اقصد ان الاطباء يطلق عليهم ملائكة الرحمه
لميوه :يطلق عليهم ولانتي تخترعين
هنود :انتو ويش دراكم خليكم في افلامكم الهنديه ماتعرفون شي عن الطب 
مهوي :اليسمعس يقول ذي صارلها 30 سنه تدرس طب ترا توس في الجامعه 
هنود :اعوذبالله منكم وويش حاركم انشاء الله اني بدرس طب وبتشو فون 
انا :خلصي الجامعه ثم فكري
هنود :بخلص الجامعه وبدرس طب وبتخصص في الامراض المعديه والمزمنه وبدور العلاج لكل مرض ماله علاج 
انا :في المشمش 
مهوي :الحين اطباء العالم عجزو يلقون علاج لتفه مرض تجين انتي تلقينه 
هنود :ليش لا 
لميوه :انتي الحين اعرف الامراض ثم فكري بلعلاج 
هنود :ومن قالك اني ماعرف 
لميوه :ويش تعرفين 
هنود :لمنس جاس مرض من ذي الامراض ذيك الحين علمتس ويش الامرض 
مهوي:ويش المرض الي تعرفينه يا الطبيبه
انا :تعرفين ويش ايصير للانسان اذا جاته جلطه او سكته او اسهال او مرض مزمن 
هنود:اعرف انس ان اذا جاس مرض السل ألارئوي تحسين بزكام شديد منرشح وعطس وحتقان وسعال وترتفع درجة الحراره وتحسين بصعوبه في التنفس ويصير وجهس ازرق 
وسبب هاذا المرض البكتيريا العضويه ويكون هاذا المرض في الجهاز التنفسي ومصدر العدوا بذاه المرض اللعاب والي ينقلس هاذا المرض هو رذاذ السعال واذااحدعطس في وجهس والتراب الملوث وألألبان الملوثه هاه عرفتو ياغجر 
انا :مالت عليس انتي ومعلوماتس البايخه 
مهوي :ويع قرفتيني 
انا :انا سألتس عن الجلطه موب هاذا المرض البايخ 
هنود :بسراحه معلوماتي عن هاذا المرض موب كافيه اني انقلها لكم اذا اكتملت اوعدكم اني اقولكم اياها 
انا :قوليلي عن مرض خطير بس مايذبح عشان اذا جيت ادعي على احد ادعي عليه به 
هنود :تبين مرض الرمد الحبيبي 
لميوه :الله اسمه حلو الرمد الحبيبي 
مهوي :جعله يجيس يارب 
انا :يارب 
لميوه :بسم الله علي مالت عليكم 
هنود :هاه تبون معلمات عنه 
لميوه :ايه 
انا :لا ابي مرض اسمه سهل عشان ما انساه وادعي على أي احد يضيقني به 
هنود :تبين مرض التيفوئيد هاذا حلو 
انا :لا اسمه صعب ابي غيره 
هنود :الكوليرا 
انا :يالله ماشي قول اربه مزمن 
هنود :هاذا المرض تسببه البكتيريا الواويه 
انا :لحض لحضه ويش ذي اواويه 
هنود :ممكن بعد اذنس تنطمين لين اكمل 
انا :كملي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Emptyالسبت أكتوبر 03, 2015 9:23 pm

هنود :ومكان هاذا المرض في ألأمعاء الدقيقه ومصدر العدوا البراز والقي يعني التطريش او الترجيع وينتقل في الاكل والماي الملوث ولمس لاشياء الملوثه والحشرات مثل الذباب 
انا :اربه يتعب ويع
هنود: ممكن بعد اذنس تنكمين لين اخلص 
انا :اخلصي 
هنود :اعراض المرض خطيره ومتعبه وهي اسهال مفاجئ وشديد ومغص وغثيان وترجيع متكرر 
وتقلصات مؤلمه في عضلات البطن والأطراف و احساس بضماء الشديد ويتناقص كميت البول وقد يتوقف والاحساس بالوهن الشديد وبس 
انا :احلى مافيه الأسهال 
مهوي :الله يقرفس يهنوده ماتسوى علينا 
لميوه :بنات انا جوعانه 
مهوي :كلنا جوعانين 
انا :ويش رايكم اذا جات النيرس توزع الفطو نسرق منها 
هنود:متى بيوزعون الفطور 
انا :مدري بس اكيد الساعه 7 او8 
لميوه :يعني باقي ساعتين ويش بيصبرني 
مهوي :تعال نروح فوق 
انا :ليه 
مهوي : نغير جو ونشوف ويش الي فوق 
هنود :فوق الغرف 
مهوي :عادي خلونا نروح ويش خاسرين 
انا :يالله 
ورحنى بطلنا الاصنصير وركبنا ورحنى لدور الثاني الي كان هدوئ 
انا :بنات وين نروح 
مهوي خلونا نوايق في الغرف 
هنود :ليه 
مهوي :نشوف الناس 
لميوه :واذا شفتيهم 
مهوي :عادي اجل ويش تبون نسوي 
انا :هي صادقه خلونا نبطل غرفه من ذي الغرف 
لميوه :بنات بطني يصايح 
انا :ليه من الي ضاربه
لميوه :صدق انس فاضيه تنكتين يصايح من الجوع 
انا :اشوا 
مهوي :بنات تعالو بسرعه وكانت توايق في وحده من الغرف 
انا بصوت واطي خير 
مهوي :الغرفه ذي مليانه سلال كافي وفواكه وعندها كل شي والمره راقده 
هنود :ويش دراس انها مره يمكن رجال 
مهوي :رجال في قصم الولاده يابقره
هنود :ايه صح نسيت 
انا :ويش قصدس نسرق 
مهوي :لا موب سارقين بنا خذ 
هنود :انتو بتفضحونا 
لميوه بميوعه :لاوالله انا اسرق على اخر عمري 
مهوي :موب جويعه بعدين فيه سلال واجد موب فاقدينها
انا :كيف بتشوفنا المره
مهوي :اكيد راقده وبعدين الستاير مسكره لأن الغرفه مشتركه يعني مستحيل تشوفنا 
انا :من الي بيدخل ياخذ 
مهوي :انا 
انا :يالله بسرعه جعلس الكوليرا قبل يشوفنا احد 
ودخلت مهوي وخذت سلت كافي وطلعت 
مهوي :يالله بسرعه بسرعه خلونا ننحاش 
ونروح للاصنصير وننزل وندز للاستراحه 
انا :فشله يمكن في لاستراحه احد ويشك فينا 
لميوه :خلونا نروح للحديقه 
مهوي بسله :خلاص يالله 
ورحنى للحديقه وجلسنا تحت العريش الي فيها 
وحطينا الكافي وجلسنا ناكل فيه 
لميوه :مايشبع ابي شي حار 
هنود :احمدي ربس لقيتي شي تاكلينه 
انا :مهوي انتي حراميه ربي بيعاقبس 
مهوي :كلش موب لايقه عليس لهجة نوير 
انا :محد يقول حررام غير نوير 
مهوي :لا كل الناس يقولونها الاانتي 
انا :ليه ويش شافتني حراميه مثلس 
مهوي :صدق انس نذله يوم عبيتي بطنس اكتشفتي اني حراميه 
لميوه :ابي ماء 
مهوي :طصي اشربي ولا تبيني اسرق لس ماء بعد 
انا :الي سرق مره يسرق مره ثانيه عادي 
مهوي :الي يسمعس يقول سارقه بنك الريان ترا بس سلة كافي 
انا :ليش ماجبتي سلة فواكه موب احسن وبعدين ليه جايبه هاذي السله الكبيره وين نوديه الحين فشله 
مهوي :احمدي ربس اني جبت لس شي تاكلينه وبعدين هاذي كانت جنب الباب يعني اقرب وحده ولا تبين اجلس انقي 
انا :الحين ويش نسوي 
هنود :ويش خلونا نروح نتمشى في المستشفى 
انا :تراس اذيتينا اذلفي تمشي الي يسمعهى تبي تتمشى يقول ذي فس الستي ترنا في مستشفى الولاده اذا ناسيه 
هنود :انا بروح انتو كيفكم من الي يبي يروح معي تجي 
لميوه :انا بروح معس 
وراحو وانا ومهوي جالسين في الحديقه
انا :مهوي ويش نسوي 
مهوي :مدري 
انا : يالله نروح للستراحه نطالع التي في 
مهوي :يالله امشي 
انا :وسلة الكافي 
مهوي :خليها 
انا :خلاص يالله 
ورحنى للأستراحه ولقينا لميوه وهنود جالسين فيها ويطالعون فيلم هندي وجيينا وجلسنا 
انا :هماكم بتتمشون ليش جالسين 
هنود :الفيلم ذاه خطير مووت
انا :ويش اسمه 
لميوه :ماندري اسكتو تابعومعنى 
مهوي :كنه مار علي ويش قصته
هنود:جون ابراهيم فيه واسمه ساهيل ويحب وهوفقير ويحب وحده غنيه واا
انا :بس تذكرته قدشفته اقواكم ويش بيصير 
لميوه :لالا تقولين احنى اول مره نشوفه 
المهم اندمجنا مع الفيلم كلنا لانه حلو وبعد لان جون ابراهيم فيه .....وبعد مانتها الفيلم
كانت الساعه 8 الاربع 
لميوه :بنات والله اني جوعانه
مهوي :ماتشبعين توس ماكله كافي 
لميوه :وممتى الكافي يشبع بلا عطشني 
مهوي :هاه ويش تبين مضبي ولا مشوي 
لميوه :أي شي بس يشبع
انا توني متئثره بلفيلم :بنات ويش رايكم نروح نلفلف في المستشفى ونشوف الهنود الي فيه حلوين نفس الافلام ولاموب حلوين 
مهوي :احنى وين واتني وين بدل ماتفكرين بلمصيبه الياحنى فيها جالس تفكرين في الهنود 
انا :مهوي لاتذكريني ترى يالله نسيت 
مهوي :وليه تنسين مصبيه مثل ذي 
انا :لان مالها حل فرجئن لاتذكريني 
لميوه :بنات تكفون خلونا ندور لنا اكل 
هنود:نطلب من المطعم واذا جا قلنا فلوس بعدين 
انا :تنكتين كيف بعدين تبين تجلسين تتهاوشين مع الهندي وتفضحينا وبعد بعدين متى يعني 
هنود:اجل كيفكم روحو اسرقو 
مهوي :هاي انتي على بالس احنى حراميه 
هنود :لا بس اسرقو 
لميوه :يالله ندور هندي ونضبطه ونخليه يجب لنا عيشه 
انا :الاخت من الجوع قامت تهلوس 
مهوي :تبون اكل فكرو ولا ارقدوعشان تنسون الجوع 
انا :تبون اكل 
الكل :ايه 
انا :اتبعوني 
مهوي :وين 
انا :الحين اكيد بيوزعون الاكل نروح ناخذ 
هنود :كيف بتغتالين النيرس وتاخذين الفطور كله 
انا :لا اذا تدخلت تعطي المرضى الفطور سرقنى من العربه فطور لنا ونحشنى للحديقه وفطرنا ويش رايكم 
الكل :قدام 
ورحنى ولفينا المستشفى تحت فوق في كل مكان ولا لقينا شي شكلهم قد وزعو الفطور ورحنى نلف ونشيك على الهناديه ندور هندي زين ةماخلينا مكان ما رخنى له ولافيه امل نلقا هندي واحد حلو كلهم يجيبون الجلطه ماشفنا وغيرواحد حلو ورحنى وطلع موب هندي ولفيناولفينا لين تخنا وتعبنا ويوم عجزنا وتعبنا من لفه رجعنى للاستراحه الي مليانه حريم وجلسنا شوي وحنى تعبانين حيل وجوعانين بعد وجلسنا نطالع التي في لين الظهر وصلينا كانت الساعه 1 
مهوي:بنات نعسانه حدي وش اسوي ابي ارقد برقد هناه على الكراسي وتمددت على الكرسي ورقدت 
اما لميوه رقدت وهي قاعده على الكرسي قلت لهنود انا بعد برقد ورقت.....
وقعد الساعه 6 وحصلت البنات قاعدين وميتين من الجوع ولميوه واقفه عند ثلاجت العصيرات والكوافي وتطالعها كنها تطالع تي في
قلت : خلى نروح ندور عيشه 
مهوي :خلى نروح لقسم ترقيد الحريم
هنود:خلونا نروح نراقب لين يوزعون العشاء وناخذ نفس خطت ليلوه اليو الصبح 
انا :يالله نروح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ وفي الطريق ــــــــــــــــــــــــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Emptyالأربعاء أكتوبر 14, 2015 9:11 pm


مهوي :خلونا نروح لدور الخامس لان فيه الغرف الخاصه والاكل بيكون فله ويش رايكم 
لميوه :تكفون أي شي اهم شي ناكل تراني ميته من الجوع
انا :يالله ........... ونروح لللأصنصيرات الي كانت زحمه ونتقع عندها ثم رقينا الدور الخامس وفي الدور الخامس 
انا :بنات وين نروح 
هنود:متى يوزعون العشاء 
مهوي :مدري بس تحملو
لميوه :والله اني احس اني بموت موب قادره امشي 
انا :الحين الساعه صارت سبع صح 
هنود :مدري 
مهوي :بنات شوفو يوزعون شي 
انا :ويش 
لميوه :يارب العشاء 
هنود :العشاء ذي الحزه
مهوي :مدري بس لادخلت النيرس بروح اخذ 
انا :ويش هي توزع عاد 
مهوي :عادي اهم شي انها توزع عيشه 
انا :خلاص روحي انتي الحين صار عندس خبره في السرق 
مهوي :تنكتين 
لميوه :تكفون شوف بتروح النيرس وانتو جالسين تتهاوشون
وجلسنا نراقب النيرس اول مادشت وحده من الغرف هجمنى وكل وحده خذت لها صحن من دون ماندري ويش فيه اصلن ونحشنا على طول 
انا :بنات فشله لاحد يشوف الصحون معنى 
لميوه :خلونا نروح للحديقه وناكل على راحتني 
هنود :تلراها بلا كيك اكلوه وانتو واقفين وقطو اصحون في الزباله 
انا :انا يالله 
وكل وحده زطت كيكتها وقطينا الصحون في الزباله 
بمائن الدور الخامس كان كله غرف خاصه كان هدوئ 
شيئن ما وقررانا انا ندخل في الغرف وحده وحده
وفشله كل غرفه مليانه ناس وحنى كل شوي نسوي انفسنا غلطانين ولف ونلف لين دخنا وفقدنا الامل وقررنا قرار ثاني يارب يكون زين لنا قررنا نروح لقسم الترقيد وتشونا في الموضوع انا والشله ووافقو ونطلقنا وفي الطريق نتلفت كنا حرميه لايشوفنا احد من اهلنا وعدت على خير ووصلنا ودخلنا وعلى طول رحنى لدور الثالث قسم الحريم
واول غرفه بطلت بابها بشوي شوي لقيت عجوز قاضيه راقد " وكان حضنا حلو هل مره مدري ليه دايمن وحنى رايحين فيها وحضنى اردا من الردي "
وندخل ونلقى غرفتها متروسه عيشه الكوافي والعصير والحليب والماي والفواكه وسلات الحلاوا اشكال وانواع 
وتبطل العجوز عيونها 
هنادي: ااا احنى نزور المرضى في الله 
العجوز :يامرحبا تفضلو 
واحنى قدنا متفضلين وقاضين على العيشه 
انا : شلونس يايمه 
العجوز :الحمد الله يابنيتي 
ونقعد نسألها وشفيس وين عيالس ونسولف 
وعرفنا منها ان عيالها مايدرون عنها وانها صارلها في المستشفى 10 ايام مايجيها الاصديقاتها 
ونفلها سوالف وناسه ونطالع القنوات وناكل مرتحين على الاخر لين الساعه 10 الليل جات النيرس وعطتها ابره لأنها ما ترقد الا بأئبره منومه 
انا :خاله اذا رقتي متى تقومين عشان نجيس 
العجوز: ما اقعد الا الساعه 10 الصبح 
انا: "الحمد الله "
ورقدت العجوز وهي تسولف 
ورحنى وسكرنا الستاره الي على سريرها عشان ماتشوفنا اذا قعدت 
مهوي :بنات وناسه عيشه وتي في ومكان نرقدفيه صحيح ضيق بس على الاقل نرقد
المهم قضينا على العيشه ورقدنا الساعه 12 انا على الكنبه البنات طلبو من النيرس بطانيات ورقدو على الارض
وقعدت الساعه 8 الصباح 
وقعدت البنات وصلينا الفجر وافطرنا وانطلقنا الى السراديب وتونا نبطل الاصنصير
الاوقالت هنوده: شوفو ذاك الولد اللي لابس ثوب اصفر ومعه سلت ورد كنه مشاري ولدعمي ناصر 
انا: مدري يمكن بس مومتئكده 
مهوي :خلى انا ديه اذا كان هو رد علي 
لميوه :الله يهبل نفس فارس اصلا واضح انه اخو فارس 
مهوي:مشار ي مشاري 
والتفت علينا قال :انا 
قلت :ايه تعال طلع هو ولد عمي ناصر 
وجاء 
انا : ماعرفتنى 
مشاري :مشبه من انتو 
مهوي :بنات عمانك 
مشاري :اهلين شلونكم وش اخباركم 
انا : وش عندك هناه 
مشاري :فارس متهاوش ويا شباب واليوم صحى لأنه كان في غيبوبه 
لميوه : ماشغلت له اغنيت من البارحه وانا في غيبوبه خاصه وهو يشبه الي يغني 
مشاري :ههههههه والله انج رايقه الا كني اول مره اشوفج
هنوده:ابه ماكانت معنى يوم جيناكم 
انا :مشاري وين امك 
مشاري:عند فارس 
انا : نادها ضروري 
مشاري :ليه موب جايين تطمنون على اخوي فارس 
انا :انت ناد امك الحين وفارس لاحقين عليه 
مشاري : اوكي وراح
شوي وجات ام فارس رزه كشخخخخخه الى ابعد الحدود ونسلم عليها كلنا 
انا :اهلين ام فارس 
ام فارس: طمنوني عليكم الحين صحا فارس وقالي ان ابو وحده فيكم صادكم معه وفهم الموضوع غلط 
مهوي :الحين خلينا نروح للبيت لأنا الحين مشردين من البارح 
قالت ام فارس يلله ودقت على اخوها يروح لفارس عشان يخلص الاجراءت عشانه بيطلع ونادت دريولها عشان يودينا بيتها.
في السياره قلت لم فارس كلشي وعلى طول طلعت مبايلها ودقت على عمي وقالت له كل شي قال خلاص بجي في الليل خليهم عندس في البيت ووصلنا البيت ام فارس ما فيه احد غير دلوعه والشغالات 
وراحت ام فارس تجهز غرفت فارس وبعد ساعه جا فارس ويا مشاري جيبهم خالهم وحطو فارس في غرفت واحنى كنى جالسين في الصاله وجا مشاري وقعد معنى
مشاري:عادي اقعد معكم ماتتضايقون
لميوه : الحين قدك جالس وتقول عاذي
مشاري : سوري يعني اروح 
مهوي:لا تكون مصدق نفسك انك كبير 
مشاري : يعني اروح ولا اقعد 
انا : اكيد تقعد 
مشاري : انزين ليش متغشين 
هنوده : هاذا اليي ناقص انقول اقعد موب فلها 
مشاري: مادري كذا احس اني داخل عرض 
لميوه : الحمد الله انك عندك احساس 
مشاري : اني ليش احسج ماتحبين 
لميوه : تبي تفهمني ان البنات كلهم يحبومك 
مشاري : خلاص لحد يحبني باروح باي 
وراح قلت : لميوه شفيس كليتي الولد 
لميوه : ذبحتني الغشوه وانا ما حب اتغشى وهو حكرلنا 
وجات ام فارس 
انا :شلون فارس الحين 
ام فارس:الحمد الله طيب الا من ذي البنت الجديده 
مهوي : هاذي لميوه وتظربها لميوه قالت : اقصد لمياء بنت عمي فيصل 
هنوده : نقدر نروح لفارس نتطمن عليه 
ام فارس : اكيد تفضلوا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Emptyالأربعاء أكتوبر 14, 2015 9:12 pm


ونروح لفارس وندق الباب وندخل كان جالس على السرير وجهه فيه كدمات ولزقه فوق حاجبه اليمين ولزقع على رقيته ويده مجبصه وملفوف على كفه اليسار وكان لابس بجامه بيضا محدده ببرتقالي جكيتها بلوفر بازرار من قدام مع برموده واعتدل في جلسته اول مادخلنا وسلمنا وجلسنى 
فارس :ياهلا والله ببنات عماني 
انا : هلا فيك
فارس : الي صادنا مع بعض هاذ ابو من فيكم 
انا : ابوي 
فارس : سوري بس انتي من 
انا:ليلى بنت عمك فهد الي لعن خيرك 
فارس : من جهة لعن خير فهو لعن خيري بس شفيه لاحقكم في المجمع وانتو مستأذنين منه موب غريبه ؟؟؟؟
مهوي: لا موب غريبه بس هو قال روحو واذا قدرت اخلص شغلي بجيكم 
فارس : وانتو تدروم انه بيجي وواقفين تكلموني عادي 
انا : هي انت وش قصتك تحقق معنى ساعه ياخي احنى جايين نتطمن عليك وانت ازعجتنا يلاا بنات نروح 
فارس: اعصابج ماقلت شي ليلى بس كنت مستغرب وابي افهم منكم وبعدين انا اسف اذا ضايقتكم 
فارس : ليلى نداوي بعدها زعلانه مني 
(ضميري لا يكون الاخ يحبها بس ذيك المره يختبرها )
":لا هلا والا مرحبا اذلف لمهوي مالت عليك انت وياها"
انا : لا موب زعلانه ونست الموضوع من زمان 
فارس : على العموم وش تتوقعون بيصير ابوي بيعترف ويعلم 
هنوده: ما اعتقد ابوك يموت على ام طليل مالت عليهم 
فارس: وشفيج زعلانه عليهم ترا هاذولا اهلي يا الا شسمج انتي وبنت من 
هنوده : هنادي اخت مها بنت سلطان عمك وبعدين عندك اخو ماينبلع غثيث وشايف نفسه ومتكبر وجعله المرض ما دانيه
فارس : اف كل هاذا طيب ليه اهو توه جاي يعيش عندكم 
انا: يللا بنات 
فارس :ماقعتو شفيكم زعلتو مني ترا موب قصدي ازعلكم بس خايف عليكم 
انا : موب زعلانين بس بروح لمك 
وطلعنى لصاله وكانت ام فارس جالسه فيها 
انا : ام فارس وش تتوقعين عمي ناصر بيسوي 
ام فارس : اولا سميني لولوه لأن ام فارس تكبرني وانا توني بنوته اما ابو فارس مادري اكيد بيرقع الموضوع مع اني اعتقد انه مايترقع 
مهوي : انتي ودس انه يعلن زواجكم 
لولوه : ياليت والله نفسي اتعرف على العايله كلها انا انسانه اجتماعيه واحب الجمع والوناسه 
انا : ان زين وين اهلس احس انهم مايجون ليه 
لولوه : ابوي متوفي من زمان ولا عندي الا عم واحد ساكن في الامرات وعندي اخو واحد ساكن في البيت اللي قدامنا الي انتو نصبتو علي تقولون انه بيتكم وتوه مئثثه وهو ساكن اصلا في فرنسا بس يجي في الاجازات ولاعندي خوات وامي ساكنه مع اخوي وعندي خاله وحده اما بناتي مع ابوهم يالله يجيبهم في الشهر مره و عشان كذا انا اتمنى ناصر يعلن زواجنا الا انتو عرفوني عليكم وحده وحده وكلموني عن اهلكم لأني بسراحه ارتحت لكم وحبيتكم والله عشان كذا ودي نصير ربع شرايكم 
انا : والله يسعدنا انا نكون صديقات واتمنى عمي يعلن زواجكم وام طليل تزعل وتنقلع لهلها الي يفشلون مالت عليهم انشاءالله
لولوه :ياليت والله المهم عرفوني عليكم وحده وحده 
انا عندي اختين واخوين وانا اكبرهم اكثر وحده قريبه لي ندى اما ريموه مصلحجيه بس احيانا تكون حبوبه وعندي خالد انسان مصدق نفسه ياحول يسوي نفسه شخصيه وعله موووت مايكون طيب الا في الناسبات واظاهر انه يغار مني بس الا الان مدري شعليه اما نصور دلوووووع خلفه واطيرم شوي ورياني نفسي و ابوي مسميه على زوجس المحترم وخلاص 
لولوه : حرام عليج يا شيخه اكيد نصوري يجنن واحسن واحد عندكم لأنه مسمى على حياتي 
مهوي : ياسلام على الحب ياعمري 
لولوه : ماعلينا تكلمي انتي مها
مهوي : انا ترتيبي الرابع في العائله يعني اخوي العود الي عمره 26 سنه واسمه خالد عادي موب حلو لذاك وحسه فيه شوي غرور ورافض كل الرفض انه يتزوج بسى هل يومين رضى علاقتي فيه عاديه يعني يشبه كثير خويلد اخو ليلوه يعني مايعبر احد ولايسال عن احد ويموت في شي اسمه بليارد ويموت في السفر يعني لو على كيفه معاد شفناه اما الي بعده هو فواز يكون طيب على كيفه يعصب بسرعه ويرضى بسرعه وعمره 25 سنه ووسيم شوي سيده مايعرف حركات على ما اعتقد ويحب البر وكله مطيح عند جدي والي بعده فديت روحه نواف اموووت فيه هو بنسبه لي اغلى الناس عمره 23 ونص حلووو ويجنن وكل البنات ميتين فيه هو قريب منا يا خواته انسان حساس ورمنسي وطيب بس مشكلته عصبي ويعصب بسرعه واموت فيه فديت روحه 
والي بعده احلى بنت في الدنيا اخلاق وادب وذكاء وجمال واشي الوحيد اللي فيها موب حلو ويفشل بنت عمها ليلوه 
واعطيها ذيك الكمه واقول : مالت عليس احمدي ربس اني بنت عمس يا الخايسه لا وتقول ذكيه الابقره وادربين راسس 
الكل : هههههههه
مهوي : اكلي تبن خليني اكمل ثم بعدي مشعل شخصيته تشبه شخصية نواف بس غير طبعا الرومنسيه في صوب وهو في صوب ومغازلجي موووت وصديق خويلد اخو ليلوه
ثم هنوده الي هي جالسه جنبس وبعدين امجاد 15 سنه ومسويه عمرها 10 سنوات ولا ادري ليه ثم عبير 14 سنه ومقطعه نفسها في لعب الكوره ومالت عليها سداويه حتى الموت حاولت اخليها تكره السد بس مافيه امل ثم ريان 9 سنوات كشخخخخخخخخخه موت ويقلد خالد في كل شي حتى اني اتوقع و شاكه انه يكلم بنات 
ثم مرام 6 سنوات الدربي راسها ولا تدري وين الله حاطها اخر العنقود واتوقع امي بتحمل في الايام الجايه انكانا عشنى يعني وفي الاخير الوالده تموت في شي اسمه سوق وكله هايته في بيوت عماني ولا عند جدي ماتجي الاوقت النوم 
انا :هيه ليه تحشين في خالتي ولا احسن مسببه لي عقده نفسيه وبعدين قوليلها لاعاد تحرض امي علي 
الكل :ههههههه
لولوه : وانتي هنادي 
هنوده : والخبله خلت لي شي قالت كل شي بس نست ابوي الي هو نايف انسان عملي حبيب واحبه واموت فيه فديت روحه 
لولوه: وانتي لمياء 
لميوه: انا بنت فيصل والكبيره عمري 18 كنت قبل ما امشي مع الشله الخايبه الي عندس انسانه رومنسيه هادئه خجوله دلوعه واحب الاطفال والحين اكره البزران والفاضي بذيئه لدرجة اني شت اختي في وسط المجمع والناس يطالعون وقلت لها بكل وقاحه يا الصايعه 
الكل :هههههه
وبعدين امل عمرها 10 مشاكسه الى ابعد الحدود ومرعبه بنات الحي من كثر ماتدوج في الشوارع 
وبعدين اختي مشاعل 11 سنه تشبهني قبل التعرف على الدشير الي عندس وبعدين خالد 4 سنوات حلو ويهبل وامي حامل في الشهر الرابع 
لولوه : ماشاءالله عليكن الله يحفضكم الا وين ساكنين 
انا : يعني عمي ماقالس انا في الخليج الغربي 
لولوه : خلاص يالله نروح نصلي و نتغدى وترتاحون شوي لين يجي عمكم 
ورحنى وصلينا وتغدينى ورحنى نرقد فوق سبحنى وكشخا ببجامات بناتها وانا لبست شحاطه قبل الرقد عشان اعوض الوقت الي مشيته حافيه 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ في القسم الي يرقدون فيه البنات ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 

انا :وانا على السرير بنات شرايكم في لولوه 
لميوه : تهبل حبيتها 
مهوي :احسها كبرنا وحبوبه مو ام طليل العجوز 
هنوده : اكثر شي عجبني فيها السلوبها في الكلام ولا لبسها لبس بنوته اتحدى شيخوه تلبسه 
الكل :هههههه
انا: خلاص يالله الرقدو على مايجي عمي 
ورقدنا وقعدنا العصر صلينا ورجعنى نرقد وبعدين قعدنا المغرب طبعا البنات ماقعد والا بجهودي لبسنا ملابسنا وعباياتنا ونزلنا وتونى على الدرج 
مشاري هاي بنات 
الكل :هاااي 
مشاري : بنات ليه تتغشون مني والله انا صغير بس شكلي كبير والله انا كنت قاعد في الغرفه بروحي امي ودلوعه كانو عندكم وفارس راقد وربعي فشله اجيهم الضحى حرااام عليكم 
لميوه : ليه كم عمرك يابو الشباب 
مشاري: 14 
انا : على العموم اول ماجيت قلت خلى الثقل وبعدين خلاص موب متغشيه منك بس الحين باقعد بغشوتي اذا رحت وجيت موب متغشيه والبنات على كيفهم 
مشاري :الله لايحرمني منج يااحلى بنت عم في الدنيا 
هنوده : وانت شدراك انها حلوه ها 
مشاري : الحمدالله انتو يوم جيتونا ذيك المره ماتغشيتو مني 
مهوي : صدق ليه ماقلت لنا والله نسينا وقطتت الغشوه هاه الرتحت نفسيا 
مشاري : اكيد يالله باروح وبجي وعلى فكره ترا ابوي جاء قبل ساعه 
وراح واحنى نزلنا لصاله وحصلنا لولوه كااااااشخه حدها 
فاكه شعرها ومسويته كيرلي ولابسه تنوره من قدام قصير لتحت الركبه زيتيه جنز مع بوت برتقالي الى الركبه وحزام برتقالي عريض وبللوزه كت زيتيه فيها كتابه برتقاليه وحلق برتقالي وساعه برتقاليه ولا ريحة عطرها شي 
لولوه: اهلين بنات ابشركم ناصر جاء
ونجلس 
انا: وينه 
لولوه : هاذا هوطلع من عند فارس 
ونسلم عليه 
عمي : اهلين بلي مايجون بيتي الا ومعهم مصيبه 
انا :حرام عليك ياعمي غصب عنى 
عمي يللا قولو لي السالفه من بدايتها الى نهايتها 
مهوي : وتقوله السالفه من جيتهم في بيت جدي لين جلستنى الحين طبعا بدون ماتقوله على الفلام 
عمي : وانتوليه ترسلون مسج لجاسم 
واحنى تورطنى وسكتنى شو ي
انا :بسراحه يعني كنت ابي اشتري ااااا اقصد يعني 
عمي: اخلصي 
انا : بلعربي مابيه يروح عشان بشتري فلم هندي جديد كابل اكس برس واذ كان جسوم معنى بيقول لا 
عمي :بس كل ذاه عشان فلم لا وهندي حسبي الله عليكم 
ودخل غرفته ويا لولوه 
واحنى في الصاله كنا شوي خايفين و شوي ويجي مشاري
مشاري: بنات انا عندي عيال عم كبري 
انا : والله انك فاضي 
مشاري : طيب قول ايه او لا 
مهوي : ايه فيه واحد سلمان ولد عمي نايف ارتحت 
مشاري :انزين شفيكم معصبين الحين اسوي لكم عصير ليمون 
لميوه : مشكور بس نقطنا بسكاتك 
مشاري : خلاص باروح لربعي اصرف لي وراح واذن العشاء وصلينا وعمي راح يصلي 
وبعد العشاء جا عمي ناصر وجلسنى في الصاله 
عمي : بنات انا قررت اعلن زواجي بجهودكم طبعا 
وترا اهاليكم شابين نار مدري كيف بكون الوضع انا باروح الحين اجتمع فيهم وافهمهم 
انا : عمي لاوصيك اذا رضو حسسهم بذنب 
عمي : خليهم يرضون الحين اه مدري عن ردت فعل ام طلال وطلال كيف بيتقبل اخوانه 
مهوي : وحد حاصله يصير عنده اخوان ويزعل 
عمي : تخيلو يوم درا اني متزوج ماسأل انكان عنده اخوان ولا الا 
انا : اذا تبي طليل ولدك بيتقبل ولا لا حطنفسك مكانه 
عمي : وليه اسمه طليل 
لميوه : اه ياعمي من كلا مه عنى ونهل عليه السبحه وتقول لعمي عن كلام طلال ونظرته لنا 
عمي : طلال كذا ماصدق وبعدين كيف احط نفسي مكانه 
انا:لأنه بكل بساطه طلع لك اخو واخت 
عمي :هههه تنكتين انا فاضي 
انا : اقسم بالله اني صادقه
عمي وهو مصدوم : كيف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Emptyالأربعاء أكتوبر 14, 2015 9:14 pm

وقوله السالفه وبعدين طلع عمي راح لبيتنا واول ماراح بدت لولوه تبوسنا وتشكرنا والفرحه ماهي سايعتها 
لولوه : الله يخليكم يارب مدري شلون اشكركم 
انا :شعليه ماسوينا شي 
لميوه :لوندري بتستانسن منزمان فاضحين عمي 
لولوه : وناسه بموت من الفرحه اخيرا بنعلن زواجي اخيرا اذا رحتو نمشون رحت معكم واذا طلعتو البر باروح معكم واخيرا بيصير عند عيالي عيال عم وعند دلعوتي احلى بنات عم والله اني مستانسه اقدر امشي واقول انا حرم ناصر خالد النايف اخيرا 
المهم مر الوقت بطيئ واحنى ننتظر متا بيجي عمي صارت الساعه 11 وهو لا علم ولا خبر ومقفل جواله 
لولوه : بنات عاد تعشو ياشينكم وانتم زعلانات 
انا : والله انا زعلانه عشان البنات ولا عادي 
مهوي : بنات شلون بيصير موقف اهلي لادرو اني برائه 
لميوه : شلون بقابل امي وابوي بسراحه خايفه 
لولوه :ياربي بنات الله يخليكم تعشو عشان ارتاح 
دلوعه : امانه بنات تعشو عشان اذا هلكم شافكم يسامحونكم عشانكم تعشيتو والله امي اذا كانت زعلانه وانا تعشيت تسامحني صح يمه 
لولوه : صح هي صادقه بنات يالله 
وتعشينا وصارت الساعه 12 وعمي لاحس ولاخبر وشوي لا ويتبطل الباب ويدخل عمي واحنى على اعصابنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Emptyالأربعاء أكتوبر 14, 2015 9:15 pm

لولوه : صح هي صادقه بنات يالله 
وتعشينا وصارت الساعه 12 وعمي لاحس ولاخبر وشوي لا ويتبطل الباب ويدخل عمي واحنى على اعصابنا


إضافة رد

درة الاحساء 01:22 PM 31-03-13


الجزء السادس من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاااق

الفصل الرااابع
قصتي مع عمي بو ناصر

وتعشينا وصارت الساعه 12 وعمي لاحس ولاخبر وشوي لا ويتبطل الباب ويدخل عمي واحنى على اعصابنا وابتسم وقال : شفيكم معصبين 
كلنا عمي امانه وش قالو اهلي 
عمي :لولوه : اطلعي فوق شوي ويدخلون ابو ي وعمي سلطان وعمي فيصل وكل وحده راحت لبوه ركض اللي استقبلونا بالحضان والدموع ابوي كانت دموعه تسبق كلامه وكل كلامه انا اسف يابنتي ويا اول فرحه وخذا نصف ساعه وهو ضامني ويقول الحمد الله ان كلشي طلع موب حقيقه وكانو عماني نفس حالته وبعد ساعه من الدموع والبكاء رحنى للبيت اول مادخلنا من باب الشارع اسقبلونا اهالينا اللي كانو ينتظروناعلى احر من الجمر الكل كان فرحان والكل كان مبسوط وجدي اللي ظمنا وقال كان قلتولي اجيب لكم فلم هندي ولا كل ها المشاكل وكان يقول والله اني افتخر بالي ماخنو الوعد حتى واحنى كنا بنذبحهم والله انكم فخر والله وجدتي طول الوقت تبيكي وهي ضامتنا اما اماتنا حكايه موب مصدقين وطول الوقت وهم يضمون فين ويبوسون ولا البنات حكايه ماكانو يدرون شسالفه وكانو متاكدين انا براه اما الشباب ماشفنا منهم احد غير عماني وليد وجاسم وفي كل ها الزحمه قلت :هاه جدي عادنا بروح
ابوي :لوتبينا نوديس المريخ وديناس 
جدي : انشاء الله بكره ماشين 
انا :وين خالد 
ابوي : داخل في البيت 
وكل واحد خذا اهله وراح لبيته 
واول مادخلت ويضمني خالد ويتأسف انه شك فين وانه ماقدر ونه وانه بس خلود كان غير اسلوب حلو لا وصاير حنون وبعد ماهدا البيت اتصلت على عمي ناصر
انا : اسلام 
عمي : اهلين ليلوه مبسوطه 
انا : اكيد مبسوطه المهم انت 
عمي :انا شفيني 
انا: ام طلال شقالت 
عمي : زعلت وراحت بيت اهلها بس انشاء الله بترضا 
انا: انشاءالله اما ضميري (جعلها معاد ترجع اظربي الحديد وهو حامي قولي له يطلقها) انا اكل تراب زين 
وبتروحون معنى للبر بكره 
عمي :اذا تحسن فارس جيناكم 
انا: اوكي باي 
ورحت انا وندوي وريموه نجهز اغراضنا بعد ماقلت لهم القصه واذن الفجر و قعدت امي وابوي وصلو قالو بروح الساعه ثمان وجهزنا اغراضنا وحطينها في السياره والبنات كلهم تجمعو عندي في بيتنا والساعه 8 اتفقنا كلنا نركب في سيارته عمي فيصل اما جدي وجدتي ونص البزران وريموه وشلتها رحوا قبلنا والكل ركب واحنى كلنافي سيارة عمي فيصل ومطقمين ولابسين كلنا بناطيل جينز وتي شيرتات ملونه وكل وحده معها شنطها على جنب حاطه فيها العزبه وشوي وطالع عمي سلطان معه كامره فيديو ويصارخ بصوت عالي بنات تعالو 
وننزل وينزلون ابوي وعماني 
وندخل معه المجلس قال وين ذا التسجيل فيه يالله بسرعه 
واحنى تورطنا ويشغل عمي سلطان الكامره على التلفزيون وننقعد نشوف الحقيره وهي في التسجيل تسجل اعترافها و اكتشفو ان عمي ناصر ما كان مسوي لهم مقلب انا كنا ضايعين ورايحين مع جدي بدون مايدري واذطرينا نعترف وقال عمي نايف انطمو هناه ومافيه برا لو تموتون وانت يالميوه معهم كنتي تدرين ولاقلتي شي وانثبرو بروووحكم لين يجيكم ناصر يحطكم عنده ولاجينا لكم حساب ثاني ويروحون ونقعد نبكي ونصيح ولعاد في البيت غيرنا حتى الخدامات راحو والدريوليه مافيه غيرانا وكلنا ندعي على الملعونه الي اعترفت علينا ورحنى على طول نرقد في بيتنا ولا جاني النوم واكلم ابوي اترجاه ياخذنا بس مافيه امل
قال: كلمي سلطان اذا وافق جيتكم وبعدين حرام والله العظيم حرام عليس ياليلى لاعاد تخربين بنات اخواني ترا خواني فظحوني وبعدين اقسم بالله لو تسوون مشكله ان تندمون حياتكم كلها عليها سامعه وسكر والروح الرقد واقعد الساعه 10 والقى شيخوه ونوير اختها قاعدات وتسوي لنا نوير فطور تعبير عن االاسف واكلم خالتي منار 
انا :السلام منو 
منار:واخيرا اتصلتي وسئلتي اعنبو دارس ترا انا خالتس نسيتي 
انا:مناروه كلش ماني في حالس انا حزيييييييينه صارت لي مصيبه تعالي امانه بسرعه 
منار:خير شفيس شصار 
انا تعالي وبقولس 
منار :باقولبوي واجيكم يالله باي 
واسكر واكلم منى ولا ردت قلت اكيد راقده والروح اكمل فطوري و وبعدين قعدت باقي البنات على الساعه 12 وصلينا الظهر وبعدين جات خالتي منار وسلمنا على بعظ 
شيخوه : بنات مادريتو ترانا نجحنا كلنا وانتي لميوه جبتي 90 % اما نوير راسبه وبعدين منو صارت سالفه خطيييره 
منار :قولي شيخوه شسالفه 
وهلت عليها شيخوه السبحه وقالت لها قل شي من اول مارحنى لبيت عمي الى طردتنا من الروحه للبر وضحكت الخايسه من قلب 
انا :الابنات وش كان شعور اخوانكم يوم شافوكم 
لميوه: انا ماعندي اخوان 
انا :ادري اقصد مهوي واختها 
مهوي :فواز اعتذر بشكل عادي وخالد نفس الطريقه ومشعل كان فرحاااان انا برائه اما نواف فديته يانا س مارقد البارح من الوناسه وكل شوي ضامنى وتخيلي ليلوه يوم كلمتيني الصبح كان بعده جالس معنى فديت ذا الانسان ياناس وانتي ليلوه
انا: جاخويلد نفس اخوس خويلد اعتذر بشكل عاادي بس كان شوي حنون بس اللي قاهرني ريموه يابنات راحت الحقيره ولا كنا خواتها مادري شفيها مادانينا اعنبوها ذابحينلها احد المهم جلسنى سوالف لين العصر واتصل عمي على بيتنا 
انا :الو اهلين 
عمي : يعني مافيه امل ارقع مارقع دايما وانتو فظيحه 
انا:عمي رجا ترا اللي فينا مكفينا وبعدين ترا غصب عنى والله 
عمي :ماعلينا المهم بجيكم بعد نص ساعه 
انا:عمي وش تبي بنقعد في البيت وبعدين خالتي عندنا 
عمي : اخاف ترتكبون جريمه وبعدين خلاص انا بنقل عندكم ومدامي معي 
انا :متى 
عمي : الحين انا باروح اجيب اغراض اخوني من بيت خالهم بعدين باجيبهم عندكم وبرجع اخذ عمال وننقل اغراضنا 
انا:عمي خلاص خلو اغراضكم بعدين وباجيكم انا والبنات نساعدكم شرايك 
عمي : انتو بروحكم تبون من ينقلكم وبعدبن مشكورين يمكن اجي بعد العشا ورجا تكفون لاتسوون مشاكل اوكي 
انا:انشاءلله مع السلامه 
شوي ويرن مبايلي 
انا : اهلين منى 
منى : ليلوه شخبارس وبعدين نجحتي 
انا: ايه نجحت وانتي 
منى : اكيد 
انا: خلاص تعالي عندنا في البيت بنات عمي كلهم وخالتي منو موجودين واهلي كلهم راحو للبر البيت فاضي 
منى : بحاول اقول لبوي واذا وافق جيتكم مع اني ماعتقد يوافق 
انا : الي يسمعس يقول ابوس مايعرف ابوي وانكم موب من جماعتنا 
منى : خلاص باحاول باي 
وسكرت 
انا: بنات ام طليل شسوت يوم قالها عمي انه متزوج 
شيخوه : ليتس شفتيها انصدمت وبكت وزعلت وراحت لهلها وهي تقول لعمي طلقني 
انا: وطليل وش سوى 
شيخوه : زعل بعدين قعد يقنع امه ماتزعل وراح معها لهلها جعلهم ما يرجعون 
منار : بنات خلى نلعب كوره ملل والله 
لميوه :أي والله مافيه احد في البيت 
مهوي : خلى نلبس لبس الريان 
انا : خلاص انا بلبس شورتي الاسود الي شريته على الموضه ولا لبسته 
شيخوه : خلاص خلى نلبس ملابس اخوانا ونصير فريقين 
هنوده : اخاف يجي عمي ناصر 
انا:موب جاي الابعد العشا يالله نروح نلبس 
انا : شيخوه باروح معس لبيتكم ادورلي تي شيرت رياني وابي عليه رقم حسين ياسر لأنه فنان خويلد اخوي سداوي مالت عليه واروح انا ولميوه وشيخوه ونوير لبيتهم ومنو و مهوي و ندوي وهنوده راحو لبيت مهوي 
وفي بيت شيخوه 
شيخوه : تعالو لقسم العيال انا بدور في غرفة يوسف لأنه متين وانتي ليلوه دوري في غرفة عزوز و عبود او غرفة رشود 
انا : وعزوز وعبود ما قررو كل واحد يروح في غرفه 
شيخوه : احيانا احس انهم زوج وزوجته ما يتفرقون ابد ا
نوير : حرام عليكم لأنهم توئم محد يقدر يعيش بعيد عن الثاني تصدقين ليلوه اذا واحد تعب الثاني يتعب 
انا :يا صبحان الله كيف تميزونهم من بعض انا مستحيل اعرفهم 
شيخوه :ياكثر مانغلط بينهم الى درجه ان ابوي رابط علي يد عزوز خيط صغير ما ينشاف عشان يعرف لأنهم اذا اخطا واحد يتعاقبون الثنين لأن ابوي مايدري من الغلطان 
انا : عسى الثنين ريانيين حتى الموت نفسي 
نوير : اكيد حتى غرفتهم ريانيه روحي شوفيه توهم مجددينها 
شيخوه :لا تنكثينها تراهم يعرفون اذا احد دخل غرفتهم 
انا : تطمني 
وادخل غرفة التوئم كلها ريانيه الجدران لونها احمر مع تعتيق اسود والاثاث اسود والاكسسوارت حمر ا
ومضبطه على طريقه عمليه وابطل الدالوب وبدا ابحث عن تي شيرت رياني والقى مليون تيشير رياني واخذ واحد وتوني بطلع واشوف نوتاه على المكتب وبطلها كانت مكتوبه بألنقلش مافهمت منها الا 
انا خايف على عبودي 
اخاف افقده مااقدر اعيش بدونه 
انا حيران وخايف ياربي ساعدني 
ويا........عبود سامحني 
وبعدين رقم**********5
وتوني قاعده اترجم الا وشيخوه تناديني واطلع على طول 
شيخوه : لقيتي ولا قعتي تنكثين كا العاده 
انا : شيخوه حرام علس وبعدين ليه ماوريتينا بيتكم يوم جددتوه 
شيخوه : ماجات فرصه من مصيبه الى مصيبه وبعدين مافات الا اشر 
يالله اوريس اياها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Emptyالأربعاء أكتوبر 14, 2015 9:16 pm


وبدت توريني غرفت امها وابوها ثم قسم خالد وزوجته ثم قسم جواهر وعيالها ثم غرفت يوسف ثم راشد ثم خلود ثم عبدالله وعبد العزيز ثم تركي ثم غرفتها ويا نوير ثم غرقت فهد ورايد ثم سلمان ثم عهود ونجود ودانا ومي ثم ورامي ونصور ثم الصالات ثم المطبخ والمجالس واخيرا طلعنا للحوش حصلنا البنات لابسين وينتظرونا كلنا لبسنا تي شيرتات وشورتات ريانيه 
انا فديتني كنت اهبل بس علامة الجوده فضيحه ركبي سوووود وشيخوه كانت لابسه سداوي مالت عليها وعلى السد معها صح متينه لكن البس كان حلو عليها وركبها بضاء" يارب اخذ منها الخلطه" والباقين هنوده تيشيرتها كنه بنجابي وش كبره والشورت برموده لابسه ملابس خالد العرباوي ونوير تمشي وتقط نكت لابسه لبس اخوها سلمان لأنه الوحيد اللي يشجع الخورمثلها شورت ضييييييييييييق مررررره شكلها مصخره :يعني لازم تلبس لبس فريقها المصخره"
اما منو لابسه لبس فواز لأن فواز حبيب القلب من بد اخوانه ولميوه اخر دلع اشورت كنه بكيني والبلوفر ملابسها طبعا لأن الاخت ماتحب تلبس غير ملابسها وبعدين انقسمنا فريقين انا ومنو وشيخوه ولميوه والفريق الثاني مهوي وندوي وهنوده ونوير وكنت انا الكبتن ومنو الحارس وشيخوه ولميوه وحده دفاع والثانيه وسط ونقط الكوره فوق انا ومهوي مع بعض واطيح وتسبقني عليه مهوي واجي من وراها وادزها لا طايحه واخذ الكوره وانطلق وتجيني شيخوه مسررررررررررررررررررررررررعه واتروعني واخلي الكوره وابعد "لا تدعمني مايردني الابيت الجيران" وتلف وراي وتخلي الكوره وانا اركض اقولها الكوره وراس جعلس الجلطه يا البقره وهي تقول تخسين الكوره معس وقولها تنكتين الكوره معس طلعيها وتلحقني وادزني لين طحت وتقول احسن ليه ادزين وحده من فريقي ولحقها ودزها انا ومنو فازعه لي مالت عليه ويسجلون وحارسنا منو مالت عليها تطرد شيخوه المهم فازو علينا بسبت منو 
ونلعب لين المغرب وبعدين دق الباب كلنا اكيد عمي ناصر وش نسوي والبس عبايتي والروح اشوف من وتطلع منى واسلم عليها وندخلى ويسلمون عليها البنات 
منى: ياسلام عليكن ليه ماقلتو لي اجيب لبس 
انا: مافات الا اشر روحي البسي وبعدين تعالي 
شيخوه:لاصراحه تعبت خلى نروح نسبح 
انا: يالله نوير روحي دوري لمنى لبس وبعدين دقي على المطعم يجيب لنا عشا 
نوير: لا والله اشتغل عندس مع الوجه 
انا : اذلفي مو كفايه ماخليتينا نروح للبر بعد لس وجه تتشرطين 
منى : الا ليه مارحتو 
نوير:تعالي باقولس وراحو واحنى انطلقنا الى المسبح ونسبح كلنا وناااااااسه شوي وتطلع في الماء فقاعات 
لميوه : يعيه من الي فاكتها جعلها المرض 
منار :والله موب انا 
مهوي : ولا انا وبعدين اكيد شيخوه يالله اعترفي 
شيخوه : لا والله الفقاعات طلعت من عند ليلوه 
انا : حرام عليكم وضميري (الله ياخذس فضحتيني جعلس المرض المزمن يارب ) اكل تبن لا اذبحك الحين جعلك الموت وارتاح 
مهوي : بنات خلى نغرقها لين تعترف ويهجمون علي البنات وكل وحده ماسكه يد واللي رجل والي ماسكه راسي والي بطني مدري كيف ويغرقوني ويطلعوني ودخل الما في الذني وخشمي وععععع ماء خامرين فيه البنات لين اعترفت ويطردوني برا عقاب لي وتجي منوه ويا نوير وينطون في المسبح قلت مالت عليكم واجي مسرعه وانط في وسط المسبح طبعا المسبح في زاوية الحوش بعيد شوي عن البيوت والي حوله مساحه كلهاعشب واول ماطبيت هجمو علي وطردوني مره ثانيه وارجع وانط ويمسكوني ويحذفوني براوارجع مسسسرعه واطب في المسبح واتمسك في السلم عشان مايطلعون ويجلسون يرشوني بلماء وشيخوه تقبصني ونوير تشوتني على بالها كوره وبعد معناه طلعوني ووقفت كني مسكينه عند المسبح وهم يسبحون 
انا :بنات تكفون خلوني اسبح معكم 
شيخوه :لوا تفكينها وتورطيني والله ماتسبحين معنى 
مهوي :بسراحه كان ودي بس انتي الحين صرتي جرثومه وبتلوثين المسبح روحي بدلي
انا :تراني بلافاسيه موب مخيسه عشان ابدل 
مهوي :مالنا دخل تبدلين تسبحين ماتبدلين ماتسبحين 
انا :جعلكم الجلطه ذابحتكم النضافه يالخايسات هين والله ان تندمون 
ندوي :ويش بتسوين يعني 
هنود :يمكن تطب معنى وتسويها وتخيسنا ونطلع كلنا من المسبح 
انا :لاولله مسويه ذكيه ويش شايفتني ..الي بسويه ادها من ذالك 
نوير :خلاص يابنات خلوها تسبح معنى حرااام تكسر الخاطر
منار :لا لاتسبح خليها تروينا ويش بتسوي
انا :تحدي يعني هييين يا الخايسات ...ورحت ونا افكبر ويشلون انتقم منهم لأنهم طردوني؟؟؟ ويشلون ويشلون ..
ورحت لبيتنا وانا افكر ؟؟؟؟
احط لهم سلك كهرب في الماء ...لا بيموتون وعيش وحيده 
اكب في المسبح كرولكس ...اخاف يتسممون ولافيه احد يوديهم للمستشفى 
اصب جميع العصيرات في الماء ويتوسخ ....لا حرااام وبعدين المسبح كبير موب فايده فيه عصيرات البيوت كلها 
اكب زبالة المطبخ في المسبح ويييعععع والله ان يحرمون يطردوني ....بس الحين اكيد مافيه زبايل عشان الخدم نضفو البيوت قبل يروحون
بنثر في المسبح شنبوهات عشان ينضف هم مايبونه ينضف عقب ما لوثت على قولتهم بروح انضفه وبعدين موب ميتين اشنبو مايضر مهوي حطته لي في عصير ولامت والله فكره ....ورحت على طول للمخزن وخذيت صطل كبير مووت ولا خليت شنبو ماحطيت فيه حطيت
5 ....شنبو الاطفال حجم كبير لادموع بعد اليوم 
12... شنبو بنتين عشان تروح القشره من قششهم 
8....هيدن شولدرز 
14.....صبونت دوف 
5 .....شنبوهات مدري ويش اسمها كل الي اعرفه ان الشغالات يستخدمونه وريحته تطاطي 
3.... كرتين صابون تايد عادي ثلاثه موب ذابحتهم لأن 
ذولا مايفيد فيهم لا اسيد 
1 ....صابون داك عشان ريحته مخنزه 
4 ....فيري حق الصحون لادهون بعد اليوم عشان تنضف روسهم من الدهن الي ماليها 
2....ملمع مال الكزاز فتحته و حطيته مع الشنبوهات مالقيت الا هو خلصت الشنبوهات 
وكان ودي احط كرولكس بس خايفه يموتون وعيش وحيده 
وتعبا الصطل ويلله اني اشيله والمسبح
بعيد ويش اسوي ؟؟؟ ورحت جبت العربه الي نشيل عليها المواد الغذائيه حقت البيت وحطيت عليها الصطل بعد ماكسر ضهري ورحت ادفه لهم واول مااقبلت عليهم شكو فيني 
وطلعو نصف البنات يبون يحدوني ونحاش انا وصطلي 
وهم وراي شيخوه وندوي ومنار وانا توني بعيد من المسبح ويمين يسار وهم وراي وانا خايفه يطيح الصطل واتفشل ولف عليهم واستعد وشيخوه جايه اولهم وانطحها مسرعه قلت بدعمها عشان تكون عبره للي وراها ويخلوني واجي مسرعه واول ماقربت من شيخوه انحاشت وانا الحقها ونحاشو منار وندوي بعد وراحو يركضون للمسبح وانا وراهم بلعربه وانطو كلهم في المسبح وانا فكيت العربه لين طاحت معهم وتبطل الصطل وطلعت الشنبوهات وكل شي 
وكل البنات طلعو وهم موب مستوعبين ويش ذاه الي انا قاطه عليهم ورحت وجبت الشبكه حقت تنضيف المسبح وجلست احرك الصطل عشان يتوزع فيه والبنات طول الوقت يسألوني ويش ذاه ولميوه تقول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Emptyالأربعاء أكتوبر 14, 2015 9:18 pm

لميوه :ليلوه لايكون حاطه لنا سم فيران 
انا :كان ودي بس مالقيت 
شيخوه :ليلوه ويش ذاه 
انا :موب تقولون اني لوثت المسبح خلاص جبت لكم شي ينضفه 
مهوي :اما انس حقيره 
نوير :كيف نسبح الحين مالت عليس 
انا :عادي تنضفو يالوصخين 
منار :شايفتنا وصخين مثلس
هنود :مالت عليس خربتي علينا الوناسه 
انا :احسن مستانسين من دوني يالزبايل 
وكان البنات في جهه وانا لحالي في جهه 
شيخوه :احنى زبايل يالحقيره ....وجات مسرعه صوبي ونحشت ونطلقو البنات كلهم وراي وانا تورط وندور على المسبح واول ماشفت الصبون والشنبوهات توزعت في المسبح قمت ادزز البنات في المسبح وحده وحده 
ودزتني نوير الحقيره لين طحت مع البنات الي هم مهوي ومنو وهنود وجلسو يضحكون علينا ويقولون لي تنضفي يالوصخه عادنا سويت ذكيه وتحالفت مع البنات الي معي في المسبح عشان نطلع وندزهم معنى في المسبح ماكذبو خبر ونطلقنا وطراد وهوشه وشد شعور وطقطيع ملابس وتسحيب على الارض وتكفيخ لين نزلنا كلنا في المسبح الي كله صابون 
وبدات الهوشه صدق في المسبح كل وحده تغرق الثانيه وعيون البنات حمرا من الشنبو "معنى حاطه شنبو لادموع بعد اليوم" واخذ الصبابونات دوف واحذف بها البنات 
المهم ماخلصنا الهوشه الولمسبح كله رغوه وفوقعات معاد شفنى بعض كنا في رسوم الفوقعات تتطاير والرغوه طالعه من المسبح كنها عروق ولاعاد شفنا بعض فيها وطلعت اشرف ادور البنات ولقيت وحده طالع من المسبح وجالسه على طرفه مدري منهي ماشوف الى راسها وقشتها طايره ورحت اتختلها من ورا عشان ادزها وشافتني ونحاشت وكانت لميوه واروح وراها وهي تصارخ تقول 
لميوه :ليلوه امان خلاص تسلخ جلدي من الشنبوهات الي انتي حاطه امانه لادزيني في المسبح 
انا :لاوالله اصلن ماحطيته العشان تتسلخون وحمدوربكم ماحطيت لكم كرولكس 
لميوه : خلاص تكفين 
انا :ارجعي للمسبح لامحطبس يالله ياحقيره 
لميوه :ويش دخلس مابي 
انا :مافيه شي اسمه مابي يالله موب انتو طارديني عشان تسبحون يالله فرقي اسبحي 
لميوه :غصب معاد ابي اسبح روحي انتي اسبحي 
انا :قبل شوي طارديني والحين تعزموني لوا مابي اسبح والي على ابوها تطلع من المسبح والله ان تخمرون في لين تتطلع عيونكم وتتسلخ جلودكم وتتنتف شعوركم يالحقيرات
لميوه :انتي تبيني اموت 
انا :الله وكبر صار الشنبو يذبح عادي انا شربته ومامت وبعدين المسبح كبير ومااثر فيه واجد بلارغوه 
لميوه :غصب مابي .....ونحاشت وحط رجلي وراها 
وهي منحاشه كان فيه شوي خليط من الشنبوهات منتثر من الصطل يوم البنات يطردوني وزلقت فيه لميوه وطارت في السماء وطاحت على الارض وجيت ووقفت عندها 
انابوناسه :لميوه حضس طرتي انا كان نفسي من زمان اطير 
لميوه وهي تتئلم :الله ياخذس ااااااااه ياضهري 
انا :تتئلمين تبي تلعبين على مافيه رايحه للمسبح يعني رايحه 
وامسكها مع البكيني الي هي لابسه ومع تيشرتها واسحبها وهي تتئلم وتصارخ واسحبها لين المسبح وادزها فيه وهي تتحلطم واخليها واروح اتفقد البنات الباقين لاحد يطلع ولاقا مهوي في الجهه الثانيه طالع ومطلعه العربه واروح لها وانا داقه 700 مسسسرعه حدي وهي كانت تكح وعيونها حمرا وحالتها حاله واجيها مسرعه واول ماشفتني 
قالت الالالالاتكفين ليلوه شوي شوي الالا................. بس ماقدرت اسحب برك ودعمتها هي والعربه لين طاحو في المسبح وطحت انا بعد وطلعت بسرعه لني شفت منو تبي تطلع قبل اطيح واول ما طلعت رحت لها مسرعه وحديتها 
منو :تكفين ليلوه خليني بروح للحمام 
انا :مافيه يالله ارجعي للمسبح وسويها عليهم 
منو وملامحها متغيره :امانه خلاص خليني اروح والله لرجع بعد شوي 
انا :مستحيل 
وشفت مهوي تطلع من المسبح وعلى طول تزيت منو في المسبح ورحت لمهوي مسرعه داقه 800
ومهوي داقه 900 مسرعه اكثرمني وجايه صوبي اول ماقربت وشفت وجهها وهي كانت ضااااايقه حدها ومعصبه وكل ملامح الغضب في وجهها سحبت بريك قوي لدرجت اني نقزت الخضار ونحشت وهي جات وراي 
ونا في الطريق افكر ويش انا سويت عشان تضيق مهوي كل ذي الضيقه وافكر وفكر وفجئه وانا افكر حسيت ان راسي بينقطع وجسمي راح قدام وراسي جلس مع مهوي الي مسكتني مع شعري وطحت ونطت فوقي بكل ماعندها من قوه 
مهوي وهي معصبه حدهاااااا:ليه تدزيني 
انا وانا متورطه وخايفه :موب ودي 
مهوي بنفس الحاله : الحين جايه من اقصى الدنيا ودازتني موب ودس 
انا : العب معس ويش فيس 
مهوي :فيني اني غاطسه في الماء الي كله صابون ومطلعه العربه عقب الشين وكل ماطلعت زلقت وطحت في المسبح من الشنبوهات الي حضرتس كابه وبعد طلوع الروح طلعت انا والعربه وتجين وتدزيني بكل سهوله والحين العربه في قاع المسبح 
انا :خلاص ولاتزعلين بطلعها 
مهوي :يالله فارقي طلعيها ....
وقامت من فوقي وقمت ورحنى للمسبح ولقينا البنات مفضينه من الماء عشان يحطون فيه ماء نضيف 
وطبيت وكل شوي زالقه من الصابون الي في قاعه وشليت العربه وبعد طلوع الروح طلعتها وركبت عليها مهوي 
مهوي وهي مستانسه حدها:يالله دفيني خلينا نفحط
انا :لاوالله اكد لوا احمدي ربس اني طلعتها 
مهوي :دفيني ودفس 
انا :بفكر 
وتوني مبعد تميت كلامي وفكرت جات مناروه وراحت تدف مهوي وتحمس بها في الحوش والبنات 
بعد مانضفو المسبح خلوه يتعبا وكل وحده جالسه عند فتحت ماء والماء يكب على راسها يعي يتسبحون ورحت وطبيت معهم وتنضفت من الصابون وجابت نوير كوره وجلسنا نلعب في المسبح لان الماء بس لركبنا مبعد امتلا فول 
وتونا مستانسين قالت شيخوه الحقيره 
شيخوه :بنات خلونا نطرد ليلو الخايسه 
هنود:ليه 
شيخوه :ليه الاليه نسيتو الي سوته قبل شوي الخايسه 
منو:ايه صح خلونا نطردها 
انا :لاغش الي فات مات وانتي يامنو امحق صديقه والله معاد اعزمس 
منو :لاوالله مانسيت الي سويتيه قبل شوي يالتافهه
انا :سامحموني 
لميوه :لالالاحديسامحها قبل شوي كانسه فيني الحوش وانا اتئلم وماهان عليها تخليني لين يخف لاللم
ندوي: امسحوها في وجهي ذي المره 
شيخوه :اقول انطمي لانطردس معها 
انا :امانه بليززززززز سامحوني ابي العب معكم
منو :لا يالله اطلعي من المسبح 
انا :اقول انثبري لاطردس من بيتنا الحين 
شيخوه :هي صادقه يالله فارقي 
نوير :بنات ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء والمسامح كريم والله سبحان وتعالى يغفر كيف عاد احنى يابشر 
شيخوه :انطمي وانتي ياليلوه يالله فارقي 
هنود:ليلوه اطلعي بكرامتس احسن لس 
انا بغل وانا طالعه :جعلكم ياربي الجلطه المزمنه والكوليرا يالحقيرات وجعل ربي ياخذ الرواحكم وانتي تطالعون فيلم هندي ويحاسبكم على كل شي ولايغفر لكم ولانيب داعيه لكم لو بتموتون وجعلكم تغرقون وتنادوني اساعدكم واساعدكم عشان ماتموتون في الماء وتصيرون شهدا وتجي لاسعاف وتاخذكم وتسوي حادث في الطريق وتموتو كلكم يارب اميييين...
وطلعت ورحت لمهوي ويا منو وتوني في الطريق جات مهوي بلعربه ومركبه مناروه فيها ونحشت وجلست تطردني ورحت اركض وركبت على درج يبت جدي ودعمت مهوي الدرج لين مناروه طايح على الدرج 
انا من قلب :احسسسسن
مناروه :الله ياخذس يامهوي 
مهوي :ليه ماتمسكتي 
مناروه :متمسكه يبدي ورجيلي بس انتي مسرعه 
انا :امانه بلعب معكم 
مهوي :على شرط 
انا :مانكم مصلحجيين 
مهوي :حال الدنيا 
انا :خير 
مهوي :بركب انا ومناروه وانتي دفينا وفحطي فينا والي تطيح اول انتي تركبين بدالها وهي تدفنا 
انا :وكى 
وركبو مناروه ومهوي وجلست افحط فيهم وشليت بهم لين طاحو الثنتين وجلسون نصف ساعه يتهاوشون كل وحده تقول انتي الي طايحه قبل ونا راكبه في العربه
انا :عمى دفوني عاد 
مهوي :مناروه يالله دفينا 
منار :لاوالله انتي الي دفي انتي طايحه قبلي 
مهوي :لا انتي الي طايحه قبل ياحقيره
منار :لا انتي الي طايحه قبل ياتافهه 
مهوي :لا انتي الي طايحه قبل يازباله 
منار :لا انتي الي طايحه قبل يازفته
مهوي :لا انتي الي طايحه قبل ياخايسه 
منار :لا انتي الي طايحه قبل يوقحه
انا :انتو الثنتين حقيرات وزبايل وزفتات وخايسات وتافهات ووقحات وبعد شالحات يالله دفوني 
وجلسو يطالعوني بنضرات غريبه وكلها غضب وزعل وانا جالسه على العربه ومتورطه 
اناارقع :ويش فيكم عسى ماضيقتكم
مناروه +مهوي بعصبيه :احنا كل الي قلتي
انا من الخوف :لا بلااكذب انا 
مهوي +مناروه بعصبيه :انتي ايش 
انا متورطه :نا حقيره وتافهه وزباله وزفته وخايسه 
مهوي بغضب :وويش بعد 
انا :وشالح 
مناروه :اييه يالله انزلي 
انا :ليه ماسويت شي 
مناروه :انزلي بركب انا ومهوي 
انا :ليه انتو طحتو دفوني انتو الثنتين 
مهوي :لاوالله هاذا الي ناقص 
مناروه :محد قالس اطرحينا كلنا بنركب من جديد وانتي دفينا لين تطيح وحده 
انا :لا والله مالي دخل يالله دفوني 
مهوي :بتدفينا ولا فارقي 
انا :لوا انا الي جايبه العربه 
وقامو الحقيرات ودزوني وخذو العربه وراحو ونا طايحه على الارض وراحو يلعبون بها ومهوي تفحط وقمت ورحت للي في المسبح ولقيت لمسبح مليان ماء والبنات يسبحون مستانسين
ووقفت كني طراره عند السلم حق المسبح 
انا :بنات ماغيرتو رايكم 
شيخوه :وموب مغيرينه 
ندوي :احسلس روحي عبي البانيو ماء وخمري فيه لانا موب ملعبينس عقب جريمتس 
انا :انتي اخروحده تتكلم 
منو :بنات خلونا نامر عليها امر ثم نخليها تسبح معنى
هنود :ايه صح نبي عصير 
نوير :لالانبي حليب 
ندوي :لانبي ايسكريمات على حسابها من جامايكا 
انا :لوا مطفره مامعي ولاريال على الحديده وحليب موب مسويه لو بتموتون وبعدين حر بجيب لكم عصير وبلعب معكم زين 
شيخوه :خلاص 
منو :حطيلي ثلج 
انا :لوا عصير وحمدو ربكم وبعدين اذا جبت العصير اوعدوني الني العب معكم وتنسون كل شي ولاعاد احد يفكر ينتقم مني زين
شيخوه :شايفتنا مثلس حقودات على اتفه لالسباب ننتقم 
ندوي : ابو طبيع يعاين النا بعين طبعه 
هنود :لا كلن يعاين الناس بعين طبعه 
نوير :يالله روحي 
انا :بروح جعلكم السم ....
ورحت للمطبخ ادور لهم عصير وخذيت عصير جاهز وحطيته في صينيه ووديته لهم ولقيت مهوي ومناروه خامرين معهم في المسبح وحطيته على الطاوله 
انا :تعال اطفحو يامال السم 
مهوي :ماجبتي لي 
انا:لوا 
مناروه :حرام عليس عطشانين
انا :اشربو من الماء الي انتو خامرين فيه يامال السم 
مهوي :ويييع 
مناروه :الله يقرفس سديتي نفسي 
انا :احسن ........
ونطيت معهم في المسبح ونجلس نسبح ونلعب بلكوره وكل وحده تنطلها على الثانيه والزعاج والصوت العالي كل عاده وانواع الشتم وسب بس وناسه من قلب وشوي الا وعمي ناصر جاي وقف قريب من المسبح وحط يديه على خصره وقال : ماشاءالله ماخذين راحتكم طبعا هوناسي ان خالتي عندنا ولايدري ان منى موجوده ولا انتبه لهم من كثرنا واحنى تورطنا وتجمعنى على بعض شبه دايره عشان البنات ينخشون وصلا ا فضيحه ملابسنا بذات لميوه 
عمي : شفيكم ترا انا ماكل بشر وبعدين مسوين دايره تقولون الخطه وين الكبتن ..............شفيكم انطرمتو لا تقولون مسويين مصيبه تكفون اللي فيني كافيني شبلاكم ماتردون 
مهوي : ااااا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Emptyالأربعاء أكتوبر 14, 2015 9:20 pm



عمي : ادام كلتي اااااا معناتها فيه مصيبه اعترفو بدون لف ودواران 
مهوي : لا بس عيب 
عمي بسرعه : عيب وش سويتو 
مهوي : لا اقصد انا مستحين 
عمي : اه مستحين من جريمتكم حرام عليكم انا ما وصيتكم اقسم بالله حرام 
مهوي : عمي اذكر الله بعدي ماتكلمت 
عمي : اه ياقلبي غردي وكل اذان صاغيه 
شيخوه : عمي ماعندك نظر ياخي لا بسين شورتات 
عمي : ياليل من الي شافكم وانتو بشرتات تكلمو اعصابي تعبت
شيخوه : هي انا ياخي عطنى فرصه نتكلم شفيك الحين علينا شرتات ومستحين منك 
عمي : اشوا ماسويتو مصيبه 
شيخوه : عاده واقف يابو الشباب اقول مستحين نبي نطلع 
عمي : يعني الروح 
انا : انت اصلاا وش جايبك موب بتجي بعد العشا وبعدين تذكر كلامي زين وشني قلت لك 
في ذا الحظه عمي كن احد كاب عليه ماي بارد على طول راح الظاهر تذكر خالتي 
وخالتي ويا منى بتجيهم جلطه من الخوف والخجل 
منو : يافضيحتي يا فضيحتي على اخر عمري يشوفني عمكم وانا بشورت يا فضيحتي 
منوه : لا والله يافضيحتي انا على الاقل انتي خالتهم وانا وني مسيره جعلني المرض مانطميت في البيت جااااااااااااعل ليلوه ماتوفق 
وبدت تظربني وتقول ليه تعزميني ليه فضحتيني 
الكل هههههههه: هههههاه هههاه ههههههاهه ههههاه ههاهههاههههاهههاهههاه ههههاه ههاه هههاه هههه من قلب 
وبعدين دخلنى وجا المطعم يالعشا وعطاه عمي حسابه لأنا على الحديد من بعد الجمعيه وسبحنا وصلينى العشا وتعشينا وبعدين راحت منى الساعه 8 ونص ثم جاء خالي مشعل وخذا منو 
ثم جاء عمي ونادانا في بيته اللي معفوووووس من الاغراض الي توه جايبها ورحنى له 
عمي : سوري بنات نسيت خالتكم وجبت عمال ينزلون الاغراض وسمعت صوتكم قلت امرعليكم بس اني غلطان مايعني طيحون الميانه كني اصغر عيالكم 
انا :عمي ناصر كلش ولاتزعل بس احنى نمزح 
شيخوه : عمي زعلت 
عمي :عليس انتي بذات ياشيخه 
وتقوم شيخوه وتبوس راس عمي وتعتذر 
عمي :ماعلينا من الغبيه الي مسجله ذكريات يعني حتى لو الرقع لكم مافيه امل 
الكل :نوير 
نوير : عمي نسيته بعدين ماجات فرصه على طول من مشكل الى مشكله وش ذنبي وبعدين البنات عاقبوني كرفوني كني خدامه 
انا : عمي ناصر والله انه قهر انهم مايخلونا نروح معهم امانه عمي موب غلطانين 
عمي : الا غلطانين بس كانو معصبين وبعدين تستاهلون 
ويالله باروح اجيب اختي رندى واخوي ماجد 
انا : هم عندك الحين في البيت 
عمي: ايه وباروح اجيبهم الحين وراح وشوي ورجع 
عمي : خلاص تعالو انتو معي يالله 
الكل : ليه 
عمي :لأنكم بتمسون عندي لين يجون اهلكم اولين انقل كل اغراض ام فارس 
ونلبس عباياتنا ونجيب اغراضنا كل وحده بجامه ولبس وفرشاه ومعجون واغراض اخرا ونركب طبعا انا سبقت البنات وركبت قدام ونوير وهنوده في الشنطه ووصلنا بيت عمي ناصر وندخل 
قلت لعمي : فارس وينه 
عمي: فارس في غرفته و تطمنو يدري انكم بتجون يعني اخذوراحتكم لأنه موب طالع 
ونقط العبايات ونجلس في الصاله شوي ويجي مشاري ومعه عمي ماجد اول مادخل كان كاشخ حده بثوب والكوبرا وكان مستحي ويجنن طويل بس شوي ضعيف يشبه البلوشي الي في مسلسل يوم اخر وسلمنا عليه وشوي وتجي رندى وبطلنا عيونا يوم شفناها كانت روعه جمال موب طبيعي وجسم خياااااال يشبه جسم روبي اللي في المسلسل المكسيكي روبي وشعر طوييييييييل يشبه شعر رنا الابيض ولا وجها كنها طفله يشبه وجه هيفا حسين واحلى عيونها كباااار ورقبتها طويله وهي طويله وكانت لبسه تنوره طويله سودا وبلوزه سودا كم طويل مع اكسسورارت احمر مع ابيض وسلمنا عليها وجلست جنب عمي ناصر 
عمي : شرايكم في اختي وعمتكم 
كلنا: مشاء الله تهبل 
عمي : رنود شرايس في بنات اخوانس 
وكانت مستحيه ويالله تكلم 
رندى : يهبلون 
عمي : وانت شيخ ماجد شرايك 
ماجد : بسراحه مستانس وبعدين جات لولوه وسهرنا لين الفجر سوالف وتعارف وصلينى الفجر ورقدنا 
وقعدت الساعه 12 صليت ورجعت الرقد وقعدت العصر صليت وحصلت البنات كلهم قاعدين ولبست تنوره طويله جينز وتي شيرت وردي مع ابيض كت مع اكسسوارات ونزلت الصاله وكلهم في الصاله الا عمي ولولوه ومشاري ودلوعه وماجد ناديت الخدامه وطلبت لي اكل وجلس مع البنات 
انا : بنات وين الباقين 
مهوي : راحو يودون باقي الاغراض 
انا : وين فارس
شيخوه : يعني وين بيروح طايح في غرفته ماصدق على الله احد يجيه طفشاااااان 
انا : وانتي وش موديس له 
شيخوه : نسلم عليه فيها شي 
انا :لا عمتي رندى تبيني اناديس عمتي ولارندى 
رندى مبعد تجرت عليهم : عادي رندى 
لميوه : حرام عليس رندا ليه مستحيه عادي اعتبرينا خواتس صديقاتس أي شي بس لاتستحين منى 
رندى : مع الوقت بتعود عليكم 
شوي وجيجون الباقين 
عمي : شخبارس ليلوه 
انا: بخير 
عمي :خلاص ودينا كل الاغراض تقريبا يعني بنمسي ذاليل في بيتنا هناك 
انا: كل شي خلاص حتى اغراض رندى و ماجد 
عمي : كل شي وبعدين بنات ترا عادي فارس ولد عمكم وحسبت اخوكم بناديه يجلس معنى ولاتستحون منه تراه مسكين دايم قاعد بروحه شرايكم
ندوي : اكيد عااادي عمي خله يجي وبنلبس عباياتنا الحين 
عمي : بعدي والله بنتي يالله روحو 
ورحنى فوق نلبس قلت لندوي انتي كنس رجعتي للعبط 
ندوي : واااااي ما اقدر اتحمل يهبل موت 
شيخوه :ندوي استحي على وجهس 
ندوي : هنوده شوفيهم
هنوده : شدخلكم الحب حرام هاه وبعدين تحب ولد عمها وش حاركم 
مهوي :الحمد والشكر يالله ننزل 
ونزلنا حصلنا فارس جالس في الصاله كنه ملاك مالوم ندوي وسلمنا وجلسنى 
مشاري : فارس بيتنا حلووو موت صح مجود 
ماجد: ايه بس غرفتي احسن من غرفتك 
مشاري : لاوالله غرفتي احلى 
انا : ماجد أي غرفه خذيت 
ماجد : العوده اللي جنب غرفت جاسم 
انا : وانتي رندى 
رندى : انا في القسم الي جنب قسم ابوي 
شيخوه : يعني كلكم تحت 
رندى :ايه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
قهر
خبير
خبير
قهر

أوسمتي :
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 145849060751621

*الجنس : انثى
*عدد المساهمات : 612
*النقاط الشخصية : 757
*الشعبيه : 15
*تاريخ التسجيل : 04/07/2015
المزاج : زفت --"

رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة    رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة  - صفحة 3 Emptyالأربعاء أكتوبر 14, 2015 9:28 pm

لميوه : وانت مشاريوه وين غرفتك تحت ولا فوق 
مشاري : تحت مبطله على الحديقه خطييييييره وبصوت واااااطي لتهريب محد يدري عن هوا داري
عمي : لولوه بتسكن تحت وام طلال فوق 
وجلسنى نسولف طبعا كل كلامنا سوال وجواب وفارس طول الوقت ساكت وبعدين اذن المغرب وصلينى ورحنى لبيتنا طبعا عمي ودانا ورجع جاب الباقين وجلسنا نساعد لولوه في نقل الاغرض وترتيبها ليت الساعه 1
قال عمي :روحو بدلو وتعلو الرقدو عندي ورحنى كلنا وبدلنا لبسنا بنجابيات يعني مستحين من عمي وبدت سهرتنا ماجد على طول خذا علينا اما عمي كن ماحد عنده بنت في الدنيا الاهو من كثر مايشل ويلعب دلوعه وبعدين جابت لولوه الكيرم وبدان نلعب انا ومشاري وعمي وماجد اما الباقين لولوه ورندى وشيخوه ولميوه يسولفون وطبعنا احنى جالسين في وسط الكنب على الارض اما باقي البنات يلعبون بلستيشن 
عمي : التحداكم تفوزون واللي يفوز يامر على الثاني 
انا و مشاري : تم 
ونلعب ونفوز عليهم 
انا : عمي بامر عليك ومشاري يامر على مجود 
ماجد :ياليل كله منك يا نويصر ماتعرف تلعب 
عمي : ياخي انت الي ماتعرف تلعب وبعدين ليلوه تراني عمس واكبر من ابوس بسنه يعني استحي على وجهس لاتنسين 
انا : ولا يهمك ياعمي بامر عليك بشي بصيط بس خلى افكر
مشاري : مجود قم افصل البلستيشن بسرعه وينطلق مجود ويفصله وهنوده توها تلبس مصارعتها وتفقد اعصابها وطرديه وطرديه ويدخل غرفة فارس وتدخل الخت وراه نست انها غرفت فارس وتطلع منحرجه 
الكل :هههههههه 
ويطلع مجود : يالي ملتستحين داخله على الرجال في غرفته 
وتمسكيه عند الباب وتتوطى في بطنه 
مجود وهو يصيح: ناصر ناصر نويصر حسبي الله عليك افزعلي من المتوحشه وبعد ايش خلته وجاء وقعد عندنا 
مجود: امانه ليلوه كديه انتقمي لعمس تكفين 
انا :عمي المحترم تراك بتنفذ اللي اقول مهما كان 
عمي : اخلصي عاد وترا يوم لك ويوم عليك انتبهي ترا امري على حسب امرس 
انا : الله يسلمك ابيك تبوس امممممممممم واقعد افكر وعمي انحرج وهوساكت واقعد اطالع لولوه وانا افكر وانحرجت حمرت خدوده اللي واظحه من ورا النقاب 
انا : رح وقف عند البنات ويالولوه 
وراح عمي ووفق وهو منحرج والبنات يصارحون نبي بوس نبي بوسه 
انا :يالله بوس اااااا اممممممممم بوس راس شيخوه 
ويجي يبي يبوس راس شيخوه وتحلف عليه شيخوه وتقول لا والله محشون انا الي بحب راسك وانا اقول بوس راسها يالله ويروح يحاول وتحط رجلها شيخوه وعمي وراها لين حدها في الزاويه وباس راسها
والكل :هههههههههه 
عمي : يالله لعبه ثانيه والله لاوريس وانت مجود ويلك لا تخسر 
وبدت اللعبه و فزنا مرها ثانيه 
انا : هلمره بامر على مجود وانت مشاري امر على ابوك 
مشاري : اخيرا يالله جب جوالك خلى اشوف فيه شي موب زين واذا كان فيه شي ياويلك مني يايبه 
وعطاه عمي جواله وقعد ينكث وفي الخير قال 
مشاري: يبه وشذا المسجات الغراميه هاه وين جايتك منه اعترف هاذموب رقم امي 
عمي من غير نفس : من ام طلال ولعد تقرا لالعن خيرك الحين واحرمك جوالك اشوف جب الجوال مالت عليك ولد عاق 
انا : مجود رح سولنا عصير طازج بسرعه 
عمي :بسرعه انا بلعب مع المدام لين تسوي العصير 
وجات لولوه تلعب معنى وشلت انقاب لأن ماجد في المطبخ ونلعب ويفوز عمي علينا 
عمي :ياويلس مني يا ليلوه تعرفين كيف تحرجيني هين بافكر شوي اممممممممممم
لولوه : اما انت مشاريوه روح نظف المطبخ بعد مجود يالله 
وراح مشاري 
والبنات :تكفى عمي احرجها 
عمي ااااا اخذي لزقه من الصيدليه وروحي لفلذت كبدي فارس وشيلي الزقه الي على صدره وحطيها بدلها 
انا انصدمت كيف :عمي اماااانه تكفى ياعمي تراجع اطلب أي شي ثاني اماااانه ولاتنسا يوم لك ويوم عليك
والبنات :يصارخون امانه عمي لاتتراجع خل كلمتك وجده 
عمي : وهم صادقين ترا فارس ماياكل وبعدين بيحب يدي على ذا الطلب 
قال ضميري (اقهريهم وخليس عاااادي وروحي ) 
انا :خلاص عااادي فارس ماياكل ورحت وانا وجهي احمرررررررررر موت اول مره في حياتي ادري اني استحي ورحت خذيت اللزقه ولبست عبايتي ورحت لغرفة فارس اللي كان راقد وطبعا عمي جاء معي وبطلت زرارات بجامته وانا خلاص بموت وهو رااااقد او يسوي نفسه راقد عشان لا يحرجني وانا خلاص وتوني مبطله صدره وعمي مبيت ضحك خليتها وطلعت ووجهي مولع احممممر والبنات يضحكون من قلب 
عمي :ليلوه على كيفس ماسويتي امري كامل 
انا :عمي الله يخليك خلاص والله انحرجت من قلب تكفى خلاص 
عمي :اوكي خلاص 
شوي ويجيب مجود العصير يجيب المرض واشرب كاس صدقه 
عمي : ها بتلعبين ولا تبتي 
انا: افا كيف اتوب 
ونلعب من جديد بس ها المره انا بروحي وعمي بروحه وافوز عليه 
انا:هاهاها ياويلك مني ياناصر 
عمي :سامحيمي وعندي لس بكره مفاجئه 
انا: واناشدراني خافها بايخه 
عمي :لا والله على كيفس 
قلت اوكي واذن الفجر ورحنى و صلينى وكلواحد راح لمرقده 
وفي هاذي السهره اكتشفنا ان عمي نا صر غيييييييير عن كل اخوانه طيييييب وحبيييب انسان اجتماعي وحبوب 
تمنيت ابوي يكون مثله 
المهم
قعدت الساعه 3 العصر لبست عبايتي ورحت لبيتنا لبست وكشخت ورجعت لقيت عمي ناصر وفارس ورندى ولولوه جالسين في الصاله سلم ورحت للمطبخ وكليت وطلعلت وجلست معهم 
عمي :قاعده بدري شسالفه 
انا : بس قلبل موعدي بنص ساعه وين البنات 
عمي :راحو يلبسون 
انا :ليه 
عمي: بروح للجمعيه 
انا:ليه 
عمي :هاذي هي الموفاجئه 
انا:لاوالله على كيفك بايخه وبعدين انا صارت عندي عقده من الجمعيات 
عمي :كيفس بتروحين ولا اجلس بس ترا كلنا بروح للجمعيه
المهم رحنى كلنا للجمعيه بعدالعصر عادا فارس 
جاب عمي سياره ارماداحقت البيت وركبت لولوه قدام ويا دلوعه واناومهوي وشيخوه ومجود ورندى في الوسط والجيش في الشنطه ونروح لستي قال عمي اشترو اللي نفسكم فيه بنطلع روضة راشد ولا خلينا شي ماشريناه 
لدرجة انا لقينا بين الاغراض اوتي ولحد اعترف من اللي شاريه وبعدين رجعنى للبيت صلينى المغرب وقال عمي يالله بروح لروضة راشد 
انا عمي ذا الحزه في الليل 
شيخوه: بيصير ملل 
عمي: انتو وش خاسرين يالله 
ونركب كلنا عمي وفارس قدام ودلوعه وفي الوسط
ولولوه ثم رندى ثم مجود ثم مشاري وصارت هوشه على كيفكم عشان اللي بتركب في الوسط في المكان الفاضي وسوا عمي قرعه وركبت لميوه 
اما في الشنطه كانت بدون كراسي هنوده ومهوي ونوير وشبخوه وانا وندوي لا والخدامه بعد ومشى عمي 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ في الطريق ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ 
انا: عمي ناصر مجود ويا مشاريوه ليه قدام وانا في الشنطه
عمي :عشان ينزلوم يشترون 
انا: ليه بروح المريخ كلها روضة راشد لا وفي الليل 
شيخوه :كان مالها داعي في النهار احسن 
عمي : ومن قال انا رايحين لروضة راشد 
كلنا : اجل وين ؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-city.ahlamontada.net/
 
رواية غصب عني للكاتبة شوق المشتاق // قطرية كاملة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية (الارث المتوارث) خيالية مكتمله

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدينة الأنمي | Anime City :: أقساَم عاَمة :: عام-